شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
نونية بيبي جورن 055155US للاطفال - زهري
بواسطة  بيبي جورن، معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بيبي جورن
    اللون
    زهري
    نوع
    نونية للاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724275690565
  •  

    الوصف:

    تساعدك هذه القعادة على تعليم طفلك استخدام الحمام والتخلص من الحفاضات للابد. يمكن لطفلك باستخدام هذه القعادة تعلم استخدام الحمام بسهولة عالية.هذه القعادة متوفرة بتصميم يوفر لطفلك أقصى درجات الراحة بالاضافة الى ان هذه القعادة مجهزة بمجموعة ميزات صممت خصيصا لتلبية احتياجات طفلك. تتميز هذه القعادة

    تساعدك هذه القعادة على تعليم طفلك استخدام الحمام والتخلص من الحفاضات للابد. يمكن لطفلك باستخدام هذه القعادة تعلم استخدام الحمام بسهولة عالية.هذه القعادة متوفرة بتصميم يوفر لطفلك أقصى درجات الراحة بالاضافة الى ان هذه القعادة مجهزة بمجموعة ميزات صممت خصيصا لتلبية احتياجات طفلك. تتميز هذه القعادة أيضا بمقعد مبطن ويوفر لطفلك المساحة الكافية للجلوس براحة عالية.تتميو هذه القعداة بوجود قعادة داخلية قابلة للازالة مع مجموعة احزمة مطاطة لتوفر لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية، هذ الفعادة متوفرة باللون الوردي الانيق.

    تصميم قوي

    تتميز هذه النطاطة بتصميم مريح وحواف مطاطية مدورة تضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية. هذه القعادة متوفرة بمسند ظهر مريح ويوفر لطفلك اقصى درجات الراحة التي تسمح لطفلك الجلوس باسترخاء عالي.خاء. تساعد هذه القعادة طفلك على تعلم استخاد الحمام بشكل مريح للغاية. تم تجهيز هذه القعادة بحواف مطاطية تضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح.

    سهولة الاستخدام

    تأتيك هذه القعادة مع قعادة داخلية سهلة الازالة لتتمكن من تنظيفها بكل سهولة. يمكنك ان تقوم بازالتها وتنظيف هذه القعادة وتفريغها داخل الحمام بكل سهولة. كل ماعليك فعله هو ازالة هذه القعادة هذه القعادة متوفرة بتصميم مصنوع من البلاستيك لسهولة التنظيف. تتوفر هذه القعادة بتصميم خفيف الوزن ومحمول لتتمكن من حمل هذه القعادة ونقلها من مكان لاخر بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".