شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Cole Haan Women's Sadie Ot 65mm Wedge Pump, Nude Patent, 5.5 B US
بواسطة  كول هان، أحذية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    190595183780
    العلامة التجارية
    كول هان
    المادة
    الحجم
    5.5 B(M) US
    UPC-A
    190595183780
    العلامة التجارية
    كول هان
    المادة
    الحجم
    5.5 B(M) US
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    اسم النمط
    Sadie Ot Wedge 65mm
    الرقم المميز للسلعة
    2724500873466
    اللون
    اللون
    Nude Patent
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قالب الجورب lining. مبطن بالكامل ونعل خارجي من المطاط مع تقنية تكنولوجيا Grand OS. 65 مم حذاء بكعب مرصوص منذ عام 1928 أجيال متعاقبة من الأناقة والعصرية الواعية الرجال والنساء ، وقد ص ُ نع Cole Haan الخاصة بهم الخيار الأول عندما يتعلق الأمر لا تشوبها شائبة للأحذية. Cole Haan الأحذية هي مرادف الراحة

    قالب الجورب lining. مبطن بالكامل ونعل خارجي من المطاط مع تقنية تكنولوجيا Grand OS. 65 مم حذاء بكعب مرصوص منذ عام 1928 أجيال متعاقبة من الأناقة والعصرية الواعية الرجال والنساء ، وقد ص ُ نع Cole Haan الخاصة بهم الخيار الأول عندما يتعلق الأمر لا تشوبها شائبة للأحذية. Cole Haan الأحذية هي مرادف الراحة ، والأناقة والفخامة.لدينا مجموعة واسعة من Cole Haan أحذية مع مجموعة واسعة من المقاسات والعرض أحذية بألوان وطرازات مختلفة للاختيار من بينها. قمصاننا شديدة Cole haanfootwearline يشتمل على مصنوع من الجلد الفاخر ، أحذية برقبة حتى الكاحل حذاء الفروسية الأحذية ذات الرقبة الطويلة والأحذية برقبة طويلة من الجلد الصناعي ، أحذية برقبة حتى الكاحل بعرض واسع ً ا لارتدائه كل يوم. منتجاتنا من Cole haanflats و الصنادل المسطحة فسوف فريق upperfectly مع ملابسك الكاجوال كل يوم. منتجاتنا من Cole haanleather و ِ ك من الجلد المسطحة فسوف تجعل ملابسك wear-to-work بمظهر احترافي مع الحفاظ على راحة قدميك. في صندل بكعب عالي و كعب من الجلد وهي مثالية للارتداء من النهار إلى المساء في أي مناسبة. صندل ذو سيور التي هي الخيار المثالي للحصول على يوم من أيام العمل أو حمام السباحة أو على الشاطئ من الخلف والمزود والصنادل والأحذية ذات هي الخيار الأمثل الحذاء من أجل القيام بالمهمات من أجل لامرأة Busy ولكن أنيق. طراز الأحذية لأن Cole Haan التي لا تخرج من موسم أو دائم ً ا ، سوف يكون الحذاء المثالي للنساء والرجال من كل الأعمار و forevery الأناقة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".