شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Bandolino Women's Nubilla Pump, Gold Glamour, 11 M US
بواسطة  باندولينو، أحذية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    740369401291
    العلامة التجارية
    باندولينو
    المادة
    الحجم
    11 B(M) US
    UPC-A
    740369401291
    العلامة التجارية
    باندولينو
    المادة
    الحجم
    11 B(M) US
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    اسم النمط
    Nubilla
    الرقم المميز للسلعة
    2724504074012
    اللون
    اللون
    Gold Glamour
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    للحصول على أحدث التقنيات في عالم الموضة والحرفية ، راجع Bandolino خط إنتاج footwear. بفضل التصميم المثالي بين ذات جودة عالية من الأناقة ، تخدم Bandolino الذي ترغبه من أجل مواكبة لأحدث صيحات الموضة الجمالية versatility. تتبنى تصميم عصري لهذه العلامة التجارية التي تتميز مدمج وظيفة و قدرة عند ارتدائها

    للحصول على أحدث التقنيات في عالم الموضة والحرفية ، راجع Bandolino خط إنتاج footwear. بفضل التصميم المثالي بين ذات جودة عالية من الأناقة ، تخدم Bandolino الذي ترغبه من أجل مواكبة لأحدث صيحات الموضة الجمالية versatility. تتبنى تصميم عصري لهذه العلامة التجارية التي تتميز مدمج وظيفة و قدرة عند ارتدائها ، مع توفير منتج الموضة التي مشرب في الطراز واللون ، كل بسعر معقول. صنادل ت ُ عد أحذية أنيقة ، عصرية وعملية. أحذية Bandolino هذا إلى الحريمي من كل الأعمار وكل الأناقة. أحذية Bandolino الذي هي مثالية للرياضة مع ملابسك wear-to-work للحصول على مظهر أنيق ، مصقول. أحذية Bandolino الذي مثل الخاصة بهم mid-heel و ِ ك sandalsare comforatable في الاستخدام اليومي مع الفساتين القصيرة ، والتنانير والسراويل الطويلة. كاجوال من الخاصة بهم المسطحة يمكن ارتداؤها مع بليزر و أو بنطال للحصول على مظهر كاجوال أو مع sundresses في فصلي الربيع والصيف شهر ً ا. Bandolino الذي أحذية برقبة حتى الكاحل و الأحذية ذات الرقبة الطويلة هي الخيار الأمثل زوج ً ا لارتدائه مع بنطلون جينز بلوزات كاجوال. مع Bandolino في نطاق واسع من أشكال الأحذية سوف تجد أنك زوج رائع ليتوافق مع ملابسك الأنيقة اليومية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".