شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ياماها HPHPRO-500 BLK سماعة رأس سلكية هاي فاي - أسود
بواسطة  ياماها، السماعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    4957812519755
    العلامة التجارية
    ياماها
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    4957812519755
    العلامة التجارية
    ياماها
    رقم الموديل
    Pro 500
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724284079368
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    اسود
    معلومات تقنية
    نوع
    فوق الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم استوحاء فكرة سماعات الرأس ياماها هاي فاي اتش بي اتش برو 500 من افضل التصاميم لدراجات ياماها النارية، والالات الموسيقية. فهي تجمع بين تصميم مذهل واداء لا مثيل له. تتميز سماعات الرأس هذه بتصميم هندسي انيق ذات منحنيات مذهلة، والتي تتطابق مع لون وتصميم بيانو بريميوم الاسود

    لقد تم استوحاء فكرة سماعات الرأس ياماها هاي فاي اتش بي اتش برو 500 من افضل التصاميم لدراجات ياماها النارية، والالات الموسيقية. فهي تجمع بين تصميم مذهل واداء لا مثيل له. تتميز سماعات الرأس هذه بتصميم هندسي انيق ذات منحنيات مذهلة، والتي تتطابق مع لون وتصميم بيانو بريميوم الاسود (Premium Piano). تحتوي هذه السماعات داخل هيكلها المصنوع من سبائك الالمنيوم المصقولة على محرك 50 ملم فعال مصنوع من النيوديميوم المغناطيسي والذي يقوم بانتاج صوت مذهل وقوي. تشتمل هذه السماعات على سلك بطول 1.2 متر والذي يحتوي على مايكروفون ووحدة تحكم، وتاتي مصحوبة ايضا بكابل طوله 3 متر والذي يمكنك استخدامه داخل المنزل. من شان هذه الكوابل ان تمنع الاشتباك، وذلك لانها تاتي على شكل مسطح. وتقوم هذه الكوابل المسطحة والمتينة بتقليل (touch noise) ايضا. وتشتمل هذه السماعات ايضا على محول مطلي بالذهب بقياس 6.3 ملم، والذي يستخدم في المعدات الصوتية الاحترافية.

    المميزات الرئيسية

    اداء صوتي قوي

    مريحة جدا

    Yamaha Hi-Fi HPH Pro 300

    صوت بتصنيف عالمي

    تحتوي سماعات الرأس ياماها هاي فاي اتش بي اتش برو 500 داخل هيكلها المصنوع من سبائك الالمنيوم المصقولة على محرك 50 ملم فعال مصنوع من النيوديميوم المغناطيسي. فمن شان هذه المكونات ان تساعد على انتاج صوت عميق وقوي عند استخدام السماعات مع اجهزة الهواتف الذكية واجهزة التابلت واجهزة تشغيل الوسائط المتعددة المحمولة الاخرى. في حين تقوم وسائد الاذن المصنوعة من مواد ممتازة بتوفير عزلة عن الضوضاء المحيطة بك، الامر الذي يمنحك تجربة سمعية واضحة ونقية بشكل ممتاز.

    Yamaha Hi-Fi HPH Pro 300

    المتانة وراحة الاستخدام

    تشتمل سماعات الرأس ياماها هاي فاي اتش بي اتش برو 500 على طوق محشو وقابل للتعديل والذي من شانه ان يمدك بشعور لطيف. فمن شان هذا الطوق مع وسائد الاذن ان توفر لك الراحة التامة عن ارتدائها وعزل ممتاز للضوضاء المحيطة. الامر الذي يجعل سماعات الرأس هذه مثالية للاستخدام الشاق على الصعيد اليومي دون ان تتلف.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".