شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مكبر صوت بلوتوث من ياماها, اسود, LSX-700
بواسطة  ياماها، سماعات عالية الصوت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ياماها
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    العلامة التجارية
    ياماها
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724318502152
    الصوت
    نوع المدخل
    لاسلكي
    اتصال
    طرق الاتصال
    لاسلكي
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تخيل أن اللمسات الأخيرة تناسب مساحة منزلك. ياماها تقدم مفهوما جديدا للتصميم الداخلي. وسلسلة ريليت - مزيج من الضوء والصوت.

    يمكنك ضبط الوضع باستخدام ياماها تطبيق ياماها دي تي ايه كونترولر، كما يمكنك تعديل الاضاءة لاسلكيا بحسب الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك امتلاكها جميعها. يمكنك الدخول الى عالم مزايا

    تخيل أن اللمسات الأخيرة تناسب مساحة منزلك. ياماها تقدم مفهوما جديدا للتصميم الداخلي. وسلسلة ريليت - مزيج من الضوء والصوت.

    يمكنك ضبط الوضع باستخدام ياماها تطبيق ياماها دي تي ايه كونترولر، كما يمكنك تعديل الاضاءة لاسلكيا بحسب الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك امتلاكها جميعها. يمكنك الدخول الى عالم مزايا ياماها المتطورة. توقيت ذكي للبداية.

    الميزات:

    • أحيانا توفر اللمسات الأخيرة تأثيرا اكبر لتزيين الغرفة.
    • وصف الميزات
    • الضوء والصوت
    • تشغيل الموسيقى لاسلكيا
    • اضاءة متكاملة ذكية 6 اكس - اضواء ال اي دي قابلة للتعديل
    • منفذ ايه يو اكس- ان

    يتيح لك تطبيق دي تي ايه كونترولر ضبط نغمة لكل مناسبة عن طريق الهاتف الذكي او التابلت الخاص بك. كما يمكنك تشغيل الموسيقى المفضلة الخاصة بك لاسلكيا من الجهاز الخاص بك، كما يمكن تعديل الاضاءة من الجيب الخاص بك. مؤقت ذكي يمكنك من تفعيل خاصية التشغيل والايقاف للاضاءة والموسيقى. كما يمكنك الوصول الى العديد من الخيارات المتطورة من تطبيق دي تي ايه كونترولر. تعمل اعدادات الصوت المتطورة تي على اضعاف الصوت عن طريق اعداد المسافة والمكان عن الحائط. يتم ضبط الصوت تلقائيا لتحقيق الأداء الأمثل.

    مصمم باسماء الاجزاء مع الاضواء، وصمامات للاضواء، لتعمل معا لتجذب المستمعين.تعمل خاصية ريليت على دمج الضوء مع الصوت، لترك انطباعا فريدا على المستمع. مصممو الصوت - ماساهارو اوهنو في تصميم ريبيلت قالوا انهم اهتموا اهتماما خاصا بالتعبير عن الصوت من خلال الاضواء بطريقة جذابة وفريدة. من اجل خلق انطباع رائع، قاموا بوضع مصدر الضوء بنفس مكان السماعات. يتم إنشاء أنماط للضوء والظل على الجدار مثل فلتر الضوء من خلال شبك السماعة. كما يمكن تحقيق اضاءة فريدة من نوعها في الوقت والمكان الذي ستستمع بهما بالموسيقى الخاصة بك.

    وصف التكنولوجيا&

    تقنية البلوتوث هي التقنية المستخمة في الاتصال اللاسلكي بين ااجهزة خلال مسافة حوالي 10 متر او 33 قدم بتردد 2.4 جيجاهيرتز، والتي يمكن استخدامها بدون ترخيص. يتم تسجيل العلامة التجارية بلوتوث والشعارات التي تمتلكها لشركة بلوتوث سيج.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".