شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
يوروستار مقلاة عميقة 3.2 لتر , اسود - EAF32B-C15
349.00 ريـال

يوروستار مقلاة عميقة 3.2 لتر , اسود - EAF32B-C15

بواسطة  Eurostar، مقالي كهربائية - 3 تقييمات

349.00 ريـال 

  - ستوفر -349.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
وزن الحزمة
9.6 Kgs
السعة
3.2 Liter
العلامة التجارية
Eurostar
نوع
مقلاة الهواء
الوصف:

لأولئك الذين يحبون ان يستمتعوا ببطاطا لذيذة و مقرمشة و لكنهم في نفس الوقت قلقين حول السعرات الحرارية فإنه بإمكانك استخدام مقلاة يوروستار العميقة 3.2 لتر التي يمكنها ان تطبخ الطعام بالقليل من الزيت. حيث يمكن لهذه المقلاة ان تستوعب ما يصل سعته الى 3.2 لتر من المواد الغذائية لتتمكن من اعداد كمية كبيرة دفعة واحدة. حيث تتيح لك هذه المقلاة ان تتحكم بدرجة حرارة الجهاز عن طريق الضوابط وهي ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٤ يونيو - الثلاثاء ٢٦ يونيو الي الرياض
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
amirah-1 (74% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    EAF32B-C15
    وزن الحزمة
    9.6 Kgs
    السعة
    3.2 Liter
    EAN-13
    6294007667289
    عدد الصانع
    EAF32B-C15
    وزن الحزمة
    9.6 Kgs
    السعة
    3.2 Liter
    EAN-13
    6294007667289
    العلامة التجارية
    Eurostar
    نوع
    مقلاة الهواء
    الرقم المميز للسلعة
    2724314575600
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لأولئك الذين يحبون ان يستمتعوا ببطاطا لذيذة و مقرمشة و لكنهم في نفس الوقت قلقين حول السعرات الحرارية فإنه بإمكانك استخدام مقلاة يوروستار العميقة 3.2 لتر التي يمكنها ان تطبخ الطعام بالقليل من الزيت. حيث يمكن لهذه المقلاة ان تستوعب ما يصل سعته الى 3.2 لتر من المواد الغذائية لتتمكن من اعداد

    لأولئك الذين يحبون ان يستمتعوا ببطاطا لذيذة و مقرمشة و لكنهم في نفس الوقت قلقين حول السعرات الحرارية فإنه بإمكانك استخدام مقلاة يوروستار العميقة 3.2 لتر التي يمكنها ان تطبخ الطعام بالقليل من الزيت. حيث يمكن لهذه المقلاة ان تستوعب ما يصل سعته الى 3.2 لتر من المواد الغذائية لتتمكن من اعداد كمية كبيرة دفعة واحدة. حيث تتيح لك هذه المقلاة ان تتحكم بدرجة حرارة الجهاز عن طريق الضوابط وهي سهلة الاستخدام. تتضمن هذه المقلاة نظام تحريك للهواء بشكل سريع (Rapid Air Circulation) حيث يساعد هذا النظام في تسهيل عملية دوران الهواء و توزيعه حتى بشكل مثالي. مميزات إضافية اخرى لهذه المقلاة وهي وجود موقت و قدمين لعدم الانزلاق و نظام الحماية من عملية التسخين الزائدة و وعاء مقاوم للالتصاق وغيرها الكثير من المميزات. تتضمن هذه المقلاة غلاف بي بي مع البلاستيك المقاوم لدرجات الحرارة العالية في داخله مما يجعل منها مقلاة متينة للغاية، وهي عبارة من مزيج من اللون الاسود والفضي.

    المميزات الرئيسية

    سعة 3.2 ليتر

    1500 وات

    ارجل مانعة للانزلاق

    سهلة الحمل

    220-240 فولت

    تدفئة فعالة

    تدفئة فعالة

    تتضمن مقلاة يوروستار EAF32B C15 نظام تحريك الهواء بشكل سريع (Rapid Air Circulation) والذي يعمل عن طريق تسهيل دوران الهواء وحتى توزيع الحرارة بشكل مثالي. فبالتالي يتم تسخين المقلاة من الداخل بشكل متساوي لنتائج مذهلة في الطبخ.

    راحة متكاملة

    راحة متكاملة

    هذه المقلاة ذات اللون الاسود و الفضي توفر العديد من المميزات العملية التي ستساعدك في اعداد الطعام بكفاءة وبسرعة. حيث تتيح لك طهي الوجبات الصحية بنسبة اقل من الدهون التي تصل نسبتها الى 80% اقل. حيث يمكنك استخدام القليل من الزيت او بدون زيت لإعداد الأطباق الشهية. اذ يمنع الوعاء الخاص بهذه المقلاة عدم التصاق الطعام في القاعدة عندما تكون درجة الحرارة عالية فهو مصنوع من مادة مقاومة للالتصاق. خاصية الحماية من التسخين الزائد تساعد في امكانية التحكم بدرجة الحرارة. تم تصميم هذا المقلاة بأقدام مقاومة للانزلاق لتمنع انزلاقها عندما بتم وضعها على سطح املس. تم تصميم مقبض من هذه المقلاة بعناية فائقة ليمنحك الراحة عند استخدامه.

    يمكن الاعتماد عليها للغاية

    يمكن الاعتماد عليها للغاية

    تم صنع مقلاة يوروستار EAF32B C15 بغلاف بي بي مع بلاستيك متين مقاوم للحرارة. حيث يقوم بحماية الوحدة من اي ضرر قد ينجم عن التسخين الزائد و يساعد في اطالة عمر المقلاة كذلك. يمكن للمقلاة ان تستوعب ما يصل مجموعة الى 3.2 لتر من الطعام دفعة واحدة، وتوفر المقلاة موقت 30 دقيقة لمزيد من الدقة في عملية الطهي.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Fuser_98... في 19 نوفمبر 2015 / 08 صفر 1437

    مقلاة ممتازة افضل من القلايات العادية و اسرع و انظف

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mrs... في 17 يناير 2016 / 08 ربيع الثاني 1437

    I've only used this a few times but it cooks very well without the use of oil. It's easy to use and to clean. Much nicer than a deep fat fryer that requires oil changing and is just generally messy to use. I would highly recommend it.

    Not having to cook in oil

    Nothing so far

  • بواسطة Fuser_4... في 14 يناير 2016 / 05 ربيع الثاني 1437

    It produces a very healthy food and I really like it and I would recommend to all lmy friend and it's really good quality so I would sayyou can buy it now and save a,ot of money from it

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".