شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نظام ترشيح المياه لتركيب الصنبور PUR PFM150W White Basic
بواسطة  بي يو ار، اكسسوارات المطبخ - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    723987001500
    العلامة التجارية
    بي يو ار
    المادة
    الحجم
    UPC-A
    723987001500
    العلامة التجارية
    بي يو ار
    المادة
    الحجم
    الرقم المميز للسلعة
    2724658603274
    اللون
    اللون
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يستخدم نظام ترشيح الصنبور الأساسي الجديد من PUR بتكنولوجيا مرشح MAXION ترشيح عالي لتقليل أكثر من 70 ملوثًا من ماءك. مع التركيب الخالي من الأدوات وشاشة مستشعر نظيف تشير بشكل واضح إلى ضرورة تغيير الفلتر ونظام التنقية هذا هو كل ما تحتاجه للحصول على مياه نظيفة ورائعة ومستقيمة من صنبور الصنبور. اللون:

    يستخدم نظام ترشيح الصنبور الأساسي الجديد من PUR بتكنولوجيا مرشح MAXION ترشيح عالي لتقليل أكثر من 70 ملوثًا من ماءك. مع التركيب الخالي من الأدوات وشاشة مستشعر نظيف تشير بشكل واضح إلى ضرورة تغيير الفلتر ونظام التنقية هذا هو كل ما تحتاجه للحصول على مياه نظيفة ورائعة ومستقيمة من صنبور الصنبور. اللون: تقلل تكنولوجيا مرشح Maxion الأبيض أكثر من 70 ملوثًا من ماءك معتمدة لإزالة 99% من الرصاص، و 92% من بعض المبيدات الحشرية، و 96% من وصلة مانعة للتسرب من الزئبق و قبضة محسنة تتضمن فلتر صنبور أساسي وفلتر واحد يوفر ما يصل إلى 100 جالون من المياه النظيفة لمدة 2 إلى 3 أشهر متوافق مع الصنبور العادي. لن تعمل مع الصنبور المسحوب أو اليدوي تغيير فلتر المياه الخاص بك بانتظام أمر ضروري عندما يتعلق الأمر بإزالة الملوثات، لأن الفلتر النظيف يعني الماء النظيف. يوصى باستبدال مرشحات الصنبور كل 100 جالون أو كل ثلاثة أشهر للحفاظ على الحد الأقصى من إزالة الملوثات.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".