شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
هواوي Y7 برايم 2018 بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
بواسطة  هاواوي، موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAh
    العلامة التجارية
    هاواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAh
    العلامة التجارية
    هاواوي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Y7 Prime 2018
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724605010674
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 8.0
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمنحك هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 ثنائي شريحة الاتصال الذكي مع ميزاته الرائعة تجربة رائعة ليس لها مثيل. يعتبر هاتف هواوي واي 7 الاختيار الأمثل لمحبين التصوير الفوتوغرافي. يحتوي هذا الهاتف الذكي من هواوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح تبلغ 13ميجابكسل و 2ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور

    يمنحك هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 ثنائي شريحة الاتصال الذكي مع ميزاته الرائعة تجربة رائعة ليس لها مثيل. يعتبر هاتف هواوي واي 7 الاختيار الأمثل لمحبين التصوير الفوتوغرافي. يحتوي هذا الهاتف الذكي من هواوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح تبلغ 13ميجابكسل و 2ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور رائعة في أي وقت من اليوم. وعلاوة على ذلك ، توفر الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل صور سيلفي رائعة تنال اعجاب أصدقائك منذ اللحظة الأولى لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يتميز الهاتف بخاصية التعرف على ملامح الوجه التي تمكنك من فتحه بمجرد النظر الى الشاشة. بالاضافة الى ذلك، يتميز هاتف هواوي واي 7 ثنائي شريحة الاتصال بشاشة يبلغ حجمها 5.99 انش التي تعمل على منحك مرئيات بدقة وضوح تبلغ 1440*720 بكسل. يعمل هاتف هواوي الذكي هذا بواسطة واجهة التشغيل اموي 8.0 المبنية على نظام اندرويد 8.0 مما يمنحك واجهة استخدام سريعة وسهلة للحصول على أفضل تجربة استخدام على الاطلاق. يمتلك هاتف هواوي واي 7 بطارية تبلغ قوتها 3000 ملي أمبير في الساعة، التي تمنحك وقت استعداد يصل الى 20 يوم مما يزيل عنك القلق من انتهاء الشحن عند حاجتك لاستخدام الهاتف. زود الهاتف الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراغون MSM8937 430 ثماني النواة الذي يضمن لك تصفح ويب سلس وأداء رسومات سريع مع الحفاظ على البطارية. كما زود بذاكرة رام يبلغ حجمها 2 جيجا التي تمكنك من الانتقال بين المهام بسلاسة كبيرة. لا داع للقلق من انتهاء مساحة التخزين مع هاتف هواوي واي 7 برايم فهو يمتلك ذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها 16 جيجا. يتوفر هاتف هواوي واي 7 ثنائي شريحة الاتصال باللون الذهبي ويتميز بتصميمه المتين الذي تم اختباره ليتناسب مع نمط حياتك النشط.

    الهيكل

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    155 جرام

    ثماني النواة 1.4 جيجاهيرتز

    16 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية مزدوجة
    13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5.99 بوصة

    2 جيجابايت رام

    3000 ميللي امبير

    نظام التشغيل: اندرويد 8.0, اموي 8.0

    هواوي واي 7 برايم،

    جودة تصوير مذهل

    يمتلك هاتف هواوي 7 برايم 2018 ثنائي شريحة الاتصال كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح تبلغ 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل مع وضع فتحة العدسة العريضة لتتمكن من التقاط صور ذات عمق كبير وتفاصيل واضحة بتأثير بوكيه. علاوة على ذلك، تتميز الكاميرا بوضع التركيز التلقائي غير المباشر مما يزيد من دقة الصور وجمالها. يتميز هذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال بفلاش خاص بالسيلفي يعمل على توفير اضاءة بجودة الاستديو لتتمكن من الحصول على صور سيلفي جميلة للغاية في ظروف الاضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك، يعمل وضع الضبط التلقائي والضبط اليدوي على منحك لقطات مثالية للغاية. تدعم الكاميرا الأمامية للهاتف التأثيرات المرحة والخلفيات المتغيرة مما يمنحك تجربة التقاط صور سيلفي أكثر مرحا ومتعة مع الأصدقاء.

    هواوي واي 7 برايم،

    شاشة أكبر، لتجربة مشاهدة أفضل

    يمتلك هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 ثنائي شريحة الاتصال شاشة كبيرة يبلغ حجمها 5.99 انش التي تمنحك مرئيات بدقة وضوح تبلغ 1440*720 بكسل. تسمح لك نسبة حجم هيكل الهاتف مع حجم الشاشة بالحصول على مساحة عرض أكبر لتستمتع أثناء مشاهدة ما تحب من أفلام وصور. بالاضافة الى ذلك، يعمل اللون الذهبي الخاص بخلفية الهاتف على اضافة لمسة من الجمال والاناقة الى التصميم.

    هواوي واي 7 برايم،

    أداء مميز

    زود هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 بواسطة معالج كوالكوم سناب دراغون MSM8937 430 ثماني النواة الذي يوفر أداء ذو سرعة عالية ورسومات سريعة خالية من أي تأخير بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه. بالإضافة الى ذلك، زود الهاتف بذاكرة رام يبلغ حجمها 2 جيجا مما يمنحك تعدد مهام سلس للغاية. يمتلك هاتف هواوي بطارية تبلغ قوتها 3000 ملي امبير في الساعة مما يمنحك وقت تشغيل فيديو يصل الى 13 ساعة لتتمكن من الحصول على وقت مشاهدة ممتع دون أن تستخدم الشاحن.

    هواوي واي 7 برايم،

    ميزات مبتكرة

    يعمل هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 ثنائي شريحة الاتصال بواسطة واجهة الاستخدام اموي 8.0 المبنية على نظام اندرويد 8.0 لتحصل على تجربة استخدام سلسة وذكية للغاية. يمنحك نظام التشغيل هذا مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل حياتك الرقمية ممتعة وبسيطة. تسمح لك خاصية الشاشة المنقسمة باستخدام تطبيقين في آن واحد على شاشة الهاتف التي يبلغ حجمها 5.99 إنش. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الهاتف على ميزة التقاط لقطة الشاشة بثلاثة أصابع three-finger screenshot التي تمكنك من التقاط اللحظات الممتعة بكل أريحية وسهولة. وأخيرًا، يمكنك وضع الكاريوكي karaoke mode من إقامة حفلتك الموسيقية الخاصة أينما كنت لتحظى بأوقات ممتعة مع الأصدقاء. كما يمنحك هذا الوضع تقييم فوري للأداء مما يمكنك من تحسين أدائك الغنائي.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".