شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
نوكيا 6.1 TA-1043 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
549.00 ريـال

نوكيا 6.1 TA-1043 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  نوكيا، موبايلات/جوالات - 36 تقييمات

549.00 ريـال 

  - ستوفر -549.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يتميز هاتف نوكيا 6.1 TA-1043 بتوفيره الأداء الموثوق ذو الكفاءة العالية الذي طالما رغبت به عند استخدامك لأي هاتف آخر. حيث يتميز الهاتف بالعديد من الميزات المتطورة التي تمنحك تجربة هاتف متطورة للغاية. زود هاتف نوكيا ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون رباعي SDM630 ثماني النواة وذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا مما يمنحك أداء حاسوبي سريع وفعال حتى عند فتح التطبيقات ذات الحجم الكبير. ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 496.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الإثنين ٢٢ يوليو
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ghufrantrading
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 496.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    وزن الحزمة
    380 grams
    EAN-13
    6438409011916
    العلامة التجارية
    نوكيا
    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    وزن الحزمة
    380 grams
    EAN-13
    6438409011916
    العلامة التجارية
    نوكيا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    TA-1043
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724600568910
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    16 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز هاتف نوكيا 6.1 TA-1043 بتوفيره الأداء الموثوق ذو الكفاءة العالية الذي طالما رغبت به عند استخدامك لأي هاتف آخر. حيث يتميز الهاتف بالعديد من الميزات المتطورة التي تمنحك تجربة هاتف متطورة للغاية. زود هاتف نوكيا ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون رباعي SDM630 ثماني النواة وذاكرة رام

    يتميز هاتف نوكيا 6.1 TA-1043 بتوفيره الأداء الموثوق ذو الكفاءة العالية الذي طالما رغبت به عند استخدامك لأي هاتف آخر. حيث يتميز الهاتف بالعديد من الميزات المتطورة التي تمنحك تجربة هاتف متطورة للغاية. زود هاتف نوكيا ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون رباعي SDM630 ثماني النواة وذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا مما يمنحك أداء حاسوبي سريع وفعال حتى عند فتح التطبيقات ذات الحجم الكبير. ونتيجة لذلك، سوف تحصل على وقت تحميل أقل للتطبيقات. يعمل هاتف نوكيا 6.1 بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 المثبت مسبقا الذي يضمن لك تعدد مهام سلس وأداء فعال للغاية. علاوة على ذلك ، تم تزويد الواجهة باختصارات عديدة لتتمكن من الدخول الى التطبيقات المتعددة بسهولة أكثر. يتميز هاتف نوكيا بامتلاكه كاميرا خلفية تبلغ دقتها 16 ميجابكسل مع عدسة زايس مما يعمل على منحك صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية للغاية.. بالاضافة الى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط صور سيلفي واضحة وجميلة للغاية لتشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك هاتف نوكيا 6.1 2 ميكروفون مع خاصية تسجيل الصوت المكاني spatial audio recording التي تعمل على تسجيل صوت قوي وواضح في كل فيديو تلتقطه. يمتلك الهاتف هيكل متين من الألومنيوم الذي يعمل على منحه المتانة والقوة لتتمكن من استخدامه باريحية في أي مكان تريده. علاوة على ذلك، يمتلك هاتف نوكيا شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على أرض صور دقيقة وساطعة لتوفير تجربة مشاهدة مذهلة. يحتوي الهاتف على بطارية ليثيوم أيون تبلغ قوتها 3000 ملي أمبير في الساعة التي توفر ما يصل إلى 16 ساعة من وقت التحدث ، مما يسمح لك بالبقاء على اتصال مع أحبائك أثناء تنقلك. يتميز هاتف نوكيا 6.1 بتصميمه الأنيق باللون الأسود الذي يلفت أنظار كل من حولك.

    المميزات الأساسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    32 جيجا

    الكاميرا الخلفيه: 16 ميجا
    الكاميرا الأماميه: 8 ميجا

    رام 3 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    3000 ملي امبير في الساعة

    :"نوكيا

    أداء لا مثيل له

    زود هاتف نوكيا ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون SDM630 ثماني النواة الذي يعمل على منحك تجربة لعب معززة ويدعم التصوير المتقدم. كما يوفر هذا المعالج كفاءة طاقة ممتازة حتى عند التعامل مع المهام التي تطلب معالجة كبيرة. علاوة على ذلك، زود الهاتف بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادرينو 508 التي توفر لك أداء رسومات رائع عند اللعب. يمنحك الهاتف أفضل تجربة تعدد مهام دون أي تأخير بفضل امتلاكه ذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا. علاوة على ذلك، زود الهاتف مع منفذ يو اس بي للشحن نوع سي الذي يمكنك من الحصول على نسبة شحن تبلغ 50% في غضون نصف ساعة فقط. كما سوف تتمكن من تخزين كل ما تريد من صور، ومقاطع فيديو، وتطبيقات بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي يبلغ حجمها 32 جيجا.

    :"نوكيا

    تجربة أندرويد 8.0

    يعمل هاتف نوكيا 6.1 ثنائي شريحة الاتصال بواسطة نظام التشغيل اندرويد 8.0 المثبت مسبقا الذي يعمل على منحك واجهة استخدام بسيطة وسهلة للحصول على أفضل تجربة استخدام ممكنة. يقدم لك نظام التشغيل هذا مجموعة برمجية من التطبيقات المبتكرة التي تجعل حياتك الرقمية بسيطة. علاوة على ذلك ، يقدم اندرويد اوريو تحديثات بشكل منتظم للحفاظ على أمان وسلامة هاتفك.

    :"نوكيا

    أفضل تجربة تصوير

    يمتلك هاتف نوكيا TA-1043 ثنائي شريحة الاتصال كاميرا خلفية تبلغ دقتها 16 ميجابكسل مع عدسة زايس وفلاش مزدوج مما يمكنك من التقاط صور واضحة ونابضة بالحياة لتتمكن من مشاركتها على كافة حسابات التواصل الاجتماعي خاصتك. كما تسمح لك بتسجيل مقاطع فيديو بجودة وضوح 4 كيه. يحتوي هاتف نوكيا هذا على وضع الرؤية المزدوجة Dual-Sight mode الذي يسمح لك بالتقاط كل ما يحدث أمام الكاميرا وخلفها في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يمكنك بث الشاة المقسمة عبر الفيسبوك أو اليوتيوب بشكل مباشر. تحتوي الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل لهذا الهاتف على حجم بكسل كبير للتصوير الفوتوغرافي الاستثنائي الرائع. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الامامية بمجال رؤية 84 درجة مما يمكنك من التقاط صور سيلفي جماعية مذهلة. تضمن ميزة الصوت المكاني والميكروفونين وجود صوت عالي الدقة في كل مقطع تقوم بالتقاطه.

    :"نوكيا

    تصميم رائع

    يتميز هاتف نوكيا 6.1 ثنائي شريحة الاتصال بهيكل الألومنيوم بسلسلة 600 والذي يوفر متانة ممتازة لمواكبة نمط حياتك النشط. كما تم طلائه بأكسيد الألومنيوم مما يمنحه مظهر مميز للغاية. علاوة على ذلك ، يتيح لك مستشعر بصمات الأصابع المدمج فتح هاتفك بسهولة وسرعة دون الحاجة الى كتابة كلمة المرور. يتميز هاتف نوكيا بشاشة اتش دي يبلغ حجمها 5.5 انش والتي توفر وضوح مذهل وألوان دقيقة لتجربة مرئية مذهلة. تتيح لك تقنية اي بي اس عرض الشاشة بوضوح من كافة الزوايا. وأخيرًا، يوفر زجاج كورنينج غوريلا 3 مقاومة ممتازة لحماية شاشة الهاتف من الخدش والكسر عند تعرضه لصدمات فجائية.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
107 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة jaberbaber في 03 ديسمبر 2018 / 26 ربيع الأول 1440

    متتاز جداً ومناسب للجوال

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة هيثم999 في 18 أبريل 2019 / 14 شعبان 1440

    رائع جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة aladasyAWAD في 29 ديسمبر 2018 / 22 ربيع الثاني 1440
    سلعة جيدة جدا

    جيد جدا بالنسبة لفئته السعرية .. خدمة التوصيل ممتازة .. اشكر البائع لأمانته في التعامل .... انصح بة لمن يرغب في امكانيات جيدة وسعر مناسب .

    مناسب جدا بالنسبة لسعرية .

    صغر حجم مستشعر البصمه

  • بواسطة user-M8QW6T في 25 مارس 2019 / 20 رجب 1440

    رخيص سعر وجيد

    متاز

    لاشى

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة elbarontamer في 13 مارس 2019 / 08 رجب 1440

    جهاز مميز ورائع وتوصيل سريع وسعر مناسب وإمكانياته فوق الممتازة

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".