شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
واي فوليوشن فليكر سكوترC1 - 100040، اسود / احمر
379.48 ريـال

واي فوليوشن فليكر سكوترC1 - 100040، اسود / احمر

بواسطة  Y Volution، سكوترات و عربات الركوب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

379.48 ريـال 

629.00 ريـال   - ستوفر 249.52 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
متعدد الالوان
الوصف:

يمتاز سكوتر واي فوليوشن فليكر C1 بتصميم انيق ومدمج. ياتيك بلون اسود واحمر.اسمحي لطفلك بالتمتع بطفولته الرائعة مع سكوتر واي فوليوشن فليكرC1. يمتاز هذا السكوتر بتصميمه الانيق وخفيف الوزن ما يجعله مثاليا للرحلات اليومية. يتضمن هذا السكوتر مجموعة من التقنيات والميزات المبتكرة؛ فهو ذاتي الدفع، ما يعني انه يتحرك من تلقاء نفسه ولا يحتاج الى اي محرك خارجي لتحريكه، تم تجهيزه بمقابض مبطنة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٣ أكتوبر
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    810118021053
    العلامة التجارية
    Y Volution
    اللون
    متعدد الالوان
    وزن المنتج
    9.2 كيلوغرام
    UPC-A
    810118021053
    العلامة التجارية
    Y Volution
    اللون
    متعدد الالوان
    وزن المنتج
    9.2 كيلوغرام
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الفئة
    سكوتر
    العمر
    5 - 7 سنوات
    اللون
    متعدد الألوان
    الرقم المميز للسلعة
    2724327070680
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز سكوتر واي فوليوشن فليكر C1 بتصميم انيق ومدمج. ياتيك بلون اسود واحمر.اسمحي لطفلك بالتمتع بطفولته الرائعة مع سكوتر واي فوليوشن فليكرC1. يمتاز هذا السكوتر بتصميمه الانيق وخفيف الوزن ما يجعله مثاليا للرحلات اليومية. يتضمن هذا السكوتر مجموعة من التقنيات والميزات المبتكرة؛ فهو ذاتي الدفع،

    يمتاز سكوتر واي فوليوشن فليكر C1 بتصميم انيق ومدمج. ياتيك بلون اسود واحمر.اسمحي لطفلك بالتمتع بطفولته الرائعة مع سكوتر واي فوليوشن فليكرC1. يمتاز هذا السكوتر بتصميمه الانيق وخفيف الوزن ما يجعله مثاليا للرحلات اليومية. يتضمن هذا السكوتر مجموعة من التقنيات والميزات المبتكرة؛ فهو ذاتي الدفع، ما يعني انه يتحرك من تلقاء نفسه ولا يحتاج الى اي محرك خارجي لتحريكه، تم تجهيزه بمقابض مبطنة لتوفر لطفلك الراحة التامة اثناء ركوبه، بالاضافة الى ان هذا السكوتر مزود بثلاث عجلات مع تقنيات متطورة التي تسمح بالدفع السريع والدوران الممتع، كما ويتضمن هذا السكوتر تقنية فليكس، التي تساعد على تحرك السكوتر بشكل سريع، تحافظ على التوازن وتعمل على ادارة السكوتر بشكل سلس عند المنعطفات الحادة. تم تصميم هذا السكوتر الرائع من واي فوليوشن فليكر بمقابض مريحة لتوفر لطفلك دوران وانعطاف امنيين مع ثقة تامة. علاوة على ذلك، توفر مكابح اليد ذات الاستجابة السريعة لطفلك قوة توقف موثوق بها. يمكنك طي هذا السكوتر الرائع بكل سهولة ووضعه في اي مكان تريدينه.

    المميزات الرئيسية

    الابعاد: 36.7 x 9.9 x 8.3 انش

    الوزن: 9.2 كغ

    العمر الموصى به: 5 الى 7سنوات

    واي فوليوشن فليكر C1

    قيادة ممتعة

    يعد سكوتر واي فوليوشن C1، مثالي للاطفال الذين يبلغون 5 سنوات؛ فهو يمتاز بتصميمه الانيق وخفيف الوزن بحيث يوفر لطفلك راحة تامة عند ركوبه، وهو مجهز بتقنية فليكس الفريدة من نوعها التي توفر التحكم والاستقرار المثاليين اثناء الحركة، كما وتم تجهيز هذا السكوتر بخاصية الدفع الذاتي، لتحرك سلس ومريح عند المنعطفات الحادة والمنحنيات. تصل سرعة هذا السكوتر الى 20 كم/ ساعة.

    واي فوليوشن فليكر C1

    اداء قوي

    يعد هذا السكوتر من واي فوليوشن فليكر وسيلة ممتعة للتنقل والسير في شوارع المدينة بشكل رائع، وهذا ما سيجعل طفلك سعيدا بالتاكيد. هذا السكوتر يتحرك بسرعة وكل ما على طفلك هو تحريك الوركين من جانب الى اخر والتمسك بقوة. تم تجهيز هذا السكوتر بمقبض مطاطي مقاوم للاهتزاو ليوفر لطفلك الراحة المثالية اثناء التحرك. ياتيك هذا السكوتر بحجم 48 كغ.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".