شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
منظف من افون
بواسطة  افون، مستحضرات العناية بالبشرة -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    منظفات و مطهرات للوجه
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    منظفات و مطهرات للوجه
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724284256257
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل هذا المطهر الرائع على ازالة الرؤوس السوداء والأوساخ والزيوت عن بشرتك. يعد هذا المطهر الخيار المناسب لجميع انواع البشرة.تخلص من الرؤوس السوداء بسهولة مع هذا المطهر اليومي من افون. يعمل هذا المطهر على ازالة الاوساخ والخلايا الميتة عن البشرة. يمكنك ايضاً ازالة بقايا المكياج والزيوت عن

    يعمل هذا المطهر الرائع على ازالة الرؤوس السوداء والأوساخ والزيوت عن بشرتك. يعد هذا المطهر الخيار المناسب لجميع انواع البشرة.تخلص من الرؤوس السوداء بسهولة مع هذا المطهر اليومي من افون. يعمل هذا المطهر على ازالة الاوساخ والخلايا الميتة عن البشرة. يمكنك ايضاً ازالة بقايا المكياج والزيوت عن بشرتك. تمتع ببشرة نظيفة وخالية من الشوائب مع هذا المطهر المميز من افون. هذا المطهر مختبر من قبل اطباء الجلدية ومناسب لجميع انواع البشرة. قم بترطيب وجهك ورقتبك، ضع كمية على يدك ومن ثم قم بتدليك بشرتك بحركات دائرية وتجنب ملامسة منطقة العين. اشطف وجهك جيداً بالماء. يمكنك استخدام هذا المطهر مرة كل يوم.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: افون

    نوع الفئة: الوجه

    النوع: منظفات

    الحجم: 125 مل

     افون للرؤوس السوداء

    استمتع ببشرة نقية

    يعمل هذا المطهر على ازالة الزيوت والمكياج عن البشرة، لتحصل على بشرة نظيفة بشكل ممتاز. تمتاز تركيبة هذا المطهر بحبيبات صغيرة فعالة تعمل على تقشير الجلد الميت، وزالة الزيوت وبقابا المكياج عن بشرتك لتتمتعي ببشرة نظيفة. كما يعمل على المطهر على التحكم بنسبة زيوت البشرة لتتمتعي ببشرة أكثر نعومة ونظافة.

    مزيل ممتاز للمكياج

    يعمل هذا المطهر على تطهير البشرة وازالة الرؤوس السوداء عنها. يمكنك ايضاً استخدامه لازالة المكياج وبقايا المكياج عن البشرة، دون ان يسبب اي تهيج او احمرار للبشرة. احصلي على بشرة ناعمة ونظيفة للغاية مع هذا المطهر الرائع من افون. يمتاز هذا المطهر بتركيبة ناعمة على البشرة ولا تسبب تحسس او تهيج لبشرتك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".