شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Anta 19248162-3 Fashion Backpack for Women - Purple
بواسطة  انتا، حقائب ظهر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    طول
    5 Inch
    تعليمات العناية
    Do Not Wash
    العلامة التجارية
    انتا
    اللون
    ارجواني
    طول
    5 Inch
    تعليمات العناية
    Do Not Wash
    العلامة التجارية
    انتا
    اللون
    ارجواني
    ارتفاع
    22 Inch
    العرض
    17 Inch
    المادة
    متعددة
    نوع
    حقائب ظهر فاشن
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    عدد الحجرات
    1
    رقم الموديل
    19248162-3
    الرقم المميز للسلعة
    2724339167088
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اختاري حقيبة الظهر انتا للنساء لتتمتعي برحلات رائعة ومريحة. تمتاز بتصميم انيق وواسع لتتسع جميع اشيائك الضرورية بشكل امن. تعد هذه الحقيبة مزيج رائع من الراحة والأناقة، ما يمكنك اخذها معك الى رحلاتك الشيقة بشكل مثالي؛ فمع هذه الحقيبة، لن يكون هنالك داعي للقلق حول سلامة مقتنياتك بعد الان. تم وضع

    اختاري حقيبة الظهر انتا للنساء لتتمتعي برحلات رائعة ومريحة. تمتاز بتصميم انيق وواسع لتتسع جميع اشيائك الضرورية بشكل امن. تعد هذه الحقيبة مزيج رائع من الراحة والأناقة، ما يمكنك اخذها معك الى رحلاتك الشيقة بشكل مثالي؛ فمع هذه الحقيبة، لن يكون هنالك داعي للقلق حول سلامة مقتنياتك بعد الان. تم وضع اسم العلامة التجارية على الحقيبة من الامام لتتميز عن باقي الحقائب الاخرى وليضيف لها لمسة ساحرة وجميلة. تاتيك بلون ارجواني انيق.

    حقيبة ظهر للنساء

    مساحة تخزين كبيرة

    تمتاز حقيبة الظهر هذه متعددة الوظائف بارتفاع يصل الى 558 ملم وعرض 431 ملم، كما تتضمن مساحة واسعة لاستيعاب جميع الاغراض المتنوعة الخاصة بك بكل سهولة.

    حقيبة ظهر للنساء

    جيوب متعددة

    هذه الحقيبة النسائية لديها جيوب متعددة لتتيح لك تنظيم مقتنياتك الاساسية بشكل رائع؛ فهي تتضمن قسم رئيسي، ما يمكنك وضع اغراضك الرياضية مثل جيرسي، المناشف، الأحذية الرياضية، وما إلى ذلك بينما يتيح لك الجيب الأمامي، بوضع اشيائك الصغيرة مثل القطع النقدية، بطاقة السفر، ومطري الشفاه ليسهل عليك الوصول اليها. في الجيب الشبكي، يمكنك وضع زجاجة الماء او العصير.

    حقيبة ظهر للنساء

    تصميم عملي

    إن التصميم الرشيق لحقيبة الظهر هذه تمكنك من حملها بكل سهولة وبشكل مريح. تتضمن عدة جيوب لحفظ الملحقات الضرورية الخاصة بك بشكل امن، وتم تجهيزها بحزامبن قابلين للتعديل ليتيح لك ارتدائها بكل سهولة وراحة. اضافة إلى ذلك، يتيح لك سحاب الاغلاق القوي الوصول الى مقتنياتك بكل سهولة.

    حقيبة ظهر للنساء

    شريك مثالي للسفر

    يمكنك اخذ هذه الحقيبة معك اثناء الرحل الرائعة وسوف تكون شريكا مثاليا. سواء كان المشي لمسافات طويلة بالقرب من المخيم الخاص بك أو الذهاب الى رحلات على الجبل، هذه الحقيبة سوف تخدمك بشكل مثالي مقارنة بالحقائب الهشة الاخرى. قد تجد حقائب ظهر رخيصة تخدمك في عدد قليل من الرحلات، لكن هذه الحقيبة الرياضية سوف تبقى معك لسنوات طويلة، بالاضافة الى انها ستمكنك من الاستمتاع بمغامراتك دون القلق حول بقاء مقتنياتك الاساسية امنة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".