شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
وعاء لزراعة النباتات الطويلة ليتشوزا كوبيكو 40
999.00 ريـال

وعاء لزراعة النباتات الطويلة ليتشوزا كوبيكو 40

بواسطة  ليتشوزا، حديقة الديكور - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

999.00 ريـال 

  - ستوفر -999.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
ليتشوزا
الفئات
اوعية النباتات
الوصف:

اوعية ليتشوزا لزراعة النباتات تجمع بين العملية والتصميم الجميل، وهي تمتاز بنظام ري ذاتي وتصميم مذهلة، حيث أنها تعتبر زينة مثالية للمزل او للمكتب. أوعية النباتات ليتشوزا معروفة ومميزة عن غيرها من الاوعية الخاصة بزراعة النباتات، فهي خفيفة الوزن ومقاومة للأشعة الفوق بنفسجية. تمتاز هذه الاوعية الخاصة بالنباتات من ليتشوزا بخزان مياه يزود النباتات بكمية الماء المناسبة لها وذلك عند تأقلم النبتة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٩ مايو - الخميس ٣١ مايو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Global.Garden (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليتشوزا
    الفئات
    اوعية النباتات
    الرقم المميز للسلعة
    2724445892317
  •  

    الوصف:

    اوعية ليتشوزا لزراعة النباتات تجمع بين العملية والتصميم الجميل، وهي تمتاز بنظام ري ذاتي وتصميم مذهلة، حيث أنها تعتبر زينة مثالية للمزل او للمكتب. أوعية النباتات ليتشوزا معروفة ومميزة عن غيرها من الاوعية الخاصة بزراعة النباتات، فهي خفيفة الوزن ومقاومة للأشعة الفوق بنفسجية. تمتاز هذه الاوعية الخاصة

    اوعية ليتشوزا لزراعة النباتات تجمع بين العملية والتصميم الجميل، وهي تمتاز بنظام ري ذاتي وتصميم مذهلة، حيث أنها تعتبر زينة مثالية للمزل او للمكتب. أوعية النباتات ليتشوزا معروفة ومميزة عن غيرها من الاوعية الخاصة بزراعة النباتات، فهي خفيفة الوزن ومقاومة للأشعة الفوق بنفسجية. تمتاز هذه الاوعية الخاصة بالنباتات من ليتشوزا بخزان مياه يزود النباتات بكمية الماء المناسبة لها وذلك عند تأقلم النبتة بالوعاء( حتى 12 أسبوع).كل ما عليك فعله هو ملء الخزان بالمياه والوعاء سيزود النبته بكمية المياه المناسبة لها، وعند فراغ الخزان من المياه سيشير المؤشر الى ضرورة اعادة تعبئته. ينصح باستخدامها ووضعها داخل المنازل. تأتي هذه الاوعية الرائعة للنباتات مرفقة بارشادات سهلة لكيفية الزراعة ونظام ري ذاتي.

    خصائص المنتج:
    • العلامة التجارية: ليتشوزا
    • النوع: اوعية للنباتات
    • الابعاد: 40 x 40 x 105 cm
    • رقم الموديل: 18234
    • اللون: رمادي لامع
    • المجموعة تتضمن: 1x قسم للنباتات، مجموعة ري فرعية و1x سماد خاص
    • التفاصيل: نظام ري ذاتي لتزويد النباتات بكمية المياه المناسبة. مؤشر خاص يشير الى نسبة المياه في الخزان.تصميم خفيف الوزن وقابل لاعادة التدوير مع مظهر سيراميك لامع وجذاب. بطانة قابلة للازالة.نظام تصريف خاص؛ ما يمكنك من وضعها داخل المنزل او خارجه. تعتبر مثالية لزراعة النباتات المزهرة. تضفي المزيد من الجمال الى النباتات.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".