شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نظام حماية سامسونج SDS-P5102 16 قناة دي في ار
بواسطة  سامسونج، أنظمة حماية و ترصد - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع
    كاميرات مراقبة
    الرقم المميز للسلعة
    2724314309175
  •  

    الوصف:

    هذا الجهاز الرائع من سامسونج ليعمل على تعزيز المراقبة للمنازل الكبيرة بشكل امن. يمكنك ان تقوم ببرمجة هذا الجهاز تلقائيا ليقوم بكشف الحركة والاهتزازت، بالاضافة الى وجود مسجل فيديو لتتمكن من رؤية تسجيلات الفيديو على جهازك الذكي. يتميز هذا النظام بالعديد من الميزات التي تمنحك اداء متميز

    هذا الجهاز الرائع من سامسونج ليعمل على تعزيز المراقبة للمنازل الكبيرة بشكل امن. يمكنك ان تقوم ببرمجة هذا الجهاز تلقائيا ليقوم بكشف الحركة والاهتزازت، بالاضافة الى وجود مسجل فيديو لتتمكن من رؤية تسجيلات الفيديو على جهازك الذكي. يتميز هذا النظام بالعديد من الميزات التي تمنحك اداء متميز مثل وجود كاميرا مقاومة للماء لتعرض لك الصور ومقاطع الفيديو بوضوح 720. كل كاميرا موصولة بهذا النظام تمنحك عرض صور واضح وحقيقي خلال النهار والليل لتتمكن من مراقبة المكان بكشل امن، بالاضافة الى ان هذا النظام مجهز بذاكرة تخزين 2 تيرابايت لتتمكن من رؤية الصور المتلقطة ضمن كاميرات هذا النظام. يمكنك ان تقوم ببرمجة هذا النظام ليركز على النقاط التي تثير اهتمامك،بالاضافة الى ان هذا النظام مجهز بمحول واي فاي مدمج.

    المميزات الرئيسية

    كاميرات ترو داي اند نايت

    اداء خارق

    شاهد اللقطات المسجلة على هاتفك الذكي مع تطبيق سامسونج اي بولز

    كاميرات ترو داي اند نايت

    كل كاميرا في هذا النظام تعمل بوجود الاشعة تحت الحمراء لتتمكن من التقاط الصور ليلا ونهارا بوضوح عالي، كما تاتيك هذه الكاميرات بعدسات ذات زاوية واسعة بقياس 72 درجة لتتمتع بتغطية ذات جودة عالية. هذا النظام يضم وضع الرؤيا الليلة لتتمكن من التقاط الصور عن بعد 82 قدم من الكاميرا

    اداء خارق

    هذه الكاميرات المزود بها هذا النظام تمنحك فرصة تسجيل الفيديو والتقاط الصور بوضوح عالي يصل الى 720. يشمل هذا النظام امكانية تسجيل 16 قناة بوضوح 960 اتش لتتمكن من مشاهدة التسجيلات بشكل لا تشوبه شائبة، بالاضافة الى ان هذا النظام مجهز بذاكرة تخزين بحجم 2 تيرابايت لتتمكن من تخزين التسجيلات واعادة مشاهدتها.

    شاهد اللقطات المسجلة على هاتفك الذكي مع تطبيق سامسونج اي بولز

    يمكنك ان تقوم بعرض اللقطات التي التقطها هذا النظام على جهازك الذكي من خلال قيامك بتحميل تطبيق سامسونج اي بولز. مع برامج الادارة المركزية لاجهزة سامسونج، يمكنك الاشراف على العديد من انظمة الحماية في جميع الانحاء فقط على شاشة واحدة.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulmohsen... في 06 سبتمبر 2017 / 16 ذو الحجة 1438

    Its OK, But can be found better near this price.

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".