شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
# 1 طقم ملاءة سرير 1800 من المجموعة المكونة من 6 قطع طقم ملاءة سرير مع جيب عميق – تشمل 4 أكياس وسادة ، 1 ملاءة جاهزة ، 1 ملاءة مسطحة – ناعم مزدوج ، فاخر ، وناعم ، مريح ، لا يسبب الحساسية – نفس سعر رائع مع 2 أكياس وسائد إضافية – ضمان مدى الحياة في العرض و الأموال بنسبة 100%, Mint, Full
104.59 ريـال

# 1 طقم ملاءة سرير 1800 من المجموعة المكونة من 6 قطع طقم ملاءة سرير مع جيب عميق – تشمل 4 أكياس وسادة ، 1 ملاءة جاهزة ، 1 ملاءة مسطحة – ناعم مزدوج ، فاخر ، وناعم ، مريح ، لا يسبب الحساسية – نفس سعر رائع مع 2 أكياس وسائد إضافية – ضمان مدى الحياة في العرض و الأموال بنسبة 100%, Mint, Full

بواسطة  Aurora Bedding، مستلزمات النوم -  167 تقييم

104.59 ريـال 

+ 60.61 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • هذا المنتج عبارة عن مجموعة ملاءات السرير المكونة من 6 قطع: تتضمن العبوة على عدد 1 ملاءة مسطحة ، 1 ملاءة ملائمة لشكل السرير و 4 أكياس وسائد (2 مع المزدوج).
  • ذات جودة عالية & ناعم الملمس: أجود أنواع المنسوجات هي في الحقيقة قوية من القطن بينما يوفر كذلك أن تشعر بنفس cloud-like ونتوقع أن تجد في الفاخرة من جميع أنحاء العالم.
  • هام والحقائق: طقم الملاءات هذا مصنوع بنسبة 100% مضادة للحساسية ، فهي مقاوم للتجاعيد ، لن يبهت اللون بعد تكرار الاستخدام ، 6 مجموعة القطعة تتضمن مدى الحياة guarentee لضمان رضا العميل بدون طرح أي أسئلة.
  • حوالي Aurora السرير: pioneers في maunfacturing بأعلى جودة فاخرة أطقم ملاءات السرير باستخدام أحدث تكنولوجيا الألياف الدقيقة. نحن تجرب الأجهزة المختلفة ، الحياكة ، ألياف ، و مصادر إلى يجلب المنتج ملحوظ من شأنه أن تبقى حق ً ا مريح ً ا بعد عدة غسلات.
  • طقم ملاءات من طريقة أفضل ما في الحفاظ على: الاستخدام و ُ غسل بانتظام لتعزيز جودة لمسة ناعمة تدوم لفترة طويلة. ي ُ غسل في الغسالة ، وي ُ جفف بضبط المجفف
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    616348678865
    العلامة التجارية
    Aurora Bedding
    اللون
    نعناع
    المادة
    UPC-A
    616348678865
    العلامة التجارية
    Aurora Bedding
    اللون
    نعناع
    المادة
    الحجم
    عطار فل
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724490371546
    ASIN
    B00XK4S7GW
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    Aurora Bedding
    لماذا تختار الولايات المتحدة الأمريكية ؟ نحن العصر الجديد. نحن في المستقبل. نستخدم نسيج ً ا و الفاخرة بأسعار معقولة في كل جانب وفي كل بند نحن نصنع. نهتم بعملائنا الخاصة بنا.
    الجودة: الشفق القطبي Bedding العلامة التجارية تقف من خلال committment للتأكد من أن كل المنتجات التي نقدمها

    Aurora Bedding
    لماذا تختار الولايات المتحدة الأمريكية ؟ نحن العصر الجديد. نحن في المستقبل. نستخدم نسيج ً ا و الفاخرة بأسعار معقولة في كل جانب وفي كل بند نحن نصنع. نهتم بعملائنا الخاصة بنا.
    الجودة: الشفق القطبي Bedding العلامة التجارية تقف من خلال committment للتأكد من أن كل المنتجات التي نقدمها Lives يصل إلى معايير مرتفعة للغاية. يوجد المستمر oversight للتأكد من أن craftmanship ، اللون ، وقوة تحمل منتجاتنا من ملاءات السرير تلبي المعايير الخاصة بنا قبل أن نشحن هذه البنطلونات إلى عملائنا. منتجاتنا من العملاء بنسبة 100% satisifaction guarentee هو دليل على منتجاتنا من الثقة في المنتج الخاص بنا.
    السعر: مع أسعارنا ليس لها منازع بالفعل إلى الأكثر تنافسية الموجودة في السوق ، ونحن نبيع على العلامة أكبر للحصول على العروض الترويجية ما نحن دائم ً ا تبدو طرق sweeten المتعلقة.
    كيفية قياس حتى: ها هي المقاسات الخاصة بنا من أجل المفارش ، مقاس Queen: 1 كسوة سرير (92 سم × 259.08 سم) (60 " x 80 ") و2 STD كيس وسائد (20 " x 30 "). King: ملاءة مسطحة (102 " X 266 سم) ، 1 كسوة مرتبة واحدة (54 " x80 ") و2 STD كيس وسادة (20 بوصة). Cal King: ملاءة مسطحة (274 " x102 ") 1 كسوة مرتبة (72 " x84") و2 STD كيس وسادة (20 بوصة). كامل: ملاءة مسطحة (81 سم) ، 1 كسوة مرتبة واحدة (54 " X75 ") و2 STD كيس وسائد (20 " X30")
    ما هي منتجاتنا العميل ؟ "The ً ا رائع ً ا الأشخاص في Aurora Bedding خطة ساعدوا Me التسليم فراش ً ا جديد ً ا إلى منزل جديد My. نحن نحب الأشخاص بقدر ما نحب المنتج. " catherine A. "I Am thrilled تمام ً ا مع مجموعة ملاءات ناعمة للغاية – و The 2 أكياس وسائد هي الكرز على الجزء العلوي إضافية." مسلسل LUCILLE M.
    ما الذي يكمن داخل العبوة: بالكامل ، الملكة ، الملك ، و تأتي Cal King 1 ملاءة مثبتة بالمرتبة ، وملاءة علوية ، و4 أكياس وسائد. الثنائي التي تأتي مع 1 ملاءة مسطحة ، 1 كسوة مرتبة ، و2 كيس وسادة
    عناية سهلة: لا تتردد في غسله في الغسالة على البارد ويجفف بضبط المجفف دون الحاجة إلى الكي بعد لأن السرير الخاصة بنا من مقاوم للتجاعيد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.8
3.8 من 5
167 تقييم
5 نجوم
(101)
4 نجوم
(37)
3 نجوم
(10)
2 نجوم
(6)
1 نجمة
(13)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Great fit, but Faded Color
    بواسطة Ambre Chenoweth في 24 October 2015

    The fit is amazing! I have a king size mattress with a pillow top and a 3" memory foam pad, so I am constantly fighting sheets to go over my mattress. Usually, even if I can get a sheet to go over the corners of the mattress, covering the sides is a lost cause, but not in this case! These sheets fit so well they go all the way over. It's so nice not to have my mattress sticking out. They are really soft too which is definitely really nice. My only disappointment in them is their color. And honestly, I am so upset by the color I was conflicted as to whether or not to give a 3 or 4 star review. I ordered burgundy because I already had burgundy sheets but just hated their fit. These came and looked so faded right out of the package like they were several years old already. I am a very visually stimulated person and this was a very disappointing shortcoming. :-(

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • The Third picture on the eggplant purple sheets makes it look like there is three lines of embroidery
    بواسطة Lauleena في 10 August 2018

    Pros
    --Price
    -- Soft as 1800 Thread count cotton Sheets
    -- Exact Eggplant Royal purple I was looking for.
    -- Came with 4 pillowcases

    Cons
    -- No Lined embroidery on the flat sheet or Pillows. The Third picture on the eggplant purple sheets makes it look like there is three lines of embroidery, but there is not.
    -- Without the embroidery they do look cheap, but for the price they are wonderful. I would buy them again for my husband and myself. I would probably buy better looking sheets for the guest room though.

    تم النشر على Amazon.com

  • Good quality, very soft!
    بواسطة Brittany في 05 January 2016

    They are very, very soft and fit my memory foam (very deep) mattress well. In fact, the fitted sheet might be a little too loose on the corners, but it's not something that is a problem. They wrinkle pretty easily, but they don't look as bad as some Egyptian cotton sheets I've had. They seem to be wearing well so far (we've had them for several months). My only "complaint" (not sure I'd really call it that) is the flat sheet seems a little smaller than a normal King-size. Good buy, especially for the money.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Excellent Sheet Set!
    بواسطة Cynthia في 29 October 2015

    These sheets feel so good! The pockets are deep and the sides don't ride up on the bed. I have a pillow top, high mattress and these sheets fit perfectly. I will be purchasing more to add to my color collection. And you can't complain about the price. The last set of sheets I purchased were much more expensive and don't feel half as good as these do.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Amazon customer service failure
    بواسطة PVAMom في 04 December 2016

    I like the product, but Amazon has mislabeled the queen sets as king (see photo), and I still haven't received the king size sheets I ordered after two attempts. I am writing this review in an attempt to warn others who may order king size burgundy sheets, and also to see if I can get any attention from Amazon's customer service department. The queen size sheets I've received and returned have the right color and "feel" for my king size bed. I only wish I could get the right size so that I can start enjoying them,

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".