شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
هواوي اسيند G525 بشريحتي اتصال - 4 جيجا، الجيل الثالث، واي فاي، ابيض
بواسطة  هواوي، موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    سيم (SIM)
    Dual SIM
    بديل EANs
    2724284383458
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    بديل EANs
    2724284383458
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    3 جي
    الرقم المميز للسلعة
    2724288195569
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هاتف رائع جديد يوفر لك مزيجاَ من خيارات الإتصال و المتعة الممزوجة بهاتف بتصميم أنيق للغاية. يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 4.1 ليزودك بواجهة مستخدم تفاعلية و سهلة الإستخدام للغاية، و لمزيد من السلاسة و السرعة في الأداء، فقد تم تزويد الهاتف بمعالج رباعي النواة 1.2 جيجا بايت و ذاكرة

    هاتف رائع جديد يوفر لك مزيجاَ من خيارات الإتصال و المتعة الممزوجة بهاتف بتصميم أنيق للغاية. يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 4.1 ليزودك بواجهة مستخدم تفاعلية و سهلة الإستخدام للغاية، و لمزيد من السلاسة و السرعة في الأداء، فقد تم تزويد الهاتف بمعالج رباعي النواة 1.2 جيجا بايت و ذاكرة رام 4 جيجا بايت تسهل عليك العمل على عدد من التطبيقات بنفس الوقت. هذا الهاتف مدعم بخيار الإتصال واي فاي 802.11 b/g/n والذي يوفر لك إمكانية الإتصال بالإنترنت و تصفحه بكل سهولة و بسرعات عالية للغاية من خلال أي نقطة واي فاي هوت سبوت و مجهز أيضاَ بمنفذ مايكرو يو اس بي يمكنك من إعادة شحن الهاتف أو مشاركة البيانات بين الهاتف و جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، بالإضافة إلى خيار الإتصال بلوتوث 2.0 لتتمكن من مشاركة البيانات مع الأجهزة الأخرى التي تدعم هذه التقنية. يمتاز هذا الهاتف بلونه الأبيض الرائع و بأبعاده البالغة 134 * 66.8 * 9.9 ملم فقط.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    شاشة 4.5 انش

    155 جم

    معالج 1.3 GHz quad core

    5 ميجابيكسل خلفية
    0.3 ميجابيكسل امامية

    رام 1 جيجابايت

    بلوتوث

    جى بى اس مدمج

    مايكرو يو اس بى

    جمال لا يقاوم

    يمتاز هذا الهاتف بتصميم رائع و أنيق للغاية بسمك يبلغ 9.9 ملم فقط، و هذا التصميم ذو الحواف الناعمة و السلسة يمكنك من حمل الهاتف طوال الوقت بيدك دون أن يسبب لك أي إزعاج على الإطلاق.

    أداء عالي المستوى

    يتضمن الهاتف معالجاَ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز يمكنك من العمل على الهاتف و أداء كافة المهمات التي تريدها بكل سهولة و يسر، و على الرغم من الأداء الإستثنائي الذي يوفره لك هذا المعالج، إلا أنه يستهلك القليل من الطاقة. يعمل هذا المعالج على تحسين تجربة الوسائط المتعددة التي سيوفرها لك الهاتف بمساعدة بعض التقنيات المتطورة الأخرى، كما و يوفر لك تصفحاَ سريعاَ للانترنت لتحصل على كل المعلومات التي تريدها دون أي تأخير.

    سهل التحويل إلى مسرح منزلي

    تم دمج شاشة اي بي اس عالية الوضوح بحجم 4.5 انش و التي تعرض لك صوراَ عالية الدقة و غنية بالتفاصيل المثيرة بدقة تبلغ 960 * 540 بكسل، بالإضاة إلى السماعات المتطورة المدمجة بالجهاز و التي ستجعل من تجربة العرض التي ستستمتع بها غاية في الروعة و الرونق.

    ثنائي بطاقات الهاتف

    تمكنك هذه الميزة الرائعة الموجودة بهذا الهاتف من الإطلاع على كل الإشعارات الواردة للهاتف من خلال بطاقتي الهاتف اللتان تعملان به. يوفر لك الهاتف إمكانية التحويل مابين البطاقتين لتتمكن من البقاء على تواصل مع من تحب، كما و يوفر لك إمكانية إستخدام جهاز واحد بدلاَ من إثنين ليخدمك الهاتف على الصعيدين الشخصي و العملي على حد سواء.

    إستهلاك طاقة أقل بين عمليات إعادة الشحن

    بوجود بطارية 1700 ملي امبير التي يعمل بها الهاتف، و تحت ظروف التشغيل الإعتيادية، فإن هذا الهاتف بعمل لوقت أطول من خلال تقنيات متعددة تساعده على تقليل إستهلاك الطاقة بنسبة 30 بالمئة، مما يوفر لك وقتاَ أطول في الإستمتاع و التواصل مع أحبائك.

    واجهة مستخدم حركية من هواوي

    يوفر لك هذا الهاتف واجهة مستخدم تمكنك من العمل على الهاتف بأسلوب أكثر تفاعلية و ذكاء، و هذا لما توفره لك من تفاعل أكثر كفاءة و سلاسة من خلال تمكينك من تخصيص الشاشة الرئيسية بشكل تلقائي لتتمكن من متابعة نشاطاتك اليومية و يوفر لك الإنتقال السلس و السريع ما بين التطبيقات التي تفضلها.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".