شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
هواوي ميت اس - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي
بواسطة  هواوي، موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    نعم , 8 ميجابيكسل
    وزن المنتج
    156 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724311829355
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 5.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    2700 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 5.1
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هاتف هواوي ميت اس الذكي هو الخيار الامثل لأولئك الذين يسعون لتحقيق توازن بين المنظر الجميل والتفاعل الاستثنائي. يحتوي هذا الهاتف على شاشة اموليد فل اتش دي بقياس 5.5 انش، والتي تعمل على عرض المحتويات بشكل رائع وبدقة وضوح تصل الى 1080 * 1920 بكسل، وبعمق لون يصل الى 16 مليون لون. يمكنك

    هاتف هواوي ميت اس الذكي هو الخيار الامثل لأولئك الذين يسعون لتحقيق توازن بين المنظر الجميل والتفاعل الاستثنائي. يحتوي هذا الهاتف على شاشة اموليد فل اتش دي بقياس 5.5 انش، والتي تعمل على عرض المحتويات بشكل رائع وبدقة وضوح تصل الى 1080 * 1920 بكسل، وبعمق لون يصل الى 16 مليون لون. يمكنك الابداع في التقاط الصور الفوتوغرافية بمساعدة الكاميرات الموجودة في هذا الهاتف الذكي، حيث انه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا والمصحوبة بضوء فلاش LED ثنائي، ويحتوي ايضا على كاميرا امامية بدقة 8 ميجا مصحوبة بضوء فلاش LED كذلك. ان التقنيات الاساسية المختلفة، والتي تعمل في انسجام تام معا، تجعل من هذا الهاتف الذكي خيارا ممتازا لمستخدمين الذين يبحثون عن قوة الاداء. يعمل هذا الجهاز بواسطة معالج هيسيليكون كيرين 935 ثماني النواة بسرعة (1.5 جيجاهيرتز و2.2 جيجاهيرتز)، حيث يتكفل هذا المعالج بالقيام بجميع المهام والتطبيقات بكفاءة. في حين تقوم ذاكرة رام 3 جيجا الهائلة بجعل عملية تعدد المهام والتنقل بين التطبيقات امرا سهلا للغاية. لقد تم تثبيت نظام التشغيل السهل والسلس والسريع اندرويد لولي بوب v5.1 مسبقا على هذا الهاتف. يحتوي هذا الهاتف على بطارية فعالة غير قابلة للفصل بقوة 2700mAh التي تمد الجهاز بالطاقة لمدة تشغيل طويلة، والتي تتيح لك القيام بالاعمال الخاصة بك بسلاسة ودون اي انقطاع. وعلاوة على ذلك، فان هاتف هاواوي ميت اس ذات اللون الذهبي يحتوي على ذاكرة تخزين 32 جيجا والتي تمكنك من تخزين التطبيقات والالعاب والصور والرسومات المتحركة ومقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الالكترونية. يتيح لك هذا الهاتف ايضا الوصول الى شبكة الجيل الرابع LTE والتي تعتبر البديل الاسرع عن شبكة الجيل الثالث، والتي تمنحك تغطية واسعة، ولذلك سوف تبقى على اتصال دائم مع بقية العالم.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    156 جرام

    ثماني النواة (رباعى النواة 2.2 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.5 جيجاهيرتز)

    32 جيجابايت

    مستشعر بصمة الاصبع

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5.5 بوصة

    3 جيجابايت رام

    2700 mAh

    اندرويد v5.1.1 (لولي بوب)

    تصميم انيق

    تصميم انيق

    يجمع هاتف هواوي ميت اس الذكي بين اناقة التصميم وبين التفاعل الفريد، حيث سيفتح لك هذا الهاتف ابوابا جديدة من الاحتمالات لا نهاية لها. لدى هذا التصميم سماكة تصل الى 2.65 ملم فقط ويشتمل على زوايا منحنية بشكل جميل، الامر الذي يجعله يتناسب تماما في راحة يدك. وعلى الرغم من انه قد تم تصميم هذا الهاتف النحيل بطبقات حساسة، الا انه يحتوي على بطارية قوية جدا جنبا الى جنب مع مجموعة من الاجهزة الداخلية الاخرى. في حين يضفي اللون الذهبي الرائع القيمة الجمالية على هذا الجهاز بشكل كبير.

    شاشة عرض خلابة

    شاشة عرض خلابة

    يحتوي هاتف هواوي ميت اس على شاشة اموليد فل اتش دي بقياس 5.5 انش، التي من شانها ان تاخذ المحتويات التي تقوم بعرضها عليها الى مستوى جديد كليا. سوف تشعر بان الالوان تخرج من الشاشة لانها واقعية للغاية، حيث ستحصل على صورا اكثر اشراقا واكثر دقة، ومقاطع فيديو اكثر وضوحا، الامر الذي ياخذ كل شي من المحتويات الى بعدا بصريا جديدا. كما تحتوي هذا الشاشة على زجاج 2.5D الذي يتناسب بسلاسة مع ابعاد هذا الهاتف الذكي مما يجعل حوافه تبدو انيقة والامر الذي يجعل عملية التمرير بالاصبع اسهل ايضا. في حين تتيح لك تقنية اللمس الحساسة الذكية من الضعط بشكل اقوى لتكبيراكثر عند قيامك بعرض الصور، وتساعدك ايضا عند قيامك بلعب الالعاب.

    عملية تفاعل استثنائية

    عملية تفاعل استثنائية

    يتميز هذا الجهاز بواجهة مستخدم رائعة تعمل بتقنية اللمس، حيث سيقوم هواوي ميت اس بتحويل طريقة استخدامك لهاتفك الذكي الى شكل جديد. يقدم لك هذا الهاتف تقنية تمرير البصمة 2.0 الذكية، مما يعني انه بامكانك الان استخدام جهاز الاستشعار بالبصمة للتحكم في الجهاز الخاص بك. قم بالرد على المكالمات والتقط الصور وتنقل بي الصفحات دون ان ترفع اصبعك عن جهاز الاستشعار. في حين تمكنك وظيفة مفتاح الملاحة من الضغط على منطاق مختلفة على الشاشة لاجراء العديد من العمليات مثل الرجوع الى الخلف والذهاب الى القائمة الرئيسية ومن القيام بعملية تعدد المهام على الشاشة. بالاضافة الى ذلك، تتيح لك تقنية Kunckle 2.0 من استخدام اصبعك لقص الصور وتحديد حوافها، وحتى من فتح التطبيقات عن طريق رسم حرف على الشاشة.

    اداء فعال

    اداء فعال

    ياتي هاتف هواوي ميت اس الذكي مزودا باجهزة وبرامج متطورة التي من شانها ان تقدم لك تجربة مستخدم رائعة. يحتوي هذا الهاتف على معالج هيسيليكون كيرين 935 ثماني النواة بسرعة (1.5 جيجاهيرتز و2.2 جيجاهيرتز، والذي يضمن لك تشغيل المهام والتطبيقات بسرعة وكفاءة. في حين تقوم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية مالي T628 MP4 بتمكين هذا الهاتف من تشغيل الالعاب ذات الحمل الثقيل ومن تشغيل التطبيقات ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة ايضا. وتقوم ذاكرة رام 3 جيجا بتسهيل عملية التبديل بين التطبيقات بسرعة. يعمل هذا الهاتف على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، الذي يتكفل بتنفيذ مجموعة كبيرة من المهام بسلاسة، ويقدم واجهة مستخدم سهلة الاستعمال ايضا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".