شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Duck Covers Elite Fountain Cover, 68-Inch
بواسطة  Duck Covers، حديقة الديكور - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    852587004656
    العلامة التجارية
    Duck Covers
    اللون
    كابتشينو
    المادة
    UPC-A
    852587004656
    العلامة التجارية
    Duck Covers
    اللون
    كابتشينو
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724583109360
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حافظ على حماية استثمارك مع غطاء Premium Duck أغطية Elite فاونتن المناظر الطبيعية. ي ُ عد هذا الغطاء مصنوعة من البولي بروبيلين بالأشعة فوق البنفسجية ويحتوي لذلك لن تتشقق أو يبهت مع مرور الوقت. تصميمه وسيم كابتشينو لون يعمل بشكل جيد ً ا مع أي المناظر الطبيعية. ي ُ صنع الغطاء من مادة متعدد الطبقات

    حافظ على حماية استثمارك مع غطاء Premium Duck أغطية Elite فاونتن المناظر الطبيعية. ي ُ عد هذا الغطاء مصنوعة من البولي بروبيلين بالأشعة فوق البنفسجية ويحتوي لذلك لن تتشقق أو يبهت مع مرور الوقت. تصميمه وسيم كابتشينو لون يعمل بشكل جيد ً ا مع أي المناظر الطبيعية. ي ُ صنع الغطاء من مادة متعدد الطبقات بحيث توفر تدفق الهواء بين الغطاء و نافورة الخاصة بك. هذا ويمنع التكثيف الضارة. two-inch فيلكرو قابلة للضبط مزودة للحفاظ على الغطاء الخاص بك آمن ً ا في مكانه فوق نافورة الخاصة بك. خيارات المقاس المتاحة. خيارات المقاس: 42 بوصة/107 سم x 50h in. 56 القطر 20.32 x 68h in. حوالي مرن التخزين Group ما يساعدك على أقصى استفادة من المساحة الخاصة بك ، مرن التخزين Group بتصنيع مبتكر ص ُ ممت منتجات إلى حلول تخزين تمتد إلى ما بعد التقليدية من الخيارات. فهي لا يغطي هذا من خلال أحدث منتجات مثل حفلة راقصة hog Duck و rackzilla. مرن التخزين مجموعة من المنتجات هي ملكية م ُ صمم للمساعدة في تنظيم و لحماية مقتنياتك. خيارات المقاس المتاحة. بالأشعة فوق البنفسجية ويحتوي هيكل من البولي بروبيلين. تصميم مقاوم للماء بنسبة 100%. كابتشينو اللون. 2-in. واسع بشريط فيلكرو قابلة للضبط مزودة آمن ً ا في مكانه. قابل للتهوية للتخلص من التكثيف. خفيف الوزن للغاية وسهل الطي والتخزين.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".