شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
24 اب من جاوبون وستباند زهري- صغير
990.00 ريـال

24 اب من جاوبون وستباند زهري- صغير

بواسطة  جوبون، تقنية اللياقة البدنية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

990.00 ريـال 

  - ستوفر -990.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم
S
L
اللون
الوصف:

سوار اب او اب 24 هو المرشد المثالي والمراافق المحفز لك الذي يوضع على يدك ويأخذك لحياة اكثر صحة ونشاط. فمن المحافظة على لياقتك البدنية الى انقاص بضع غرامات من وزنك والى اخذ قسط من النوم الجيد لكي لا تبدو كالباندا عند استيقاظك، فان سوار اب 24 يمتلك الحل لكل شيء. وهو يحدد الغايات والأهداف اليومية ويحفزك لتحقيقها. ويحتفل الجهاز بانتصاراتك و انجازاتك ويحفزك للقيام بكل خطوة قادمة. ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٧ أكتوبر - الأحد ٢٨ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جوبون
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اندرويد و اي او اس
    العلامة التجارية
    جوبون
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اندرويد و اي او اس
    الاستخدام
    مراقبة اللياقة البدنية
    الحجم
    S
    الرقم المميز للسلعة
    2724289688008
    اللون
    اللون
    زهري
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سوار اب او اب 24 هو المرشد المثالي والمراافق المحفز لك الذي يوضع على يدك ويأخذك لحياة اكثر صحة ونشاط. فمن المحافظة على لياقتك البدنية الى انقاص بضع غرامات من وزنك والى اخذ قسط من النوم الجيد لكي لا تبدو كالباندا عند استيقاظك، فان سوار اب 24 يمتلك الحل لكل شيء. وهو يحدد الغايات والأهداف

    سوار اب او اب 24 هو المرشد المثالي والمراافق المحفز لك الذي يوضع على يدك ويأخذك لحياة اكثر صحة ونشاط. فمن المحافظة على لياقتك البدنية الى انقاص بضع غرامات من وزنك والى اخذ قسط من النوم الجيد لكي لا تبدو كالباندا عند استيقاظك، فان سوار اب 24 يمتلك الحل لكل شيء. وهو يحدد الغايات والأهداف اليومية ويحفزك لتحقيقها. ويحتفل الجهاز بانتصاراتك و انجازاتك ويحفزك للقيام بكل خطوة قادمة. وحتى يبقيك على اتصال مع اصدقاءك وعائلتك ليحفزك انت و اصدقاءك ايضا. وهذا اسوار ليس فقط مريح عند ارتداءه ولكنه أيضا يتكييف بسهولة مع نمط حياتك. اذ يعمل الجهاز على مراقبة تحركاتك وانشطتك اليومية، فضلا عن مراقبة مستوى القوة لهما ويعطيك تنبيه اعتيادي للتتحرك اذا بقية لفترة طويلة دون حراك. فهو يتعقب الاستهلاك الغذائي وكمية الغذاء و السعرات الحرارية التي تم حرقها. ويعلم هذا السوار الفرق بين الغفوة القصيرة و سبات العميق ويقوم الجهاز بوضع المنبه بطريقة لتوقظك في الوقت المثالي لدورة النوم الخاصة بك لتتمكن من اخذ اكبر قسط ممكن من النوم. احصل على حياة مثالية مليئة بالنشاط والتي لطالما رغبت بها. سوار اب متوفر بقياس صغير و باللون الزهري.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    19 جم

    بلوتوث 4.0 BLE

    Li ion 32mAh بطارية تدوم حتى 7 ايام

    يشحن بواسطة يو اس بى

    متوافق مع نظام اندرويد

    متوافق مع نظام اى او اس

    اضبط سوار اب

    اضبط سوار اب

    جوبون يتفهم بأنك مشغول يوم بعد يوم وكيف ان نمط حياتك فريد من نوعة. وبما انه سوار اب مصمم لك وليعزز من نمط حياتك ليتناسب معك اكثر. فان السوار يقوم بتحديد اهداف يومية وهي ليست خارج نمط حياتك اليومية ولكن يمكن استيعابها بسهولة ومزجها تدريجيا في نشاطاتك اليومية. ويمكنك ببطء وتدريجيا تغيير عاداتك ونمط حياتك الخاص بك، بحيث تكون على الطريق الصحيح لحياة صحية مليئة بالنشاط. حيث يقوم الجهاز بتذكيرك للقيام والتحرك قليلا اذ كنت لم تتحرك لفترة طويلة جدا. حتى انه يعطيك تحديثات على النشاطات الخاصة بك وافكار متكررة لتتمكن من تحسينها. هذا الجهاز يقوم بتشجيعك للذهاب ابعد قليلا في كل مرة لكي لا تشعر بأنك تبذل اقصى حد من الجهد وحتى يحتفل الجهاز معك عند اكمال الهدف بنجاح.

    تطبيق اب ( UP App )

    تطبيق اب ( UP App )

    حسن من نمط حياتك و حياة من حولك مع تطبيق أب الجديد. الان يمكنك مشاركة الهدف و التباهي بانجازاتك و تحفيز اصدقاءك و اقاربك ليكونوا اكثر نشاطا ايضا. انشئ مجموعات او انضم الى المجموعات القائمة على تطبيق أب وتتبع جميع انجازات الاخرين ليكون لديك الدافع للحاق بهم و احراز نتائج افضل. وسوار اب مجهز بتقنية لاسلكية لتبقى على اتصال بهاتفك الذكي في كل الاوقات وذلك بفضل نظام البلوتوث الذكي. وجمع متعقب اب اكتيفيتي مع سوار اب هو افضل شيء يمكنك القيام به. اذ يعمل هذا الدمج على تزويدك بتحديثات منتظمة و افكار في الوقت المناسب و غيرها الكثير لمساعدتك في المضي في نمط حياة صحي و فعال. ويأتي تطبيق اب بمميزات مفيدة تسمى ب (Insight Engine) والذي يساعدك في انشاء اتصال بين نشاطاتك النهارية و الليلية. وهذا يمكنك من من فهم السلوكات و الانماط و الانشطة الاساسية التي تتسبب بها. وبالتالي يمكنك العمل على تغييرها للافضل.

    مميزات رائعة

    مميزات رائعة

    على عكس المتتبع التقليدي يعمل اب ون ليس فقط علىتتبع حركتك ولكن ايضا يحسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها و النشاط الذي ساعدك على حرقها و مستوى قوة النشاط. ويحتفظ الجهاز بعلامة على ما يدور فيه وذلك عن طريق رصد عادات تناول الطعام الخاصة بك. وذلك عن طريق مسح الباركود الموجود على منتج الطعام او قم بطباعته. هذا الجهاز الصغير والعبقري يمكن ان ان يرصد الوقت الذي كنت فيه فعال او غارق في النوم في ارض الاحلام. فعند انطلاق جرس الانذار الصامت يهتز معصمك بصورة هادئة لكي لا يوقظ كل من في المنزل. ويتم ضبط المنبه بطريقة يوقظك فيها في الوقت المثالي لدورة النوم الخاصة بك، لتتمكن من اخذ اكبر قسط من النوم. وأخيرا، اداة تهتم بمزاجك. حيث يأخذ سوار اب اهتمام خاص بمزاجك لصنع اتصال حيوي بينه و بين الانشطة اليومية.

    كثف نشاطك.

    كثف نشاطك.

    يمكنك الاستفادة اكثر من سوار أب مع نظام اب المتكامل لجميع التطبيقات المفضلة لديك. سواء اكنت تركض مع ران كيبر (RunKeeper ) او تتسابق مع سترافا فإن سوار اب سيتتبع كل ذلك لتحصل في نهاية اليوم على صورة اوضح لنشاطك النهاري و الليلي. بالإضافة إلى ذلك، اب يقوم بالربط مع تطبيقات مثل Tictrac، FitStar، Sleepio، IFTTT، MyFitnessPal، Lose it، وغيرها الكثير.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".