شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نظام حماية سامسونج دي في ار بستة عشر قناة - SDS-P5101
بواسطة  سامسونج، أنظمة حماية و ترصد -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع
    كاميرات مراقبة
    الرقم المميز للسلعة
    2724287447430
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع
    كاميرات مراقبة
    الرقم المميز للسلعة
    2724287447430
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يضم نظام المراقبة هذا من سامسونج 10 كاميرات DVR قادرة على تسجيل لقطات محيطة بكفاءة عالية. يتميز نظام مراقبة سامسونج DVR هذا بخصائص فريدة من نوعها، فهو قادر على ارسال اخطارات عبر البريد الالكتروني في حال استشعار اي من الكاميرا لحركة ما في المحيط او في حال محاولة احدهم تخريب احد الكاميرات. سوف

    يضم نظام المراقبة هذا من سامسونج 10 كاميرات DVR قادرة على تسجيل لقطات محيطة بكفاءة عالية. يتميز نظام مراقبة سامسونج DVR هذا بخصائص فريدة من نوعها، فهو قادر على ارسال اخطارات عبر البريد الالكتروني في حال استشعار اي من الكاميرا لحركة ما في المحيط او في حال محاولة احدهم تخريب احد الكاميرات. سوف تتمكن من الحصول على الاخطارات على هاتفك الذكي او جهاز تابلت، ما عليك سوى تحميل تطبيق سامسونج المجاني iPOLis. و يمكنك تغيير الاعدادات و ضبطها لتقوم الكاميرا بالتسجيل في استمرار او في مواعيد محددة او فقط عند استشعار الحركة. يضم نظام مراقبة سامسونج DVR ميزة الخصوصية برايفسي ماسكنغ التي تعمل على حجب مناطق معاينة داخل اطار الكاميرات لا ترغب في مراقبتها. تمكنك هذه الميزة من استثناء مناطق لا داعي لحمايتها او مراقبتها. و بالرغم من ان هذا النظام يضم 10 كاميرات، الا انه بامكانك اضافة ستة كاميرات اخرى ليصل العدد الكلي الى 16 كاميرا.

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    رؤية ليلية حتى مسافة 82 قدم

    واي فاي

    1 تيرابايت

    سهلة التركيب

    مراقبة من اي مكان في اي وقت

    سوف تتمكن مع نظام مراقبة سامسونج DVR هذا من معرفة ما يحدث في مكتبك او منزلك من اي مكان في العالم. يمكنك مراقبة هذا النظام عبر الاجهزة الذكية مثل هاتفك الذكي و اجهزة تابلت و غيرها، ما عليك سوى تحميل تطبيق iPOLis على جهاز يعمل بنظام تشغيل ابل او اندرويد و ستحصل على فيديو المراقبة مباشرة. يمكنك ايضا مراقبة عدة انظمة في نفس الوقت من شاشة واحدة عبر برنامج سامسونج للتحكم الذكي سمارت فيور.

    اخطارات فورية

    يتميز نظام مراقبة سامسونج DVR هذا بارساله للاخطارات عبر البريد الالكتروني في حال استشعاره لاي حركة او محاولة تخريب احد الكاميرات. وعلاوة على ذلك، سيتم تسجيل الحركة تلقائيا عن طريق DVR الخاص بك.

    صور واضحة عالية الجودة

    يضم نظام مراقبة سامسونج DVR كاميرات قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 600TVL لتحصل على وضوح اتش دي. تعمل DVR على تسجيل فيديوهات بمعدل 240 اطار في الثانية بدقة 2CIF و 120 اطار في الثانية بدقة D1 و 480 اطار في الثانية بدقة CIF. مع هذا النظام ستحصل على مدة تسجيل اطول دون المساومة على الجودة، فجميع كاميرا هذا النظام من سامسونج تضم عدسة واسعة بدرجة 72. اما فلتر IR Cut المتطور، فهو مدمج داخل كل كاميرا لتحصل على الوان ممتازة. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا النظام بوضعية الرؤية الليلية التي تمنحك صور واضحة حتى في الليل، حيث تعمل هذه الوضعية بمنحك عرض وضح للاشياء على بعد 82قدم.

    مراقبة مناطق معينة

    يضم نظام مراقبة سامسونج DVR ميزة رائعة و مفيدة هي ميزة الخصوصية برايفسي ماسكنغ التي تمكنك من مراقبة مناطق معينة في المحيط المرغوب. حيث تمكنك هذه الخاصية من استثناء و حجب المناطق التي لا ترغب في مراقبتها.

    متينة للغاية

    يضم نظام مراقبة سامسونج DVR الرائع هذا 10 كاميرات، و قد حققت جميع هذه الكاميرات معايير انغريس بروتكشن للحماية بمعدل IP66. لذلك ستحصل على كاميرات متينة و قوية و قادرة على الصمود في وجه الظروف الجوية الصعبة مثل الامطار الغزيرة و تساقط الثلوج او العواصف الرملية.

    شبكة DVR بسيطة

    يضم نظام مراقبة سامسونج DVR هذا تقنية كويك كونكت الممتازة و التي تمكنك من ايجاد الراوتر الخاص بك و ضبط ايجاد الشبكة تلقائيا. للعثور على الراوتر ما عليك سوى ربط سلك ايثرنت في نظام المراقبة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".