شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هواوي فيت سمارت متتبع اللياقة البدنية - حجم كبير، سوار برتقالي
695.00 ريـال

هواوي فيت سمارت متتبع اللياقة البدنية - حجم كبير، سوار برتقالي

بواسطة  هواوي، تقنية اللياقة البدنية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

695.00 ريـال 

  - ستوفر -695.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم
L
اللون
الوصف:

توفر لك ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع النشاطات البدنية مزيجا رائعا من التصميم الانيق والميزات المتطورة. تتوافق هذه الساعة الذكية من هواوي مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل اي او اس. الان، سوف تكون جميع جلسات التمرينات الرياضية اكثر متعة مع ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع انشطة اللياقة البدنية. لقد تم تصميم سوار اللياقة البدنية هذا ليتوافق مع الهواتف الذكية التي ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 694.99 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢ مايو - الإثنين ٤ مايو الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (80% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 694.99 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    هواوي
    وزن المنتج
    35 غم
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    العلامة التجارية
    هواوي
    وزن المنتج
    35 غم
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اندرويد و اي او اس
    الحجم
    L
    الرقم المميز للسلعة
    2724460116498
    اللون
    اللون
    برتقالي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    توفر لك ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع النشاطات البدنية مزيجا رائعا من التصميم الانيق والميزات المتطورة. تتوافق هذه الساعة الذكية من هواوي مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل اي او اس. الان، سوف تكون جميع جلسات التمرينات الرياضية اكثر متعة مع ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع

    توفر لك ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع النشاطات البدنية مزيجا رائعا من التصميم الانيق والميزات المتطورة. تتوافق هذه الساعة الذكية من هواوي مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل اي او اس. الان، سوف تكون جميع جلسات التمرينات الرياضية اكثر متعة مع ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع انشطة اللياقة البدنية. لقد تم تصميم سوار اللياقة البدنية هذا ليتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد 4.4 فما فوق، ومع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اي او اس 8.0 فما فوق. تدعم هذه الساعة الذكية تقنية البلوتوث Bluetooth 4.2 التي تمكنك من عمل اقتران للساعة مع الهاتف الذكي الخاص بك. يمتلك سوار اللياقة البدنية هذا شاشة ال سي دي LCD لمسية بقياس 1.04 انش محمية بزجاج كورنيج غوريلا Corning Gorilla 3. يصل وزن هذا الجهاز الى اقل من 35 غرام، الامر الذي يجعله مريحا للاستخدام. لقد تم تصميم هذا الجهاز ليمنحك اخطارات حول جميع المكالمات الهاتفية والرسائل الواردة التي قد تتلقاها اثناء تدريباتك البدنية. يشتمل سوار اللياقة البدنية هذا على اوضاع رياضية مختلفة مما يجعله مثالي للاستخدام اثناء المشي، ركوب الدرجات، الركض، والسباحة. يتميز هذا الجهاز بكونه مقاوم للماء بمعدل 5ATM مما يمكنك من استخدامه في بركة السباحة. تشتمل ساعة تتبع اللياقة البدنية هذه على نظام مراقبة معدل ضربات القلب المستمر، والذي يشير الى الحد المعين لمعدل ضربات القلب، وبالتالي يجنبك الافراط في التمرينات الرياضية. تشتمل هذه الساعة الذكية ايضا على وظيفة مراقبة النوم. ومع نظام تدريب الجري الشخصي، سوف تحصل على تنبيهات حول معدل نبضات القلب، والسرعة، والمسافة. يوفر لك هذا الجهاز مدة زمنية طويلة من وقت التشيغل، ويعود الفضل في ذلك الى بطاريته الفعالة التي تمدك بستة ايام متتالية من وقت التشغيل. يحتوي سوار اللياقة البدنية هذه على اجهزة استشعار متعددة، بما في ذلك، جهاز استشعار ذو ستة محاور، وجهاز استشعار لمعدل نبضات القلب، وجهاز استشعار المواسعة CAP، وجهاز استشعار الضوء المحيط.

    المميزات الرئيسية

    تتبع معدل نبضات القلب مع وظيفة مراقبة النوم

    جهاز تتبع انشطة بدنية مقاوم للماء

    حجم كبير

    شاشة ال سي دي لمسية

    عمر بطارية يصل الى 6 ايام

    ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع نبضات القلب

    تصميم انيق

    تتمتع ساعة اللياقة البدنية هواوي فيت، ذات اللون البرتقالي، بشاشة ال سي دي LCD لمسية بقياس 1.04 انش، والتي تمتلك حماية كورنينج غوريلا 3 Corning Gorilla. تمتلك هذه الساعة هيكلا معدنيا جذاب، والذي تم صبه ليشكل وحدة واحدة، ليعزز من مظهر الجهاز بشكل افضل.

    ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع نبضات القلب

    مثالية لجميع الأنشطة الرياضية

    يشتمل سوار اللياقة البدنية هذا على اوضاع رياضية مختلفة مما يجعله مثالي للاستخدام اثناء انشطة اللياقة البدنية المختلفة. سيكون باستطاعتك استخدام سوار اللياقة البدنية هذا اثناء الركض، المشي، السباحة، وركوب الدراجات.

    ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع نبضات القلب

    مراقبة معدل نبضات القلب

    تشتمل ساعة اللياقة البدنية هواوي فيت الذكية على نظام المراقبة المستمرة لمعدل نبضات القلب. يقوم هذا الجهاز بالاهتزاز عند وصول معدل نبضات القلب لديك الى الحد المعين. مما يساعد في عدم الافراط في التمرينات الرياضية الخاصة بك. سوف يكون بوسعك ايضا مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم، وذلك للحفاظ على تتبع حالتك الصحية.

    ساعة هواوي فيت الذكية لتتبع نبضات القلب

    مساعدة شاملة

    تشتمل ساعة هواوي فيت الذكية على ميزة خطة الركض القابلة للتخصيص، والتي تساعدك في انشاء خطة اعتمادا على اهدافك. سوف يكون بامكانك تعيين المسافة المتسهدفة، وتكرر التدريب، ومستوى اللياقة البدنية. وبالاضافة الى ذلك، يقوم هذا الجهاز بتوجيهك وارشادك كما يفعل المدرب الشخصي الحقيقي. يوفر لك هذا الجهاز تنبيهات حول معدل ضربات القلب، والسرعة، والمسافة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".