شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
10.اور G بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
بواسطة  تينور، موبايلات/جوالات - 68 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    وزن الحزمة
    380 grams
    UPC-A
    703064717562
    العلامة التجارية
    تينور
    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    وزن الحزمة
    380 grams
    UPC-A
    703064717562
    العلامة التجارية
    تينور
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    10.or G
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724620904545
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز الهاتف الذكي 10 اور جي ثنائي شرائح الاتصال بتصميم رائع لتوفير تجربة مدهشة للمستخدم. كما يمتلك هذا الهاتف الذكي شاشة بحجم 5.5 انش تتميز بتقنية العرض اي بي اس IPS كاملة الوضوح وبدقة عرض 19201080x لتحصل على أفضل جودة ممكنة للصور الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، يتم حماية هذه الشاشة الرائعة

    يتميز الهاتف الذكي 10 اور جي ثنائي شرائح الاتصال بتصميم رائع لتوفير تجربة مدهشة للمستخدم. كما يمتلك هذا الهاتف الذكي شاشة بحجم 5.5 انش تتميز بتقنية العرض اي بي اس IPS كاملة الوضوح وبدقة عرض 19201080x لتحصل على أفضل جودة ممكنة للصور الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، يتم حماية هذه الشاشة الرائعة بواسطة زجاج جوريلا 3 العالي الجودة والذي يضمن مقاومة مثالية للأضرار الناتجة عن الصدمات الخارجية. يعمل الهاتف الذكي 10 اور جي ثنائي شرائح الاتصال بواسطة معالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon بسرعة 2.2 جيجاهرتز 626 ثماني النواة، هذا يسمح لك بتشغيل برامج متطورة ذات متطلبات تشغيلية عالية بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجاب إمكانية تشغيل مهام متعددة في نفس الوقت وبنفس سرعة المعالجة. وعلاوة على ذلك، تم دعم هذا الهاتف الذكي بنظام التشغيل اندرويد نوجا Android Nougat، مما يعزز واجهة المستخدم الخاصة بك إلى حد كبير. كما توفر السعة التخزينية الكبيرة 32 جيجا الخاصة بهذا الهاتف الذكي مساحة كبيرة للمستخدم لتخزين كمية كبيرة من البيانات والملفات المختلفة. يعمل دعم الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي Micro SD على توسيع ذاكرة التخزين إلى 128 جيجا. يأتي الهاتف الذكي 10 اور جي مزودًا بكاميرات مزدوجة بدقة وضوح تصل الى 13 ميجابيكسل وهي توفر لك مشاهدة رائعة من زاوية واسعة. بالإضافة إلى انها توفر جودة الصورة الغنية والتفاصيل الرائعة. تعمل الكاميرا الأمامية بدقة وضوح تصل الى 16 ميجا على تمكين المستخدم من التقاط صور سيلفي مثالية بفضل مؤقت العد التنازلي المدمج وميزة التعرف على الوجه. تعمل البطارية القوية لهذا الهاتف الذكي بقدرة 4000 ميللي امبير في الساعة على تشغيل هذا الهاتف لفترات طويلة لمساعدتك على إنهاء عملك بكل سهولة. يدعم هذا الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال تقنية الاتصال اللاسلكي المتقدمة من الجيل الرابع 4G للتأكد من أن المستخدم سيبقى دائما على تواصل مع العالم. يأتي هذا الهاتف مع مكبرات الصوت المزدوجة ومع الميكروفونات المزدوجة لتحقيق جودة صوت عالية الوضوح. للحصول على أقصى درجات الأمان، تم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في داخل هذا الهاتف والذي يحدد على الفور مالك الهاتف ويمنحه وصولاً سريعًا إلى النظام. يمتزج اللون الاسود الفاخر مع المظهر الأنيق العصري لهذا الهاتف.

    الهيكل

    الهاتف الذكي 10 اور جي - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    معالج 2.2 جيجاهرتز كوالكوم سناب دراجون 626 ثماني النواة

    ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا

    32 جيجا

    الجيل الرابع ال اي تي

    كاميرا اساسية 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل
    كاميرا امامية 16 ميجابكسل

    5.5 بوصة

    ثنائي شرائح الاتصال

    4000 مللي امبير

    اندرويد 7.1.2

    الهاتف الذكي 10 اور جي

    عالي الاداء

    يتميز الهاتف الذكي 10 اور جي بمكونات متينة وتصميم رائع. يتيح لك المعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon بسرعة 2.2 جيجاهرتز 626 ثماني النواة القوي تشغيل التطبيقات والبرامج المتطورة ذات الحجم الكبير بسلاسة دون مواجهة أي تأخير.كما تضمن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 3 جيجا أن يتمكن المستخدم من تشغيل برامج متعددة في وقت واحد. يدعم هذا الهاتف الذكي نظام التشغيل اندرويد نوجا Android Nougat والذي يثري واجهة المستخدم ويتيح لك أيضًا التبديل السريع بين التطبيقات المختلفة.

    الهاتف الذكي 10 اور جي

    عامل الكاميرا

    تمهد الكاميرات الخلفية المزدوجة للهاتف الهاتف الذكي 10 اور جي الطريق لالتقاط أفضل جودة ممكنة للصور الخاصة بك. توفر كل كاميرا خلفية من هذا الهاتف الذكي صورا واضحة بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل مدهشة لا تشوبها شائبة. كما يحتوي هذا الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وهي مثالية لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.يسمح لك فلاش ال اي دي الخاص بالكاميرا الأمامية بالتقاط الصور باحترافية حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. تدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية ميزة التعرف على الوجه من أجل التركيز السريع والتلقائي.

    الهاتف الذكي 10 اور جي

    عرض لا تشوبه شائبة

    يأتي الهاتف الذكي 10 اور جي ثنائي شرائح الاتصال مزودًا بشاشة 5.5 انش عالية الوضوح بتقنية اي بي اس IPS والتي تضمن إعادة إنتاج الألوان بشكل متفوق وهي تعمل على توصيل صور واضحة ونقية. بالإضافة إلى ذلك، توفر دقة الوضوح الفائقة والتي تصل الى 19201080x صور ذات جودة عالية للحصول على تجربة مشاهدة مثالية. يتم حماية هذه الشاشة بواسطة زجاج جوريلا 3 المتين، وهو مقاوم لأي أضرار، مما يسمح لك بالوصول دون انقطاع إلى الميزات الرائعة لهذا الهاتف الذكي.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
165 تقييم
90.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MF15QF في 29 مارس 2019 / 24 رجب 1440

    فقط محتاجه كفر وشاشة حمايه له وين احصلها

  • بواسطة hohhoh في 08 يناير 2019 / 03 جمادى الأولى 1440

    الجهاز جميل جداً اول مايميز الجوال الشاحن ربما لا توجد خدمة الشحن السريع لكن الشاحن ٩ فولت وبطارية قريبة من ٤٠٠٠ ملي امبير الكاميرا تصويرها جيد جدا الصوت واضح ونقي الشكل حلو للي ما يهمه الحواف انا ما اميل للاجهزة اللي تجي الشاشة شاشة كاملة بدون حواف شغلت فلم مدته بالضبط ساعتين و سته واربعين دقيقة هندي كان بالبطارية ٥٩ ٪ انتهى الفلم و البطارية فيها ٤٤٪ نجي لاهم شي ( الاغلب منكم يشوفه صناعة هندية يقول اكيد ضعيف صدقوني الجهاز يخدمك ) هذي تجربتي واتمنى افدتكم ... السعر ممتاز اشتري جهاز ب ٤٥٠ ريال يخدمني سنتين ولا اشتري جهاز مو مقتنع فيه مثل هواوي او سام او ايفون وضحت لكم ان شاء الله

    كاميرا ... بطارية ... صوت ... شكل جميل

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MWKBUE1 في 18 مايو 2019 / 15 رمضان 1440

    ممتاز

  • بواسطة AlFahad2 في 15 مايو 2019 / 12 رمضان 1440

    جوال جيد وأنصح باقتنائه

    جهاز رخيص بامكانيات عالية

    عدم وجود اكسسورات له كغيره من الاجهزة الغير المشهورة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة sama-qays في 29 أكتوبر 2018 / 20 صفر 1440

    موبايل جميل و مواصفات ممتازة

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".