شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
هواوي هونر 5X بشريحتي اتصال - 16 جيجا,2 جيجا رام ,الجيل الرابع ال تي اي, رمادي
بواسطة  هواوي، موبايلات/جوالات - 99 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    1080 x 1920
    وزن المنتج
    158 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    802.11 b/g/n
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    التنسيق
    1080 x 1920
    وزن المنتج
    158 g
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    802.11 b/g/n
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    شاشة لمس
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    EAN-13
    6901443103669
    العلامة التجارية
    هواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.5 جيجاهيرتز
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    التوصيلات اللاسلكية
    نعم
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724319992228
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 5.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.1
    اتصال
    الجيل الرابع
    نعم
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد, v5.1.1 (لوليبوب)
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هاتف هواوي هونر 5X شريحتي اتصال يمتلك هيكل من الالمنيوم و هو يمتلك ايضا مكونات متطورة مما يجعله متين للغاية و سهل الاستخدام. حيث يتميز الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل وكاميرا امامية 5 ميجابكسل فكلاهما يمتلك التقنيات المطلوبة لالتقاط صور و فيديو مذهل للغاية و اقرب للواقع. يمكنك عرض كل

    هاتف هواوي هونر 5X شريحتي اتصال يمتلك هيكل من الالمنيوم و هو يمتلك ايضا مكونات متطورة مما يجعله متين للغاية و سهل الاستخدام. حيث يتميز الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل وكاميرا امامية 5 ميجابكسل فكلاهما يمتلك التقنيات المطلوبة لالتقاط صور و فيديو مذهل للغاية و اقرب للواقع. يمكنك عرض كل الصور و المحتويات الاخرى على شاشة فل اتش دي اي بي اس 5.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس. مواصفات هاتف هواوي هونر تشمل ماسح للبصمة عالي الاستجابة و هو موجود في الجهة الخلفية من الجهاز. اضف الى ذلك تقنية التعرف على البصمة 2.0 Fingerprint Identification حيث تمنحك هذه التقنية طريقة بسيطة و امنة لفتح جهازك و اجراء المكالمات و استخدام الكاميرا و غيرها من الامور بمجرد لمسة بسيطة منك. حيث يشمل الجهاز معالج كوالكوم سنابدراغون 615 الثماني النواة المدمج الذي يساعد في تشغيل التطبيقات و المواصفات دون اي عناء. فأداء هذا الجهاز السلس يتناسب مع تقنية الاتصال الرائعة لمحول واي فاي المدمج في الجهاز و دعم اتصال الجيل الرابع ال تي اي لسرعة انترنت عالية. يأتي الهاتف باللون الرمادي وله اطار رفيع حيث يبدو ساحر للغاية.

    هيكل الجهاز

    هاتف هواوي هونر 5X هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    158 جرام

    ثماني النواة (رباعى النواة 1.5 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.2 جيجاهيرتز

    16 جيجابايت مساحة تخزين (يمكن زيادتها الى 128 جيجابايت)

    ثلاث فتحات للشرائح (شريحة نانو + شريحة مايكرو + مايكرو اس دي)

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل 
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.5 بوصة فل اتش دي

    2 جيجابايت رام

    التعرف على البصمة 2.0

    3000 mAh

    اندرويد v5.1.1 (لولي بوب)

    هاتف هواوي هونر 5X

    تصميم مذهل

    لا يستوفي اي من التعليقات حق هذا الهاتف الذكي المذهل. فهذا الجهاز  يزن حوالي 158 غم حيث انه يجمع الفن المستقبلي مع فن العمارة العالمي. الهيكل الذهبي لهذا الهاتف يمزج ما بين المبادئ الهندسية والانحناءات ليقدم لك قطعة رائعة التصميم. التصميم الانيق و المتين لهذا الهاتف الجميل المصنوع من الالمنيوم المستخدم عادة في صنع الطائرات. لقد تم صقل الهاتف بشكل ممتاز. فما هو اكثر من ذلك؟ قاعدة هذا الجهاز لها تصميم مستوحى و له جوانب مصنوعة من الالمنيوم و خطوط منقطة في الجهة العلوية و السفلية و شعار محفور بالليزر بحيث يمنح الهاتف المزيد من الاناقة.

    هاتف هواوي هونر 5X

    جهاز سريع و دقيق مع التقنية الذكية للتعرف على البصمة 2.0

    يتميز هواوي هونر 5X بماسح متطورة للبصمة و الموجودة في الجهة الخلفية منه و هو معزز من قبل تقنية التعرف على البصمة 2.0 Fingerprint Identification. يمتلك الماسح الضوئي حساس اف بي سي الذي يمتلك وقت لاغلاق القفل يصل الى 0.5 بالثانية. أجهزة الاستشعار المتطورة تتكيف و تمنع بشكل فعال اي عطل قد يحدث بسبب الايدي الرطبة و بصمات الأصابع الجزئية و غيرها من الامور عن طريق التعرف على بصمتك مع مرور الوقت. يمكنك إعداد هذا الماسح فقط بستة بصمات. تطبيق القفل و الملف الآمن و وضع الزيارة يوفر لك راحة البال و ذلك بفضل المستشعر.

    هاتف هواوي هونر 5X

    لمسة من اصبعك

    يمكنك ربط البصمة مع شخص في جهات الاتصال الخاصة بك وإجراء مكالمات مع هذا الشخص فقط بلمسة من إصبعك. ابدأ بالتطبيق المفضل لديك على الفور وذلك بكل بساطة عن طريق ربطه ببصمة اصبعك. ما هو أفضل جزء؟ اذ تعمل هذه الوظيفة في وضع شاشة القفل. ماسح البصمة المتطور يمكنك من التقاط الصور بالكاميرا الامامية و الخلفية و وإلغاء التنبيه و الرد على المكالمات الواردة وشريط الاشعارات بمجرد لمسة من اصبعك.

    هاتف هواوي هونر 5X

    جهاز قوي

    هاتف هواوي هونر 5X يأتي مع معالج كوالكوم سنابدراغون 615 الثماني النواة 64 بت. تم استخدام اعداد صغير بإستخدام تقنية 28nm. اذ يوفر لك اداء خالي من التأخيرات في حين انه يستخدم طاقة اقل. اضف إلى ذلك، وجود ذاكرة رام 2 جيجا و معالج الصور المصنف ببي سي لتحظى بتجربة مستخدم ذات استجابة افضل.

    هاتف هواوي هونر 5X

    مدخل للجميع

    الهاتف الذكي هواوي هونر 5X هو اول هاتف معدني من سلسة اونور الذي يتميز بشرائح منفصلة شريحة مايكرو و نانو و مدخل لبطاقة مايكرو اس دي. تم تحسين التوافق بالمقارنة مع الحلول التقليدية لبطاقة نانو المزدوجة. اذ يمكنك إدراج بطاقات الجيل الرابع في مدخلها الخاص و الاستمتاع بسرعة انترنت عالية للغاية تأتي معها. ادراج تقنية نطاق التبديل التلقائي و وضع تصحيح النظام الهوائي الحلقي الذي يقوم بإستقبال الاشارات القوية. يمكن هاتف هواوي بشريحتي اتصال هذا من ان يستوعب جميع البيانات القيمة الخاصة بك على الذاكرة الداخلية 16 جيجا المدمجة داخل الهاتف. يمكنك توسيع هذه الذاكرة عن طريق بطاقة مايكرو اس دي بسعة تصل الى 128 جيجا في المدخل المخصص لها.

    هاتف هواوي هونر 5X

    شاشة فل اتش دي المذهلة

    التعليقات على جهاز هواوي هونر 5X اتت حول شاشة اتش دي اي بي اس 5.5 انش المشرقة و التي تعمل على انتاج صور بدقة وضوح تصل الى 1920 * 1080 بكسل مع ما يصل الى 16.7M لون. تشكل الشاشة نسبة 72.5 في المئة من حجم الهاتف الاجمالي. تباين الشاشة الديناميكي من بكسل الى بكسل يمكنك من تحسين التباين تحت ظروف الاضاءة المختلفة و الرؤية الواضحة حتى مع وجود الوهج.

    هاتف هواوي هونر 5X

    كاميرات مذهلة

    يمتلك هاتف هواوي هونر 5X كاميرا خلفية 13 ميجابكسل مع عدسة بزاوية واسعة 28 ملم و فتحة عدسة F2.0. يقوم مستشعر الصور الخاص بالكاميرا الخلفية و المعزز بمعالج SmartImage 3.0 بمساعدتك على التقاط صور عالية الوضوح في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. فعلى سبيل المثال في وضع ماكرو يمكن لعناصر العدسة الخمسة التقاط صور واضحة و التقاط صور مقربة للاجسام من على بعد بضع سنتيمترات. كما و يضم الجهاز كاميرا امامية 5 ميجابكسل مع زاوية عدسة كبيرة 22 ملم و فتحة عدسة F2.4. فهذه الكاميرا بالاضافة الى اربع عناصر للعدسة، لديها زاوية عرض 88 درجة لصور السيلفي البانوراما. كما و تلتقط الكاميرا الامامية صور بحجم 1.4 ميكرون بكسل. فهذه الكاميرات تمكنك من التقاط صور واضحة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمتلك هاتف هواوي هونر 5X العديد من اوضاع التصوير المذهلة لالتقاط صور رائعة مع كل نقرة. فعلى سبيل المثال، التحويل إلى وضع الطعام يتيح لك التقاط صور لمواد غذائية بواقعية اكثر و الوان مذهلة اكثر. مع وضع الفاصل الزمني، يمكنك التقاط الصور في فترات متقطعة، و جمعها معا في شريط فيديو قصير. اما صور السيلفي الخاصة بك فستتحول الى صور كاملة بفضل وضع Perfect Selfie و فلتر blemist الفريد.

    هاتف هواوي هونر 5X

    نظام EMUI 3.1 و نظام التشغيل لولي بوب

    واجهة مستخدم بسيطة خاصة بهذا الهاتف تعزز امكانية الوصول الى جميع التفاعلات. فلديك خطوط ورموز كبيرة جدا و التي تم ترتيبها في مخطط يسهل الوصول اليه و الاعتياد عليها. كما و تمنح الواجهة حجم كبير و عمر بطارية طويل. تخصيص ايماءات الشاشة تمكنك من فتح عدة تطبيقات قبل تكوين التطبيقات. يأتي هاتف هواوي هذا محمل بنظام EMUI 3.1 الذي يستند على نظام التشغيل اندرويد لولي بوب v5.1. ميزة الخصوصية تجعل من الممكن لك الاحتفاظ بالملفات الشخصية الخاصة بك في مكان امن و اخفاء تطبيقات الشاشة الرئيسية و بذلك تحمي المعلومات الحساسة الخاصة بك.

    هاتف هواوي هونر 5X

    بطارية تدوم طويلا

    بطارية 3000mAh الخاصة بهاتف هواوي هونر 5X تدوم طويلا لاكثر من يوم حتى عند استخدامها بشكل مكثف. اذ يدعم الهاتف شحن 2A، الذي يتيح لك امكانية اعادة الشحن في وقت قصير. إدراج تقنية سمارت باور 3.0 مع خطة مكونة من ثماني نقاط لتوفير الطاقة، اذ تساعد في تقليل نسبة استهلاك الطاقة بنسبة 30%.

    هاتف هواوي هونر 5X

    خيارات الاتصال الحديثة

    هاتف هواوي هونر 5x الذهبي اللون يمكنك من نقل البيانات من و الى الاجهزة الاخرى المماثلة عن طريق تقنية البلوتوث 4.1. يتضمن هذا الهاتف دعم لشبكة الجيل الرابع ال تي اي كما و يتضمن دعم لتقنية الواي فاي لاتصال لاسلكي مستمر.

    مقارنة الهواتف


    هونر 5X
    سامسونج A5
    اتش تي سي ون M9
    سوني اكسبيريا Z3

    الشاشة

    5.5 انش فل اتش دي

    5 انش فل اتش دي

    5 انش فل اتش دي

    5.2 انش فل اتش دي

    التحقق من البصمة

    التحقق من البصمة

    لا

    لا

    لا

    الكاميرا الخلفية

    13 ميجابكسل

    13 ميجابكسل

    20 ميجابكسل

    20.7 ميجابكسل

    الكاميرا الامامية

    5 ميجابكسل

    5 ميجابكسل

    4 ميجابكسل

    2.2 ميجابكسل

    الاتصال

    الجيل الرابع

    الجيل الرابع

    الجيل الرابع

    الجيل الرابع

    المعالج

    كوالكوم سنابدراغون ثماني النواة

    كوالكوم سنابدراغون ثماني النواة

    كوالكوم سنابدراغون ثماني النواة

    كوالكوم سنابدراغون رباعي النواة

    البطارية

    3000 mAh

    2300 mAh

    2840 mAh

    3100mAh

    ذاكرة قابلة للتوسيع

    نعم

    نعم

    نعم

    نعم

    شرائح الاتصال

    شريحة اتصال مزدوجة

    شريحة اتصال مزدوجة

    شريحة اتصال

    شريحة اتصال مزدوجة

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
276 تقييم
97.4% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Alzeeer... في 04 أبريل 2016 / 27 جمادى الثانية 1437

    الجهاز بالمجمل عملي شكل واداء ومواصفات وسعر جيد جدا وصفقة جميلة انصح بالاطار الاسود والرمادي لكي لايتضح اطار الشاشة الاسود

    قليل التعليق شاشة واضحة منفذ خاص للذاكرة تصوير جميل قارئ البصمة سريع

    ازرار الهوم بالشاشة اكسسوارته غير مناسبه سماعة المكالمات غير جيدة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Maher... في 19 فبراير 2016 / 12 جمادى الأولى 1437

    جيد جدا انصح الجميع باقتناء HONOR 5X

    كل شئ جيد في هذا الهاتف

    لاشئ

  • بواسطة Eltayib... في 10 مايو 2016 / 04 شعبان 1437

    المنتج رائع انصح به بشدة عندما تستخدمه تشعر بالمتعة والفرق

    استجابة البصمة سريعة .. رام 2 جيجا معالج قوي ساندرغون ثماني النواة .. ذاكرة 16 جيجا قابلة للتوسعة حتى 128 .. خطين للجوال فتحة للذاكرة الخارجية ..

    الشاشة 5.5 إذا أكبر تكون أفضل .. الاندرويت لولي بوب 5.1.1 محتاج تحديث

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة رامي... في 16 مايو 2016 / 10 شعبان 1437

    انه رائع جدا ونصاح بشراءه منتج جميل ومميز

  • بواسطة Hazaa... في 14 فبراير 2016 / 07 جمادى الأولى 1437

    م يحتاج جهلز مشاء الله عليه ومضمون 100%

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".