شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Bosmere C537TG Oval/Rectangular Table and Chairs Cover, 126" x 75" x 37", Grey
467.51 ريـال

Bosmere C537TG Oval/Rectangular Table and Chairs Cover, 126" x 75" x 37", Grey

بواسطة  Bosmere، ديكورات المنزل -  18 تقييم

467.51 ريـال 

+ 142.16 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
اللون
ميزات المنتج:
  • Top quality, upgraded polyester fabric for better performance; UV stabilized again the sun
  • Waterproof fabric; top seams have waterproofed joints
  • Features brass coated eyelets, heavy duty ties, cord locks and bungee ties
  • Security in windy
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

قطعتين متوفرتين فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    721082035376
    العلامة التجارية
    Bosmere
    اللون
    رمادي
    المجموعة المستهدفة
    UPC-A
    721082035376
    العلامة التجارية
    Bosmere
    اللون
    رمادي
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724495993057
    ASIN
    B003HFMX32
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    The عملي وأنيق bosmere مقاوم للماء الرمادي غطاء مائدة مستطيل & في الهواء الطلق 6 مقاعد مجموعة – 106l x 0. 71 بوصة W x 36h 7.62 سم يحافظ على هاتفك محمي ً ا مجموعة الطعام في الهواء الطلق. ي ُ صنع غطاء من رمادي محايد نسيج من البوليستر المقاوم للماء وهي uv-stabilized. إنه عقدت آمنة من خلال استخدام من

    The عملي وأنيق bosmere مقاوم للماء الرمادي غطاء مائدة مستطيل & في الهواء الطلق 6 مقاعد مجموعة – 106l x 0. 71 بوصة W x 36h 7.62 سم يحافظ على هاتفك محمي ً ا مجموعة الطعام في الهواء الطلق. ي ُ صنع غطاء من رمادي محايد نسيج من البوليستر المقاوم للماء وهي uv-stabilized. إنه عقدت آمنة من خلال استخدام من النحاس المطلي ثقوب ، عالي التحمل ربطات العنق ، سلك أقفال ، و وفراعة ربطات العنق التي لإبقائه آمن أكثر من وأثاث الفناء الخاصة بك. من أجل منذ أكثر من 25 ، تم تأسيس bosmere مجموعة في العالم في المقاس بين للمنزل ، الحديقة ، والترفيه. bosmere الشركة المصنعة الأصلية وأفكار و التصميمات التي ت ُ صنع ليتحمل لأطول فترة ممكنة. علامة واحد من الخاصة بهم فائقة الجودة هي التي تجعل من 20 إلى 30 في المئة من العمل الخاص بهم تم يتم تصديره إلى السوق العالمية التي تتطلبها بأعلى جودة مع خدمة العملاء ، دعم و أسعار تنافسية. تأسست في أمريكا الشمالية على مدار أكثر من 15 عام ً ا ، لقد تم تصميم bosmere وجبة البلد بأكمله ، و أيض ً ا يرسل بالجملة البضائع إلى كندا ، Central وجنوب أمريكا. جزء من تشكيلتها نركز على خدمة عملاء مميزة يشتمل على المنتجات التي ت ُ عبأ جذابة ، و قدم جيد ً ا مع تعليمات informative ، أو والرسوم البيانية والصور. الأبعاد: 106l x 0. 71 بوصة W x 36h in.. اللون الرمادي من نسيج البوليستر. لحالات الطقس و uv-stabilized. قميص علوي درز التي شيرتات ذات waterproofed الوصلات. ثقوب brass-coated مع أربطة عالي التحمل. سلك أقفال و وفراعة ربطات العنق. صديقة للبيئة non-pvc طبقة تحتية مبطنة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.2
3.2 من 5
18 تقييم
5 نجوم
(10)
4 نجوم
(1)
3 نجوم
(1)
2 نجوم
(2)
1 نجمة
(4)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Not happy!
    بواسطة Brian Allan في 22 February 2019

    Ok.... I purchased one of these large oval covers in grey. Initially I liked it very much but after about a year it split and couldn't be repaired. So I thought "oh well stuff happens", so I ordered the same cover. Well, now this one has spit open!!! So, they are not as durable as they look, and not impervious to sun as the splitting on both occasions has happened around the same part of the cover.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Best I have found
    بواسطة AAG في 07 July 2016

    I have a very large outdoor dining table and chairs. I have tried several others and while they all work in the beginning, after time the Suns UV rays turned them all in to faded, discolored, brittle piles of trash. While I have not had this a full year it is already outlasting the others. Fit and finish are excellent and it is one of the few that was large enough to cover my dining set. This product is a quality product made to last. I actually have never been compensated for my reviews and have paid full price for this product.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Reliable product in SoCal
    بواسطة Jeff في 20 March 2013

    I purchased this item in 2011 but a visiting friend's dog just chewed it apart so I'm purchasing a new one! Since we've had this for about two years it's done it's job well. It's not what I would call the "ultimate" protection but it worked well for us in SoCal. I don't think it would hold up the best in northern Wisconsin winter weather where I'm from but down here it's perfect. We've had some pretty heavy rains and after a few days a bit will soak through but it's minimal. Never had any tears in the two years we owned it (other than the dog thrashing). It's heavy enough where it won't blow away. Bottom line, in price vs quality I think it's a good product.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • 6 seat rectangular patio set cover
    بواسطة cooknsew في 12 February 2011

    I recently purchased Bosmere C530 6 seat rectangular patio set cover l06"X71"X35". Upon receiving this product I immediately went outside to install it. Since I'm not very handy this could have been bad. Happily, it fit perfectly and the clips were easy to figure out. The price was great and the material seems sturdy. Since I have installed it, we have received lots of snow here in Western, NY, the cover held the weight of the ice and snow without any difficulty. How long it will last, only time will tell.

    5 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Five Stars
    بواسطة Jacqueline Allison في 28 February 2016

    Was so happy with my purchase I had to order another one for a family member

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".