شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
واكوم انتوس كوميك CTH-490CK - اسود، صغير
855.00 ريـال

واكوم انتوس كوميك CTH-490CK - اسود، صغير

بواسطة  واكوم، اكسسوارات كمبيوتر و لاب توب - 10 تقييمات

855.00 ريـال 

  - ستوفر -855.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
واكوم
متوافق مع
بي سي
نوع الملحقات
لوحة لمس
الوصف:

من شان واكوم ان تجلب لك المزيد من الاجهزة المبتكرة والمتطورة، حيث تقدم لك الان جهاز واكوم CTH-490CK انتويس كوميك. سيكون لديك الان الوسيلة لبث الحياة الى قصصك الابداعية ولجعل احلامك تتحقق. يتميز هذه التابلت بسهولة الاعداد، وسهولة استخدام الوظائف التي يحتويها، الامر الذي يشجع المستخدمين الجدد والمبتديئن على استعماله. قم برسم الرسومات الكاركتيرية المفضلة لديك او قم بانشاء رسومات جديدة ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الإثنين ٢٧ أغسطس الي الرياض
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (76% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    ماك التوافق
    EAN-13
    4949268619462
    العلامة التجارية
    واكوم
    اللون
    ماك التوافق
    EAN-13
    4949268619462
    العلامة التجارية
    واكوم
    متوافق مع
    بي سي
    نوع الملحقات
    لوحة لمس
    الرقم المميز للسلعة
    2724313507282
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان واكوم ان تجلب لك المزيد من الاجهزة المبتكرة والمتطورة، حيث تقدم لك الان جهاز واكوم CTH-490CK انتويس كوميك. سيكون لديك الان الوسيلة لبث الحياة الى قصصك الابداعية ولجعل احلامك تتحقق. يتميز هذه التابلت بسهولة الاعداد، وسهولة استخدام الوظائف التي يحتويها، الامر الذي يشجع المستخدمين

    من شان واكوم ان تجلب لك المزيد من الاجهزة المبتكرة والمتطورة، حيث تقدم لك الان جهاز واكوم CTH-490CK انتويس كوميك. سيكون لديك الان الوسيلة لبث الحياة الى قصصك الابداعية ولجعل احلامك تتحقق. يتميز هذه التابلت بسهولة الاعداد، وسهولة استخدام الوظائف التي يحتويها، الامر الذي يشجع المستخدمين الجدد والمبتديئن على استعماله. قم برسم الرسومات الكاركتيرية المفضلة لديك او قم بانشاء رسومات جديدة من مخيلتك على هذا التابلت الصغير الذي من شانه ان يصبح الرفيق المثالي لديك. يحتوي هذا التابلت على قلم ويعمل بتقنية اللمس وياتي مصحوبا ايضا ببرامج ابداعية مجانية قابلة للتنزيل، وتدريب مجاني على الانترنت، الامر الذي سيكون رائعا بالنسبة للمبتدئين والمستخدمين الجدد. يمكنك مشاهدة اعمالك مطبوعة اولا ومن ثم قم بتحميلها على شبكة الانترنت، حيث لن يكون باستطاعتك ان تعرف من سوف يرى هذه الاعمال اولا. لا يوجد شيء لا يمكنك ان تفعله بواسطة هذا الصديق الصغير. لماذا لا تقوم بتحويل تلك الرسومات الكاركتيرية والافكار الابداعية الى عملة صعبة، بدلا من القائها في سلة المهملات في نهاية المطاف؟ قم باستخدام واكوم انتويس كوميك CTH-490CK، ومن ثم انشر جميع رسوماتك وابداعاتك على الانترنت، ومن ثم احصل على الشهرة. هذا التابلت متوفر بحجم صغير وبلون اسود جذاب، الامر الذي يسهلك عليك استخدامه.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    290 جرام

    مدخل يو اس بي

    دقة 2540 خطوط/بوصة

    متعدد اللمس

     الابداعية

    الابداعية

    موهبة الابداع هي لا شيء دون وجود الادوات المناسبة لتتمكن من شحذها وتقديمها وعرضها. وفي وقتنا الحاضر، عالم الشبكات ذات النطاق الواسع، يمكن للجميع بان يحصل على الفرصة للتعبير عن افكارهم واظهار مهاراتهم. فلماذا لا تكون واحد منهم؟ احصل لنفسك على واكوم انتويس كوميك CTH-490CK ومن ثم ضع قدمك على الطريق الصحيح. سيكون لديك اولا المواد الخام، ومن ثم كل ما عليك القيام به هو تطوير اعمالك وابداعاتك قبل ان تقدمها للعالم لكي يشاهدوها، ولن يكون هنالك طريقة للقيام بذلك افضل من الاستعانة برفيقك المثالي هذا. حيث يمكنك الوصول للمرحلة التالية مع هذا اللوح الانيق الذي يطابق المستويات الخاصة بك من المهارات والاسلوب الابداعي، ويقدم لك المرونة للحفاظ على التغيير والنمو. شاهد اولا اعمالك مطبوعة ومن ثم اطلقها للعالم لليتمكن من مشاهدتها. لا تقلق حيال تعليق اعمالك على هذا التابلت الصغير، فاذا كنت جيدا في استخدام الورقة والقلم، فسوف يكون استخدامك افضل مع واكوم انتويس كوميك. فهذا التابلت مصحوب بقلم ذات ضغط حساس والذي يوفر لك شعور طبيعي عند استخدامه.

    قلم مدهش وسهل الاستخدام

    قلم مدهش وسهل الاستخدام

    ياتي تابلت واكوم انتويس كوميك مصحوبا بقلم ذات ضغط حساس، والذي من سهل جدا اعداده واستخدامه. فهو يمنحك شعور القلم العادي عند استخدامه ولا ياخذ منك الكثير من الوقت للاعتياد عليه. لقد تم دمج هذا القلم بالبرامج الابداعية التي من شانها ان تجعلك تنتقل من مرحلة الرسم الى التخطيط الى التلوين في سهولة تامة. قم بالتبديل بسهولة بين القلم والخطاط والفرشاة للحصول على التأثير المطلوب، وللتمكن من اضفاء طابعك الشخصي ولمساتك الفنية على الرسومات الخاصة بك. كما يوفر لك هذا القلم الدقة التي تحتاجها اثناء الاستخدام، لتوفير الراحة المثالية. يمكنك الانتقال من المرحلة التجريبية الى المرحلة الانشائية في وقت لا يذكر.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
22 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Nader... في 16 يونيو 2017 / 23 رمضان 1438

    its very good

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Khalid... في 13 يناير 2018 / 27 ربيع الثاني 1439

    Defecult to activate

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Sundas... في 27 فبراير 2016 / 20 جمادى الأولى 1437

    I recommend this for artist who use pencil and want to step into digital art. Its the first step towards it. And souq customer service wad really supportive

    Same as described

    Nothing, all is good

  • بواسطة Mohamed... في 20 يونيو 2018 / 08 شوال 1439

    مناسب جداً للبداية في استخدام التابلت للرسم و الجرافيك. الجودة ممتازة جداً. للأسف صعب الحصول على سنون للقلم بسهولة. السعر أغلى من السعر في المحلات و المكتبات الكبرى.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Dounyazed... في 31 مايو 2018 / 18 رمضان 1439

    perfect original

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".