شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
مولينكس 1200 واط دبل فورس ديجيتال محضر طعام مع وعاء ستانليس ستيل، خلاط ومفرمة - FP828H27، فضي
779.51 ريـال

مولينكس 1200 واط دبل فورس ديجيتال محضر طعام مع وعاء ستانليس ستيل، خلاط ومفرمة - FP828H27، فضي

بواسطة  مولينكس، أجهزة معالجة الطعام - 2 تقييمات

779.51 ريـال 

1,175.00 ريـال   - ستوفر 395.49 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
استهلاك الطاقة
1200 W
وزن الحزمة
7.7 Kg
العلامة التجارية
مولينكس
المادة
ستانلس ستيل
الوصف:

يشتمل محضر الطعام مولينكس على خيارات معدة مسبقا للسرعة، مما يجعل عملية استخدامه في مطبخك امرا سهل. يمكنك شراء محضر الطعام هذا هنا من سوق. كوم. هل اصبحت عملية الطهي تشكل لديك عبء وفوضى؟ لا داعي للمزيد من القلق! حيث يتكفل محضر الطعام مولينكس 1200 واط بقوة مضاعفة مع وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذي يشتمل على خلاط ومفرمة، بانجاز جميع مهام الطبخ الاكثر تطلبا وصعوبة على نحو سلس ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 779.51 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DarCom.Shop (94% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 779.51 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1200 W
    وزن الحزمة
    7.7 Kg
    السعة
    3 L
    EAN-13
    3016661148415
    استهلاك الطاقة
    1200 W
    وزن الحزمة
    7.7 Kg
    السعة
    3 L
    EAN-13
    3016661148415
    العلامة التجارية
    مولينكس
    اللون
    فضي
    المادة
    ستانلس ستيل
    رقم الموديل
    FP828H27
    نوع
    محضرة طعام صغيرة
    الرقم المميز للسلعة
    2724446376762
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يشتمل محضر الطعام مولينكس على خيارات معدة مسبقا للسرعة، مما يجعل عملية استخدامه في مطبخك امرا سهل. يمكنك شراء محضر الطعام هذا هنا من سوق. كوم. هل اصبحت عملية الطهي تشكل لديك عبء وفوضى؟ لا داعي للمزيد من القلق! حيث يتكفل محضر الطعام مولينكس 1200 واط بقوة مضاعفة مع وعاء من الفولاذ المقاوم

    يشتمل محضر الطعام مولينكس على خيارات معدة مسبقا للسرعة، مما يجعل عملية استخدامه في مطبخك امرا سهل. يمكنك شراء محضر الطعام هذا هنا من سوق. كوم. هل اصبحت عملية الطهي تشكل لديك عبء وفوضى؟ لا داعي للمزيد من القلق! حيث يتكفل محضر الطعام مولينكس 1200 واط بقوة مضاعفة مع وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذي يشتمل على خلاط ومفرمة، بانجاز جميع مهام الطبخ الاكثر تطلبا وصعوبة على نحو سلس وسريع للغاية. يقوم هذا الجهاز باعداد العصائر، والعجين، والطحن والمزج والخلط والتشريح والتقطيع بكفاءة عالية. سيكون باستطاعتك تحضير وخفق العجائن من اجل صنع الكعك بسهولة تامة، وذلك بمساعدة من الوعاء المرفق مع هذا الجهاز بسعة 3 لتر، والمصنوع من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ. يعمل محضر الطعام مولينكس هذا بواسطة محرك فعالة للغاية بقوة 1200 واط، والذي يتيح لك سحق وتقطيع اكثر المكونات الغذائية صلابة بسهولة تامة. يشتمل هذا الجهاز ايضا على شفرات حادة التي توفر لك اداء سريع ومتفوق للطحن والتقطيع. يكمل المحرك الفعال الاداء الممتاز للشفرات، الامر الذي يجعل هذا الجهاز هو شريك مطبخك المثالي. يمكنك العثور على محضر الطعام مولينكس بلحته الفضية الجميلة، والتي من شانها ان تتناغم مع ديكور مطبخك العصري بشكل رائع.

    المميزات الرئيسية

    1200 واط

    محضر طعام بقوة مضاعفة

    وعاء 3 لتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ

    خلاط ومفرمة

    7 خيارات للسرعة

    31 وظيفة

    moulinex food processor

    القوة والسرعة المثالية

    يوفر لك محضر الطعام مولينكس القوة والسرعة بشكل لا يصدق، ويعود الفضل في ذلك الى محرك القوة المضاعفة Double Force Motor، الذي يعمل بكفاءة عالية في جميع الظروف والحالات. يعمل محضر الطعام هذا بواسطة محرك فعال بقوة 1200 واط، والذي يوفر لك سرعة وقوة مخصصة اعتمادا على الملحق الذي تم ارفاقه بالجهاز. سيكون لديك سبعة من خيارات السرعة المبرمجة بشكل مسبق، والتي توفر لك النتائج المرجوة في كل استخدام. وايضا، ياتي هذا الجهاز مصحوبا مع 10 من الملحقات الاضافية، التي تؤدي 31 وظيفة مختلفة.

    moulinex food processor

    نظام القفل السهل ايزي لوك

    لا داعي للقلق حيال تلك الفوضى التي قد تحدث في مطبخك عند استخدام محضر الطعام مولينكس ذو القوة المضاعفة. فقط قم بوضع الغطاء على الجزء العلوي من الوعاء، وقم بتدويره مع اتجاه عقارب الساعة لمنع تسرب الطعام.

    moulinex food processor

    متعدد الأغراض ومتعدد الاستخدامات

    هل تريد اعداد وجبة لذيذة لمجموعة من الاشخاص؟ لا داعي للقلق بعد الان حيث سيقوم محضر الطعام مولينكس هذا بمساعدتك في هذه العملية المتعبة والطويلة. يعتبر هذا الجهاز مثالي لانجاز مهام الطحن والتقطيع والمزج. يمكن لهذا الجهاز ان يعالج كميات صغير من الاطعمة على نحو سلس، بما في ذلك اغذية الاطفال، والتوابل، والاعشاب، والبن والصلصة، والبيستو، صلصات السلطة، والمكسرات. وعلاوة على ذلك، يعتبر محضر الطعام هذا مثالي لاعداد كوب مخصص ونعش من القهوة.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

2.8
2.8 من 5
5 تقييم
50% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Muhammad... في 22 نوفمبر 2017 / 05 ربيع الأول 1439

    Its a good automatic product that comes in solid stainless steel frame and a durable glass. Fittings and speed are good

    solid body, durable, work faster

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Andri... في 16 أغسطس 2018 / 06 ذو الحجة 1439

    as for the performance, the speed and the strength of the food processor is good. However, the designer make a very fatal flaw. so let say you want to mince meat or fish, there will be a lot of portion of the meat leaked and go inside the machine. You will not able to clean it unless you open up the machine and clean the inside of the machine from the meat goop. it will leave a very bad smell in couple of day. DO NOT buy this machine unless you want to end up in the situation like i did.

    the motor is fast

    when you mince the meat, a lot of portion of the meat will go inside the machine and in no way possible be cleaned except you open up the machine

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".