شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ياماها PDX-B11 GRY مكبر صوت بلوتوث محمول هاي فاي - رمادي
بواسطة  ياماها، سماعات عالية الصوت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ياماها
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    العلامة التجارية
    ياماها
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724284080050
    الصوت
    نوع المدخل
    لاسلكي
    اتصال
    طرق الاتصال
    لاسلكي
    اللون
    اللون
    رمادي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    مكبرات الصوت ياماها PDX-B11 BLK تقوم بإيصال صوت مذهل و تتيح لك الاستماع بتجربة صوتية لا تنسى. فهي تمتلك تصميم انيق الذي يتميز بهيكل ثماني الاضلاع و الذي يمكن نقله بكل سهولة. تمنع هذه المكبرات دخول الغبار اليها و احداث اي ضرر فيها اذ انه يتميز بأنه مصنوع من مادة الكروم و هي تمتلك زر مصنوع من

    مكبرات الصوت ياماها PDX-B11 BLK تقوم بإيصال صوت مذهل و تتيح لك الاستماع بتجربة صوتية لا تنسى. فهي تمتلك تصميم انيق الذي يتميز بهيكل ثماني الاضلاع و الذي يمكن نقله بكل سهولة. تمنع هذه المكبرات دخول الغبار اليها و احداث اي ضرر فيها اذ انه يتميز بأنه مصنوع من مادة الكروم و هي تمتلك زر مصنوع من السيليكون. يمكنك توصيل مكبر الصوت هذا بالاجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية و التابلت و غيرها لاسلكيا و ذلك بإستخدام تقنية البلوتوث. تمتلك مكبرات الصوت وزن خفيف و حجم مدمج لذلك يسهل التنقل بها و التعامل معها. مكبرات الصوت المذهلة هذه من ياماها متوفرة باللون الرمادي الرائع.

    المميزات الرئيسية

    بلوتوث

    حجم مدمج

    1.5 كيلوجرام

    صوت عالي

    اتصال ذكي

    يتيح لك مكبر الصوت ياماها PDX-B11 BLK تشغيل الموسيقى المفضلة لديك من التابلت و الهواتف الذكية و غيرها لاسلكيا بإستخدام تقنية البلوتوث. كما وتتميز مكبرات الصوت هذه بمدخل اوكس في الجهة الخلفية من مكبرات الصوت لتتمكن من توصيل الاجهزة الاخرى بها و تشغيل الموسيقى.

    سهلة الحمل للغاية

    يمكنك اخذ مكبرات الصوت ياماها PDX B11 معك اينما كان وفي اي وقت. فهي تمتلك تصميم مدمج و وزن خفيف حيث يتميز تصميمها بسهولة الاستخدام اثناء التنقل الى اي مكان و هي خفيفة الوزن كذلك. فعلاوة عن ذلك، اتصال بلوتوث اللاسلكي يلغي الحاجة لاستخدام الاسلاك و يسهل عملية نقلها معك.

    صوت مذهل

    ياماها PDX-B11 BLK مكبر صوت بلوتوث المحمول يوفر لك نطاق صوتي كامل عن طريق توفير نظام صوتي بإتجاهين مع مكبرات صوت قوية بالاضافة الى مكبر صوت فائق الدقة. حيث تقدم هذه المكبرات صوت باس قوي و مستويات تفصيلية و اصوات واضحة مما يتيح لك الاستمتاع بسماع تجربة موسيقية آسرة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".