شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مكنسة ال جي VC2216NND الكهربائية - احمر
بواسطة  ال جي، مكانس كهربائية - 6 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ال جي
    الرقم المميز للسلعة
    2724295771893
  •  

    الوصف:

    تتميز هذه المكنسة الرائعة بتصميم قوي ومتين يساعدك على تنظيف منزلك بشكل دائم وبكل سهولة. تم تجهيز هذا الجهاز الرائع مع نظام سيكولو للحصول على نتائج أكثر نظافة. توفر لك هذه المكنسة الرائعة عملية شفط قوية وأداء مثالي. تتوفر هذه المكنسة بتصميم يخلو من كيس للأوساخ لتتمكن من تنظيفها بكل سهولة. تضم هذه

    تتميز هذه المكنسة الرائعة بتصميم قوي ومتين يساعدك على تنظيف منزلك بشكل دائم وبكل سهولة. تم تجهيز هذا الجهاز الرائع مع نظام سيكولو للحصول على نتائج أكثر نظافة. توفر لك هذه المكنسة الرائعة عملية شفط قوية وأداء مثالي. تتوفر هذه المكنسة بتصميم يخلو من كيس للأوساخ لتتمكن من تنظيفها بكل سهولة. تضم هذه المكنسة الرائعة خزان للأوساخ بسعة 1.2 لتر وهو كبير ليتسع لكميات كبيرة من لأوساخ. تعمل هذه المكنسة الرائعة بمحرك قوي بقوة 1600 واط ليساعدك على تنظيف منزلك بكفاءة علية. تقوم هذه المكنسة بازالة الغبار والأتربة من السجاد والأرضيات بسهولة. تتوفر هذه المكنسة بأبعاد مدمجة تصل الى 270×400×234 ملم ، لتتمكن من استخدامها وتخزينها بكل سهولة.

    نظام سيكلون

    تم تصميم هذه المكنسة الكهربائية لتساعدك على تنظيف منزلك من الأوساخ بكل سهولة ودقة. تضم هذه المكنسة الرائعة ميزة نظام سيكلون الذي يقوم بفصل الهواء عن الغبار بكفاءة عالية. تمتعي بمنزل نظيف وهواء صحي وخالي من الغبار باستخدامك لهذه المكنسة الرائعة من ال جي.

    تصل إلى كل زاوية وركن

    تم تصميم هذه المكنسة الرائعة من ال جي دون أكياس للأوساخ لتتمكن من تنظيف السجاد والأرضيات بكفاءة عالية. يمكنك لأن تقوم بشفط الأوساخ من المفروشات والسجاد بكل سهولة بحيث تقوم هذه المكنسة بشط جميع الأوساخ والأتربة وشعر الحيونات الأليفة وأكثر من ذلك بلحظات. تتوفر هذه لمكنسة الرائعة بذراع تساعدك على الوصول الى الأماكن الضيقة والبعيدة وتساعدك على تنظيقها وازالة الأوساخ وخيوط العنكبوت عن شقف المنزل بكل سهولة. بالاضافة الى أن هذه المكنسة تضم فرشاة لنفض الغبار عن الخشب واطارات الصور وغيرها. هذه المكنسة هي الخيار المثالي لتنظيف الغبار والأوساخ من منزلك.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
9 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Daniel... في 28 أغسطس 2016 / 26 ذو القعدة 1437

    Works well for the price.

    Good suction, easy clean up.

    Not telescopic, filters not as great as other vaccum cleaners.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Roshith... في 27 مارس 2016 / 19 جمادى الثانية 1437

    Good Product but no handle to carry it.

    Good Suction Power and good product

    No Handle to carry it

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Alexander... في 06 مارس 2016 / 28 جمادى الأولى 1437

    Great vacuum. Powerful enough for any daily task and easy to take apart to wash and clean occasionally. No bags is a great plus and price is unbeatable. Perfect machine. Highly recommended. A

    Great Power, Easy to Manage & Affordable

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Dilip... في 15 سبتمبر 2016 / 14 ذو الحجة 1437

    machine is compact and easy to use. The only problem is during vaccum, the telescopic connection is pulling out often. Otherwise machine is good for house cleaning and easy to dispose the dust.

    compact and easy to operate

    during vaccum telescopic connection often getting out

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Prapti... في 02 مايو 2016 / 26 رجب 1437

    It looks decent. Easy to clean.. Washable. Works well on carpets and sofa. Wish it had more brushes to clean floor and other areas. And the hose pipe was longer. But it's a good buy. I recommend it for simple and quick cleaning.

    Does what's expected. Easy to clean

    Not many cleaning brushes.

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".