شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مولينكس لا مونيليت اكس اكس لارج قطاعة - متعددة الالوان، 815 مل
بواسطة  مولينكس، محضرات الأطعمة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    مولينكس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    اللون
    العلامة التجارية
    مولينكس
    قطاعات
    المادة
    بلاستيك
    السعة
    815 ml
    الرقم المميز للسلعة
    2724306603373
    اللون
    اللون
    Multi Color
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    1000 Watt
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette بوعاء كبير يصل حجمه إلى 815 مل، يمكنك الحصول عليه من موقع سوق.كوم Souq.com. تقدم لك مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette خيارات لا تعد ولا تحصى لتسهيل عملية إعداد الطعام، إذ تحتوي على وعاء بسعة 815 مل، مما يسمح لك بفرم مختلف

    تتميز مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette بوعاء كبير يصل حجمه إلى 815 مل، يمكنك الحصول عليه من موقع سوق.كوم Souq.com. تقدم لك مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette خيارات لا تعد ولا تحصى لتسهيل عملية إعداد الطعام، إذ تحتوي على وعاء بسعة 815 مل، مما يسمح لك بفرم مختلف الخضراوات وتحضير الحساء لجميع أفراد عائلتك دفعة واحدة، ولقد تم تزويد هذه المفرمة بخلاط كبير تصل سعته إلى 1.5 لتر، إذ يمكنك استخدامه لإعداد العصائر اللذيذة وخلاصة الفاكهة المركزة والصلصات. يعد هذا الجهاز من مولينكس الخيار الأمثل لإعداد وجبات الطعام لعائلتك وأصدقائك، وتتوفر هذه المفرمة بعدة ألوان تتناسب مع مظهر مطبخك بشكل رائع.

    المميزات الرئيسية

    مادة الصنع: البلاستيك

    السعة: 815 مل

    معدل استهلاك الطاقة: 1000 واط

    مولينكس لا مولينيت

    اداء قوي

    تم تزويد مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette بمحرك رائع بقوة تصل إلى 1000 واط، مما يمكنه من تحقيق أفضل النتائج عند استخدامه. أما الخلاط فهو مزود بشفرات خلط ثلاثية يمكنها تحريك وخلط مختلف المكونات بكفاءة عالية. إضافة إلى كل ذلك، تم تزويد المحرك بنظام حماية داخلي، مما يزيد من العمر الافتراضي لها.

    سهل الاستخدام

    تحتوي مفرمة مولينكس لا مولينيت Moulinex La Moulinette على نظام سرعات من 1 إلى 3، مما يسهل عليك استخدامها بشكل سلس، وهي مزودة بوعاء فرم مقاوم للماء، مما يعني بأنه يمكنك مزج المكونات شبه السائلة دون الخوف من تسربها خارج الوعاء، أما شفرات الخلط الثلاثية فهي مصممة كي تدوم لفترة طويلة. إضافة إلى كل ذلك، فإن وعاء البلاستيك يوفر متانة ممتازة لأداء المهمات اليومية التي تحتاجها.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".