شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
منشار من كيت - JA175
315.00 ريـال

315.00 ريـال 

  - ستوفر -315.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كيت
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مناشير و قطاعات
رقم الموديل
KT1185
الوصف:

تسهل عدة النشر من عملية قطع الاخشاب والحديد للغاية. حيث تمتاز بسرعة اداء عالية تتناسب مع حاجة المهمة. كما ان باستطاعة المنشار قطع العديد من المواد المختلفة مخلفا نتائج دقيقة. ويمتاز المنشار بمحرك بقوة 1250 واط يعطي قوة هائلة تمكنه من القطع بسلاسة، وبالتالي توفير الكثير من الوقت. علاوة على ذلك، فهو مزود بمنفاخ للتخلص من الغبار بعد عملية النشر. تأتي عدة النشر بمقبض مطاطي عالي الجودة لحمل ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 315.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ١٨ أكتوبر - السبت ٢٠ أكتوبر الي الرياض
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
star.shop (84% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 315.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مناشير و قطاعات
    رقم الموديل
    KT1185
    العلامة التجارية
    كيت
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مناشير و قطاعات
    رقم الموديل
    KT1185
    الرقم المميز للسلعة
    2724338563812
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تسهل عدة النشر من عملية قطع الاخشاب والحديد للغاية. حيث تمتاز بسرعة اداء عالية تتناسب مع حاجة المهمة. كما ان باستطاعة المنشار قطع العديد من المواد المختلفة مخلفا نتائج دقيقة. ويمتاز المنشار بمحرك بقوة 1250 واط يعطي قوة هائلة تمكنه من القطع بسلاسة، وبالتالي توفير الكثير من الوقت. علاوة على ذلك،

    تسهل عدة النشر من عملية قطع الاخشاب والحديد للغاية. حيث تمتاز بسرعة اداء عالية تتناسب مع حاجة المهمة. كما ان باستطاعة المنشار قطع العديد من المواد المختلفة مخلفا نتائج دقيقة. ويمتاز المنشار بمحرك بقوة 1250 واط يعطي قوة هائلة تمكنه من القطع بسلاسة، وبالتالي توفير الكثير من الوقت. علاوة على ذلك، فهو مزود بمنفاخ للتخلص من الغبار بعد عملية النشر. تأتي عدة النشر بمقبض مطاطي عالي الجودة لحمل ثابت وللحصول على نتائج دقيقة. كما ان المنشار مصنوع من مكونات عالية الجودة تعزز متانته. بالاضافة الى انه سهل الاستخدام للغاية، وذلك بفضل الية عمله المباشرة. بالاضافة لكونه مريحا جدا عند الحمل، كما يحتاج القليل من الصيانه ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

    عدة نشر

    تصميم ذكي

    يمتاز المنشار بمحرك قوي بقدرة 1250 واط يعزز عملية النشر ويمكن المنشار من قطع مختلف المواد مثل الخشب والحديد دون جهد. اما خاصية التحكم بالسرعات المتغيرة فتسمح لك باستخدامه حسب حاجتك. كما انه مزود بمنفاخ مصمم بحرفية ليحفظ الالة دون غبار اثناء وبعد عملية النشر.

    عدة نشر

    صغير الحجم وقوي

    تم تصميم عدة النشر من مواد عالية الجودة تطيل من عمرها. في حين يضمن المقبض المطاطي ان يتمكن المستخدم من امساكه بثبات، وبالتالي مساعدته على تحقيق النتائج المرجوة بفعالية ودقة عالية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".