شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Alarm clock BE1341 ساعة تنبيه مع هزاز الصم
بواسطة  بيلمان، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنبيه مدمج
    ساعة تنبيه مع هزاز الصم
    راديو مدمج
    لا
    العلامة التجارية
    بيلمان
    الرقم المميز للسلعة
    2724291509247
  •  

    الوصف:

    المواصفات
    والمنبه المنادي هو منتج ممتاز بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على واضحة جدا استيقاظ إشارة في الصباح. الصحوة هي عن طريق كل من وميض الأضواء والإشارات الصوتية التي تنمو حلقة بصوت أعلى والاحتلالات من خلال الترددات الصوتية المختلفة خلال التنبيه. يمكن للالمنبه المنادي أيضا السلطة اثنين من

    المواصفات
    والمنبه المنادي هو منتج ممتاز بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على واضحة جدا استيقاظ إشارة في الصباح. الصحوة هي عن طريق كل من وميض الأضواء والإشارات الصوتية التي تنمو حلقة بصوت أعلى والاحتلالات من خلال الترددات الصوتية المختلفة خلال التنبيه. يمكن للالمنبه المنادي أيضا السلطة اثنين من سرير الهزازات وضعها تحت الوسادة، الذي يولد اهتزاز واضح خلال التنبيه. يمكن كذلك أن تكون متصلا المنبه المنادي إلى الهاتف وتوفير إنذار واضحة عند ورود مكالمات هاتفية واردة. 
    والمنبه المنادي لديه وظيفة قيلولة بعد الظهر، مما يعني أن وظيفة التنبيه على مدار الساعة في تنشيط مرة أخرى بعد 4 دقائق. لتسهيل قراءة الوقت، ووجه الساعة تضيء خلال التنبيه، أو عند الضغط على زر الغفوة. لأسباب تتعلق بالسلامة، وبطاريات احتياطية داخلية السلطة على مدار الساعة أثناء انقطاع التيار الكهربائي. 
    نموذج BE1341 
    امدادات الطاقة مدعوم من قبل محول التيار الكهربائي المغلقة. احتياطية قوة من القوى البطارية نيمه على المنبه خلال أنابيب انقطاع التيار الكهربائي. 
    وصف 110 × 130 × 92 ملم (م خ ح خ د). قس الوقت هو 78 ملم ø. الأبيض مع موقف الأحمر وأزرار.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".