شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
موتورولا موتو X4 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق
بواسطة  موتورولا، موبايلات/جوالات - 27 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    440 grams
    EAN-13
    6947681560314
    العلامة التجارية
    موتورولا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    وزن الحزمة
    440 grams
    EAN-13
    6947681560314
    العلامة التجارية
    موتورولا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    وزن المنتج
    163 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Moto X4
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724500079875
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.2 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 7.1 نوجات
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    بالتأكيد أنه ستنتهي عملية البحث عن هاتف ذكي وقوي وعالي الأداء ومصمم بشكل أنيق لحظة وضع عينيك على هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone. يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة عرض يبلغ حجمها 5.2 انش التي تقدم دقة ووضوح بدرجة كبيرة، سوف تحب تجربته البصرية

    بالتأكيد أنه ستنتهي عملية البحث عن هاتف ذكي وقوي وعالي الأداء ومصمم بشكل أنيق لحظة وضع عينيك على هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone. يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة عرض يبلغ حجمها 5.2 انش التي تقدم دقة ووضوح بدرجة كبيرة، سوف تحب تجربته البصرية المذهلة منذ اليوم الأول. يتميز هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone بقوة عالية الدرجة، وذلك بفضل سعة ذاكرة الوصول العشوائي رام التي تصل إلى 4 جيجا بايت ومعالج كوالكوم سناب دراجون 630 Qualcomm Snapdragon 630 processor القوي مع وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة Octa-core CPU بسرعة 2.2 جيجا هرتز، مما يضمن لك الاستمتاع بأداء خال من العيوب، بغض النظر عن المهام التي ستقوم بها - سواء تود لعب لعبة مليئة بالرسومات، أو تصفح محتوى صفحات الإنترنت، أو الانتقال بين التطبيقات المختلفة. يتمتع هذا الهاتف الذكي من موتورولا Motorola بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت مما يقدم لك مساحة واسعة لتخزين الملفات الخاصة بك مثل التطبيقات وملفات الصوت والفيديوهات والصور والكتب الإلكترونية وغيرها الكثير. إذا كنت مصورا محترفا أو ببساطة ترغب في أخذ صور للحفاظ على لحظاتك الخاصة للأبد لتستعيد الذكريات، فإن هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone هو الهاتف الذي سيساعدك في هذا الأمر. فقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجا بكسل و 16 ميجا بكسل مما تمكنك من أخذ أجمل اللقطات سواء كان الشيء الذي تصوره ثابتا أو متحركا. كما وتضمن الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل حصولك على صور سيلفي فردية أو جماعية واضحة ومشرقة وحيوية دائما وفي جميع الأوقات. يستحق هاتف بهذه القوة بطارية لدعمه، ولا يمكن القيام بهذا العمل أفضل من بطارية تصل طاقتها إلى 3000 ملي امبير في الساعة مع تقنية توربو باور TurboPower technology التي تمكنك من إعادة شحن هاتفك ليستطيع أن يعمل لمدة تصل إلى حوالي 6 ساعات متواصلة في 15 دقيقة فقط! استعد لحب هذا الهاتف الذكي من أول استعمال، متوفر باللون الأزرق وبتصميم سلس وأنيق.

    الهيكل

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    سنابدراجون 630 ثماني النواة 2.2 جيجاهرتز

    4 جيجابايت رام

    64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية 12 ميجابيسكل+8 ميجابيسكل
    كاميرا امامية 16 ميجابيسكل

    5.2 بوصة

    الجيل الرابع ال تي اي

    3000 مللي امبير

    اندرويد 7.1

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    خطين اثنين أفضل من واحد بالتأكيد

    مع هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone، سوف تكون قادرا على فعل الكثير دائما والتقاط المزيد من الصور للعالم من حولك. بفضل الكاميرا الخلفية المزدوجة المطورة بدقة 12 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، سيصبح بإمكانك أخذ صور جميلة في كل مرة تضغط فيها على زر التقاط الصور. يضيف هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone لمسة عميقة أكثر لصورك، مما يتيح لك تحديد المناطق البؤرية للصورة. حتى عند التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، سيظل بإمكانك أخذ اللقطة المثالية بفضل تقنية أوتو فوكس بكسل المزدوجة Dual Autofocus Pixel technology ودقة تصل إلى 1.4 ميجا بكسل. تسمح لك الكاميرا ذات 12 ميجا بكسل بالتركيز بشكل أسرع والحصول على نتائج رائعة بغض النظر عن البيئة التي تأخذ فيها الصورة.

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    جلبنا لك أذكى التقنيات إلى الكاميرا

    عندما تكون في رحلة لاستكشاف العالم من حولك، سيجلب لك هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone تجربة كاميرا أكثر ذكاء! فعندما تقف أمام معلم سياحي، في الثانية التي تحدد العدسة عليه، سوف يطلب منك هذا الهاتف الذكي تلقائيا إذا ما كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا المعلم، مما يساعدك على الحصول على كل ما تحتاجه من المعلومات دون أي جهد أو تعب.

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    تكمن القوة تحت هيكله

    مهما كنت تحب أن تفعل في وقت فراغك، يمكن لهاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone التعامل معها بكل سهولة. لا تنخدع بتصميمه الأنيق، فإن هذا الهاتف الذكي هو قوة سرية. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو، والألعاب، واستخدام تطبيقات مختلفة، والقيام بأشياء أخرى دون الحاجة إلى القلق حول تعثر الأداء أو حدوث أي خلل أو تباطؤ. بفضل معالج كوالكوم سناب دراجون 630 Qualcomm Snapdragon 630 processor القوي بقوة 2.2 جيجا هرتز، ووحدة المعالجة المركزية ثماني النواة Octa-core CPU بسرعة 2.2 جيجا هرتز، يضمن لك هذا الهاتف الذكي من موتورولا Motorola الحصول على الأداء الذي تحتاجه، بغض النظر عن ما المهمات التي تقوم بها.

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    مصمم ليمنحك القوة

    يعتبر هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone الهاتف المثالي عندما تود الالتزام بنمط حياة معين وتريد الهاتف الذي يجعلك تدخل وتتعمق أكثر في هذا المجال. إذ بفضل تقنية توربو باور TurboPower technology، فإنك تملك ما يكفي من الطاقة لاستعماله إلى حوالي 6 ساعات متواصلة في 15 دقيقة في الشاحن فقط. لقد وجدت الرفيق المناسب لك في كل الأوقات!

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    اطلق العنان لكل المقاطع الصوتية

    إستعد للاستمتاع بتجربة صوت غامرة والتي من شأنها أن تجعلك تشعر كما لو كنت تقف في منتصف حفلة موسيقية صاخبة! سواء كنت تستمع إلى المطرب المفضل لديك، أو تشاهد فيلما، أو تلعب لعبة، لم تعد هذه المهمات محصورة بجهاز واحد! الآن، مع هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone، يمكنك توصيل هاتفك إلى ما يصل إلى أربعة أجهزة صوت من خلال خاصية البلوتوث Bluetooth في نفس الوقت ونشر الصوت أينما تذهب من دون عناء تشابك الكابلات!

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    تستطيع التحكم بتجربتك

    بفضل ميزة موتو اكشن Moto Actions feature، سوف تكون قادرا على السيطرة الكاملة على تجربة الهاتف الذكي الخاص بك. يوفر لك هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone فرصة لتعيين الاختصارات الخاصة بك للوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك. يمكنك لف معصمك لفتح الكاميرا، والنقر نقرا مزدوجا على الشاشة لفتح الضوء الومضي flashlight، والعديد من الميزات الأخرى، دون الحاجة إلى لمس زر واحد.

    موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة اتصال باللون الازرق

    ضد الخدوش او الكسور

    يتميز هاتف موتورولا موتو X4 ثنائي شريحة الاتصال الذكي Motorola Moto X4 Dual SIM Smartphone بشاشة عرض مصنوعة من زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass مما يضمن لك حماية بدرجة كبيرة من الخدوش. اكتمل هذا الهاتف الذكي بتصميم مقاوم للماء IP68، لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول تسرب المياه إلى داخل الهاتف في حالات الطقس الماطرة. إن هذا الهاتف محمي بشكل جيد من الداخل والخارج.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
81 تقييم
81.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة حسن... في 28 فبراير 2018 / 14 جمادى الثانية 1439

    خطييييير

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 28 يوليو 2018 / 17 ذو القعدة 1439

    موبيل حلو جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ابو... في 24 يونيو 2018 / 12 شوال 1439

    ممتاذ بس بطارية ضيف شوي

  • بواسطة Abdullah... في 11 ديسمبر 2017 / 24 ربيع الأول 1439

    excellent built quality...great moto apps dual camera doesnt give that desired effect

    excellent built quality...great moto apps

    dual camera doesnt give that desired effect

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Yehia... في 29 مايو 2018 / 16 رمضان 1439

    Graet Phone. very smooth Software - Stock android is amazing. Color is very nice. Camera is very vivid.

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".