شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
نوكيا 7 بلس TA-1046 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
822.00 ريـال

نوكيا 7 بلس TA-1046 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  نوكيا، موبايلات/جوالات - 43 تقييمات

822.00 ريـال 

  - ستوفر -822.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال هو الخيار الأمثل لنمط حياتك العصري والنشط. يتميز الهاتف بهيكل من الألومنيوم يعمل على توفير المتانة والقوة اللازمة لحمايته من الخدوش. يمتلك هاتف نوكيا شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 6 انش مما يمنحك أفضل تجربة مشاهدة من الممكن أن تحصل عليها. يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو الذي يعمل على تزويدك بواجهة استخدام سلسة وميزات مبتكرة لتحصل على أفضل ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 690.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الإثنين ٢٢ يوليو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
T.Mobile
ملاحظة البائع:
100% ORIGINAL 
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 690.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    17.2 centimeters
    وزن الحزمة
    520 grams
    العلامة التجارية
    نوكيا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    حزمة سمك
    17.2 centimeters
    وزن الحزمة
    520 grams
    العلامة التجارية
    نوكيا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    TA-1046
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724600568934
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال هو الخيار الأمثل لنمط حياتك العصري والنشط. يتميز الهاتف بهيكل من الألومنيوم يعمل على توفير المتانة والقوة اللازمة لحمايته من الخدوش. يمتلك هاتف نوكيا شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 6 انش مما يمنحك أفضل تجربة مشاهدة من الممكن أن تحصل عليها. يعمل الهاتف بواسطة

    يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال هو الخيار الأمثل لنمط حياتك العصري والنشط. يتميز الهاتف بهيكل من الألومنيوم يعمل على توفير المتانة والقوة اللازمة لحمايته من الخدوش. يمتلك هاتف نوكيا شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 6 انش مما يمنحك أفضل تجربة مشاهدة من الممكن أن تحصل عليها. يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو الذي يعمل على تزويدك بواجهة استخدام سلسة وميزات مبتكرة لتحصل على أفضل تجربة هاتف. بالاضافة الى ذلك، يحتوي الهاتف ثنائي شريحة الاتصال على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و 13 ميجابكسل مع مستشعرات كاميرا على الجانب الخلفي للحصول على أفضل تجربة تصوير لكافة اللحظات الجميلة والمناظر الطبيعية من حولك. بالاضافة الى ذلك، تعمل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميجابكسل مع عدسة زايس على توفير أداء استثنائي لالتقاط صور السيلفي في مختلف ظروف الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الهاتف بـ 3 ميكروفونات عالية الجودة تلتقط كل التفاصيل الصغيرة في كل فيديو تقوم بتصويره. زود الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 660 وذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا مما يمنحك أداء سلس وخال من المشاكل بغض النظر عن ما تقوم به. زود هاتف نوكيا 7 بلس ببطارية تبلغ قوتها 3800 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من لعب الالعاب ومشاهدة الافلام لساعات طويلة دون القلق من نفاذ الشحن. كما يمكنك تخزين كافة التطبيقات التي تفضلها والصور ومقاطع الفيديو بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي يبلغ حجمها 64 جيجا. يتوفر الهاتف باللون الاسود الجميل في سوق.كوم، ويتميز بالتصميم المتقن الذي يجذب انتباه الجميع.

    المميزات الأساسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    64 جيجا

    الكاميرا الخلفية: مزدوجة 12 ميجابكسل + 13 ميجابكسل
    الكاميرا الأماميه: 16 ميجا

    رام 4 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    3800 ملي امبير في الساعة

    :"نوكيا

    تصميم يدهشك

    يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال المزيج المثالي بين الجمال والقوة. صمم هيكل هاتف نوكيا الألمنيوم الصلب سلسلة 6000 مما يمنحه المتانة لمقاومة الصدمات مما يجعله يدوم معك لأطول فترة ممكنة. يعمل الطلاء السيراميكي للهيكل والحواف الجميلة على منح الهاتف شكل أنيق ومميز ويمنحك سهولة كبيرة عن استخدامه بيد واحدة.

    :"نوكيا

    عرض مذهل

    يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 6 انش والتي تمنحك دقة وضوح عالية عند مشاهدة الأفلام. احصل على تجربة مشاهدة سينمائية بفضل التدرج اللوني بنسبة 96% ونسبة الامتداد التي تبلغ 18:9. يعمل الحجم الكبير لشاشة هاتف نوكيا على جعله مثاليا لتفعيل خاصية النوافذ المتعددة multi-window feature. يمكنك المشاهدة والدردشة عن طريق تقسيم الشاشة وفتح نافذتين بنقرة واحدة لطيفة.

    :"نوكيا

    تصوير الاحترافي

    زود هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 13 ميجابكسل عالية الدقة مما يمنحك أفضل تجربة تصوير بزوايا واسعة وبمختلف ظروف الإضاءة. تتميز كل كاميرا من الكاميرات الخلفية عدسة زايس لتتمكن من التقاط صور مذهلة ونابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، تمكنك خاصية التقريب بمعدل مرتان أكثر لتتمكن من تصوير العناصر البعيدة بوضوح كبير. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على وضع برو كاميرا Pro Camera الذي يسمح لك بضبط التركيز ، ووضع اي اس او ISO ، وتوازن اللون الأبيض، ووضع تعويض التعرض الضوئى exposure compensation السريع. ونتيجة لذلك، سوف تتمكن من التقاط صور رائعة للغاية. بالإضافة الى ذلك يتميز الهاتف بامتلاكه 3 ميكروفونات عالية الجودة تعمل على التقاط كافة التفاصيل الصوتية أثناء تصوير مقاطع فيديو بفضل استخدام خاصية الصوت المكاني مما يعني بأنك ستحصل على مقاطع فيدية مطابقة تماما للواقع.

    :"نوكيا

    أداء متطور جدا

    يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس ثنائي شريحة الاتصال معالج كوالكوم سناب دراغون 660 مما يعمل على توفير الكفاءة والسرعة للتعامل مع المهام الصعبة ذات الحجم الكبير بكل سهولة. كما تعمل ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 4 جيجا على توفير تعدد مهام وتصفح ويب سلي للغاية خال من أي تأخير. تتيح لك الاستجابة العالية لهذا الهاتف الوصول إلى مهامك في لمح البصر. علاوة على ذلك، يمتلك هاتف نوكيا 7 بلس بطارية بقوة 3800 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من استخدامه لساعات طويلة مع كل عملية شحن كاملة. يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو الذي يوفر واجهة مستخدم ذكية وسريعة. بالاضافة الى ذلك، يساعد نظام التشغيل اندرويد اوريو في تقليل نشاط الخلفية في التطبيقات التي تستخدمها بشكل أقل مما يوفر كفاءة كبير في استهلاك الطاقة.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
115 تقييم
95% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-MX949B1 في 10 فبراير 2019 / 06 جمادى الثانية 1440

    شكرا سوق كوم منتج جميل ووصلت التحديثات باي 9 Android Pie

    منتج جميل ووصلت التحديثات باي 9 Android Pie

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Kamelmahmoudkamel في 10 يناير 2019 / 05 جمادى الأولى 1440

    موبيل ممتاز المشكله الوحيدة ان الشاحن الموجود فى العلبه فى مشكله ومش شغال وتم شراء شاحن اصلى ب 300 جنيه ومعملتش استرجاع علشان التلفون كويس والاجراءت طويله وكنت محتاج الموبيل ضروري التلفون ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M3CP531 في 02 أغسطس 2018 / 22 ذو القعدة 1439

    جامد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MY66QC1 في 20 فبراير 2019 / 16 جمادى الثانية 1440
    قطور

    عملي جدا ورائع وسريع وتصميم بديع وكاميرا جميلة جدا ويعد من وجهة نظري أجمل موبايلات الفئة المتوسطة شكرا لكم سوق

    خامات ممتازة بالإضافة لسرعة الجهاز وبطارية فوق الوصف

  • بواسطة user-M6QZPQ1 في 11 مارس 2019 / 06 رجب 1440

    منتج جيد مع وجود بعض الأمور التى اتمنى أن يوجد لها حل مثل ضعف إشارة الواى فاى واحيانا عدم استجابة الشاشة للمس الا بعد تكرار الضغط على العنصر المراد الدخول آلية جودة الكاميرا كانت غير المتوقعة على حسب وصف الشركة فكانت الصورة سيئة

    السرعة فى التنقل بين التطبيقات- بطارية قوية - متين

    وزن الجهاز ثقيل - ضعف شبكة الواى فاى

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".