شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ملحمة الارض أركاديا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    قصص وروايات
    الناشر
    دار كلمات
    الرقم المميز للسلعة
    2724303625736
    المؤلفين
    الكاتب
    هاني حيدر
  •  

    الوصف:


    "لكل بداية جديدة مخاضٌ أليم يتفاوت ما بين عسر ويسر , وكلما كان عسيراً أدرك الناس أهمية البذرة الناجمة عنه وتعلقوا بها .. وبعده فترة تربية ورعاية واحتضان , تتم فيها السقاية حتى يدرك الجذع الفطام .. وتلك المراحل يا صديقي تكون طويلةً على قصرها .. وبقدر الاهتمام بها يكون اليفاع أكثر نضوجاً وأكثر قوة ..

    "لكل بداية جديدة مخاضٌ أليم يتفاوت ما بين عسر ويسر , وكلما كان عسيراً أدرك الناس أهمية البذرة الناجمة عنه وتعلقوا بها .. وبعده فترة تربية ورعاية واحتضان , تتم فيها السقاية حتى يدرك الجذع الفطام .. وتلك المراحل يا صديقي تكون طويلةً على قصرها .. وبقدر الاهتمام بها يكون اليفاع أكثر نضوجاً وأكثر قوة .. ورغم طوله يكون قصيراً جداً .."


    "ملحمة أركاديا" , فانتازيا تاريخية تتماهى فيها الأحداث بين الزمان والمكان في تناغمية سحرية , تضع القارئ في بلورة زجاجية , تنقله باضطراب بين الواقع واللامعقول.
    الرواية تقع في 368 صفحة وتضم ثلاثة أقسام (المخاض , الفطام , اليفاع) وكل قسم يحتوي على أربعة فصول , يتابين فيها السرد ما بين صوت الراوية (الأنثى) وصوت الراوي الثالث (المحايد) , وتتسم أحداثها بالإثارة والتشويق , وتنوع الثيمات وكثرة الرموز الحكم .
    الرواية تحكي حكاية الأرض والشعب والُملك بأسلوب سحري آخاذ ولغة راقية وسرد سلس ولغة براقة تشد القارئ وتخطف أنفاسه منذ السطر الأول وإلى السطر الأخير 

    • الطبعة الاولي
    • تاريخ الطبع 2015
    • 368 صفحة
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".