شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Apple Watch Series 4 - 44mm Space Gray Aluminum Case with Black Sport Loop, GPS, watchOS 5
1,888.00 ريـال

Apple Watch Series 4 - 44mm Space Gray Aluminum Case with Black Sport Loop, GPS, watchOS 5

بواسطة  ابل، ساعات ذكية - 17 تقييمات

1,888.00 ريـال 

1,889.00 ريـال   - ستوفر 1.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون مادة السوار
الوصف:

تعتبر ساعة ابل الذكية من الاصدار الرابع مع اطار من الالمنيوم الرمادي تحفة تكنولوجية مذهلة. في البداية، يأتي الهاتف الذكي بمعالج S4 64 بت ثنائي النواة متطور والذي يتيح لك مشاهدة أحد أقوى عروض النظام. وعلاوة على ذلك، توفر ساعة ابل الذكية سعة تخزين مذهلة تبلغ 16 جيجا للتأكد من عدم نفاد المساحة المخصصة لتخزين المزيد من البيانات والملفات الخاصة بك. كما تتميز الساعة الذكية بشريحة W3 المصممة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٤ سبتمبر - الخميس ٢٦ سبتمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
alnour93 (89% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
سلعة اصلية ضمان الوكيل توصيل سريع 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    نوع الشاشة
    LTPO OLED Retina
    حزمة سمك
    29 centimeters
    وزن الحزمة
    494 grams
    مقاومة للماء
    نوع الشاشة
    LTPO OLED Retina
    حزمة سمك
    29 centimeters
    وزن الحزمة
    494 grams
    مقاومة للماء
    دعم شريحة اتصال
    UPC-A
    190198843968
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    1
    نوع البطارية
    Built-in rechargeable lithium-ion battery
    نسخة البلوتوث
    5
    المعيار اللاسلكي
    802.11b/g/n 2.4GHz
    مع كاميرا
    لا
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    ال تي بي او اوليد ريتنا
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    Series4
    نوع معرف المنتج الخارجي
    غير متاح
    الرقم المميز للسلعة
    2724665530693
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر ساعة ابل الذكية من الاصدار الرابع مع اطار من الالمنيوم الرمادي تحفة تكنولوجية مذهلة. في البداية، يأتي الهاتف الذكي بمعالج S4 64 بت ثنائي النواة متطور والذي يتيح لك مشاهدة أحد أقوى عروض النظام. وعلاوة على ذلك، توفر ساعة ابل الذكية سعة تخزين مذهلة تبلغ 16 جيجا للتأكد من عدم نفاد المساحة

    تعتبر ساعة ابل الذكية من الاصدار الرابع مع اطار من الالمنيوم الرمادي تحفة تكنولوجية مذهلة. في البداية، يأتي الهاتف الذكي بمعالج S4 64 بت ثنائي النواة متطور والذي يتيح لك مشاهدة أحد أقوى عروض النظام. وعلاوة على ذلك، توفر ساعة ابل الذكية سعة تخزين مذهلة تبلغ 16 جيجا للتأكد من عدم نفاد المساحة المخصصة لتخزين المزيد من البيانات والملفات الخاصة بك. كما تتميز الساعة الذكية بشريحة W3 المصممة بذكاء والتي تسهل عملية اتصال واي فاي قوية وتمنحك اتصال ثابت بشبكة الإنترنت. يعيد نظام التشغيل وتش او اس watchOS 5 تعريف اهمية تفاعل المستخدم مع النظام. كما تتميز ساعة ابل الذكية بشاشتها LTPO OLED، والتي توفر دقة عالية للصورة بحيث تمنحك مرئيات واضحة ونقية. بالاضافة الى ذلك، تحتوي ساعة ابل على مستشعر كهربائي للقلب يتم برمجته لمراقبة معدل ضربات القلب بدقة لا تضاهى حتى تتمكن من العمل بشكل أفضل وتمكنك من التمتع بالحياة في صحة وسلامة. لقد تم تجهيز ساعة أبل الذكية ببطارية ليثيوم أيون عالية السعة تدوم حتى 18 ساعة، مما يسمح لك باستخدامها لفترة طويلة دون انقطاع.

    المميزات الرئيسية

    حافظة 44 ملم من الألومنيوم باللون الرمادي مع حلقة رياضية باللون الأسود

    جي بي اس

    وتش او اس 5 S4 مع المعالج ثنائي النواة 64 بت

    W3 رقاقة أبل اللاسلكية

    مقياس الارتفاع البارومترية

    السعة 16 جيجا

    جهاز استشعار القلب الضوئي والكهربائي

    شاشة ريتينا ال تي بيه او اوليد

    بطارية ليثيوم أيون مدمجة وقابلة لإعادة الشحن

    مقاومة للماء حتى 50 متر

    ابل ساعة ذكية من الاصدار الرابع

    تصميم رائع لا يصدق

    لقد تم تجهيز ساعة ابل الذكية من الاصدار الرابع بشاشات LTPO OLED الواضحة. بالاضافة الى ذلك، تمتلك ساعة ابل شاشة مدهشة بحجم مثير للإعجاب. وهي لا تقدم وضوحًا ممتازًا فقط ولكنها تمنحك أيضًا شعورًا مألوفًا. استمتع بمشاهدة ميزات بديهية متعددة على هذه الساعة الذكية مع إطار ساعة ضيق وشاشة كبيرة. يوفر اطار الساعة بحجم 44 ملم، مع الزوايا المنحنية لهذه الساعة الذكية مظهرًا جذابًا. مع واجهة معاد تصميمها، ستتمكن من رؤية المزيد من المعلومات بمزيد من التفصيل. يعتبر تاج الساعة الرقمي Digital Crown ميزة رائعة تم تصميمه بدقة تحاكي الكمال. يمكنك التنقل من خلال مختلف التطبيقات دون عناء باستخدام هذا التاج الرقمي. يعمل مستشعر الإضاءة المحيطة بساعة ابل على ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا، وبالتالي يحافظ على عمر البطارية. تتمتع الساعة الذكية بزجاج مقوى ايون اكس Ion-X، وخلفية من الكريستال الياقوتي والخزف الرائع مما يضفي على ساعة ابل الذكية جاذبية لا تضاهى.

    ابل ساعة ذكية من الاصدار الرابع

    تتبع صحتك

    تساعدك ساعة ابل الذكية على التمتع بحياة صحية اكثر من اي وقت مضى من خلال تتبع بعض المؤشرات مثل حرق السعرات الحرارية. مع جهاز استشعار القلب البصري والكهربائي، تمكنك الساعة الذكية من متابعة معدل ضربات القلب الخاصة بك، مما يتيح لك فهم ما إذا كان هناك أي شيء خاطئ. تتكامل الأقطاب الكهربائية الموجودة في التاج الرقمي Digital Crown وخلفية الكريستال مع تطبيق اي سي جي ECG لقراءة الإشارة الكهربائية للقلب. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام تطبيق تخطيط القلب لتوليد رسم القلب الكهربائي، والذي يمكنك مشاركته مع طبيبك بمساعدة جهاز استشعار القلب الكهربائي. يقرأ التاج الرقمي Digital Crown مع قطب التيتانيوم نبضات القلب الكهربائية في أطراف أصابعك بينما يقرأ قطب الكريستال الخلفي نبضات القلب الكهربائية في معصمك. كما تقوم ساعة ابل الذكية بالتحقق من وجود اي خلل في معدل ضربات القلب وتعلمك عن ذلك من خلال القراءات. تستطيع الساعة الذكية اكتشاف ما إذا كنت قد تعرضت للسقوط بفضل مقياس التسارع والجيروسكوب المحسّن. في مثل هذه الحالة، تخطر SOS لحالات الطوارئ جهات الاتصال الخاصة بك إذا لم ترد لمدة 60 ثانية. يمنحك مقياس الارتفاع البارومتري تمثيلاً دقيقاً للارتفاع ومفيدًا للغاية أثناء تنفيذ الأنشطة المختلفة مثل الجري، وركوب الدراجات، والمزيد.

    ابل ساعة ذكية من الاصدار الرابع

    ساعة ذكية وقوية

    تعمل ساعة ابل من الاصدار الرابع بواسطة معالج S4 64 بت ثنائي النواة القوي. يضمن هذا المعالج أداءً سلسا وسريعًا للجوالات دون التأثير على الكفاءة الخاصة بها. يوفر نظام التشغيل watchOS 5 واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات الفريدة مثل تذكير التمرين التلقائي. تعمل شريحة W3 اللاسلكية على جعل اتصال الواي فاي أسرع. كما أنها تجعل اتصال البلوتوث و الواي فاي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. مع ذاكرة داخلية كبيرة سعة 16 جيجا، يمكنك تنزيل تطبيقات متنوعة. تتمتع الساعة الذكية ببطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن وهي تدوم لمدة تصل إلى 18 ساعة، مما يتيح لك القيام بأنشطة متنوعة دون الحاجة المستمرة للشحن. بالاضافة الى ذلك، تتمتع الساعة الذكية بمقاومة جيدة للماء حتى 50 متر. باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ووظيفة الاتصال بلوتوث ،5.0 ومكبر صوت بمخرجات صوتية قوية، يمكنك من الاستمتاع بمكالمات واضحة. توفر لك هذه الساعة الذكية بيانات توجيهية دقيقة بفضل نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدمج، وجاليليو Galileo، وجلوناس GLONASS، وكيوزس QZSS.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
59 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة shmaliy في 21 يونيو 2019 / 19 شوال 1440

    جميل

  • بواسطة user-MKKR871 في 16 يونيو 2019 / 14 شوال 1440

    تحفة و سرعة في التوصيل قبل الموعد المحدد ب ٤ أيام

  • بواسطة mangour في 16 مارس 2019 / 11 رجب 1440

    شركة معروفه مكمل ممتاز لمنتجات الشركة

    منتج معروف و ممتاز

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة DR.AMON في 11 سبتمبر 2019 / 13 محرم 1441

    الأصلية رائعة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZAHRC في 15 أغسطس 2019 / 15 ذو الحجة 1440

    ممتازه جدا

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".