شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
نيو ريفيرسالست كومليت رنيول كريم نهاري مع نسبة حماية من الشمس 25
325.00 ريـال

نيو ريفيرسالست كومليت رنيول كريم نهاري مع نسبة حماية من الشمس 25

بواسطة  افون، مستحضرات العناية بالبشرة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

325.00 ريـال 

  - ستوفر -325.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
افون
الفئات
الوجه
النوع
كريمات معالجة للوجه
الوصف:

يعمل هذا الكريم الجديد الخاص بالاستعمال اليومي من ايفون على ترطيب بشرتك ومنحها الحماية من اشعة الشمس الضارة. يمكنك شراء غسول ايفون الجديد من سوق.كوم.يمكنك الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة مع كريم اعادة الحيوية الكاملة الجديد والخاص بالاستخدام اليومي من ايفون Avon Anew Reversalist Complete Renewal Day Lotion. يعمل هذا الكريم على ترطيب بشرتك وجعلها تبدو حيوية طوال اليوم. يتمتع هذا ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٨ إبريل - الأحد ٢٩ إبريل الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
msn2008 (86% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    كريمات معالجة للوجه
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724291501371
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل هذا الكريم الجديد الخاص بالاستعمال اليومي من ايفون على ترطيب بشرتك ومنحها الحماية من اشعة الشمس الضارة. يمكنك شراء غسول ايفون الجديد من سوق.كوم.يمكنك الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة مع كريم اعادة الحيوية الكاملة الجديد والخاص بالاستخدام اليومي من ايفون Avon Anew Reversalist Complete

    يعمل هذا الكريم الجديد الخاص بالاستعمال اليومي من ايفون على ترطيب بشرتك ومنحها الحماية من اشعة الشمس الضارة. يمكنك شراء غسول ايفون الجديد من سوق.كوم.يمكنك الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة مع كريم اعادة الحيوية الكاملة الجديد والخاص بالاستخدام اليومي من ايفون Avon Anew Reversalist Complete Renewal Day Lotion. يعمل هذا الكريم على ترطيب بشرتك وجعلها تبدو حيوية طوال اليوم. يتمتع هذا المستحضر بخفة استثنائية بحيث يتم امتصاصه على الفور ليمنحك بشرة ناعمة ولينة. وعلاوة على ذلك، فانه يقلل بشكل كبير من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما ويعمل على استعادة الشكل والمظهر الجذاب ويمنحك جلد متماسك وبشرة نضرة مثل بشرة الشباب. تم اعداد هذه التركيبة المحسنة والمتقدمة من هذا المستحضر باضافة ثلاثي ايلاستنيكس Tri-Elastinexالحصري الذي يعمل داخل وخارج سطح الجلد لعلاج علامات الشيخوخة. وعلاوة على ذلك، يقوم مستحضر اعادة الحيوية وتالق الشباب من ايفون على الحد من التجاعيد ويعمل على تقوية بشرتك ويمنحها المرونة والنضارة. بالاضافة الى ذلك، سيحميك هذا الكريم من حروق الشمس، وذلك بفضل مادة معامل حماية من الشمس SPF 25. يتوفر كريم اعادة الحيوية من ايفون في زجاجة 50 مل مع مضخة لسهولة الاستخدام.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: ايفون

    تصنيف النوع: جسم

    النوع: اصلاح

    الحجم: 50 مل

    ايفون كريم اعادة الحيوية الكاملة الجديد، للاستخدام اليومي، 50 مل

    يغذي وينشط بشرتك

    يعتبر كريم اعادة الحيوية الكاملة الجديد الخاص بالاستخدام اليومي من ايفون الحل الامثل لعلاج بشرتك الجافة ونقص التغذية. وعلاوة على ذلك، يعمل على ترطيب بشرتك ويمنحها التوهج والتالق الصحي الطبيعي، تماما مثل بشرة الشباب. كما ويتميز ايضا بمعامل حماية من الشمس SPF 25 الذي يحمي جلدك من اضرار اشعة الشمس. يعمل هذا المستحضر الخاص بالاستخدام اليومي على تعزيز نسبة الترطيب الخاص بالبشرة بنسبة 111% ويحسن صحة الجلد بشكل عام. وعلاوة على ذلك، يقلل الكريم من وجود الخطوط الدقيقة والتجاعيد. اذا كنت ترغب في بشرة ناعمة ولينة، فان كريم اعادة الحيوية الجديد، الخاص بالاستخدام اليومي من ايفون هو الاختيار المثالي بالنسبة لك.

    امن لجميع انواع البشرة

    تم اختبار غسول اعادة الحيوية الجديد من ايفون بواسطة مختصين بالامراض الجلدية، مما اكد انه امن للاستخدام. وعلاوة على ذلك، يحتوي الكريم على مواد فعالة توفر لبشرتك الليونة والنضارة طويلة الامد. يعالج هذا المستحضر الرائع من ايفون البشرة الجافة والباهتة بطريقة جديدة تماما بتقنية ثلاثي-ايلاستنيكس Tri-Elastinex الحصرية، والتي تعمل على اعادة ترطيب بشرتك واصلاح تركيبتها الطبيعية، مما يجعل بشرتك تبدو اصغر سنا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".