شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724278249081
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل هذا الغسول من ايفون على تنظيف وتطهير بشرتك ويجعلها مشرقة ومنتعشة ويمنحك مظهرا متالقا وجميلا. يمكنك شراء غسول ايفون الجديد من سوق.كوم.تخلص من الخطوط الدقيقة، والبقع الداكنة، والتجاعيد باستخدام غسول اعادة الحيوية ومظهر الشباب من ايفون Avon Anew Reversalist. يعمل هذا الغسول على ازالة

    يعمل هذا الغسول من ايفون على تنظيف وتطهير بشرتك ويجعلها مشرقة ومنتعشة ويمنحك مظهرا متالقا وجميلا. يمكنك شراء غسول ايفون الجديد من سوق.كوم.تخلص من الخطوط الدقيقة، والبقع الداكنة، والتجاعيد باستخدام غسول اعادة الحيوية ومظهر الشباب من ايفون Avon Anew Reversalist. يعمل هذا الغسول على ازالة الاوساخ والدهون الزائدة من الجلد. وعلاوة على ذلك، يقوم الغسول بتطهير بشرتك بشكل فعال ويجعلها تبدو نضرة واكثر اشراقا من ذي قبل. مع تكنولوجيا اكتيفينول المتقدمة Activinol Technology، سوف تحصل على جلد متماسك ومظهرا اقل سنا. يعمل هذا الغسول الرائع ايضا على تنظيف الوجه بلطف بدون ان يقلل من نسبة الرطوبة والحيوية في جلدك. يمكنك ان تقول وداعا لتلون الجلد غير المرغوب ويمكنك ان تحصل على بشرة ناعمة، ومشرقة، ومظهر جذاب بفضل استعمال هذا الغسول الرائع. وعلاوة على ذلك، يعمل غسول ايفون على اصلاح بشرتك ويعيد لها حيويتها وتالقها ويمنحها الانتعاش والمظهر الشبابي. يعتبر غسول البشرة هذا مناسبا للبشرة الحساسة. كما يتوفر في انبوب بسعة 125 مل. احصلي على مستحضر اعادة الحيوية والمظهر الجديد من ايفون! وقل مرحبا لمظهر الشباب الخاص بك من جديد!

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ايفون

    تصنيف النوع: جسم

    النوع: غسول

    الحجم: 125 مل

    ايفون غسول اعادة الحيوية ومظهر الشباب الجديد، 125مل

    نظيف ولا يصبغ

    يعمل غسول الشباب واعادة الحيوية من ايفون على تطهير وتنظيف بشرتك بدون ترك اي اثار او اصباغ. يقوم هذا الغسول بدور فعال في ازالة علامات الارهاق التي قد تظهر على بشرتك ويجعلك تشعر بالانتعاش من خلال عملية غسل واحدة فقط. وعلاوة على ذلك، يعمل هذا الغسول بالرغوة على ازالة الشوائب، والدهون الزائدة، واثار الماكياج ليعطيك بشرة اكثر اشراقا. بالاضافة الى انه يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وغيرها من علامات الشيخوخة في اسبوع واحد فقط. يعتبر هذا المطهر مثالي للمراة التي تبلغ من العمر 40 عاما فما فوق. وعلاوة على ذلك، يعمل هذا المطهر من ايفون على ترطيب وتجديد سطح الجلد واعادة انتاج البروتينات الخاصة بالجلد.

    سهل الحمل والتنقل

    يتوفر هذا الغسول بتصميم مدمج في انبوب بسعة 125 مل، وهو قابل للحمل بحيث سيسهل عليك حمله والتنقل به من مكان الى اخر بكل سهولة. يمكنك وضعه في حقيبتك وغسل وجهك في اي وقت وفي اي مكان تريده للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. يمنحك هذا الغسول من ايفون مظهرا براقا ومشرقا يضمن لك الكثير من عبارات الاعجاب والمديح.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".