أسعار المنتجات على سوق.كوم تشمل ضريبة القيمة المضافة التفاصيل
شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

ما هو برنامج الشحن المجاني؟

سوف تحصل على شحن مجاني على كافة الطلبات المحلية في حال بلغ طلبك 200 ريال على الأقل لأي سلعة من المتجر المحلي، وعلى كافة الطلبات الدولية للسلع المؤهلة التي لا تقل عن 200 ريال من متجر أمازون العالمي. أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث و في صفحة تفاصيل المنتج فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن محلي أو دولي مجاني.


ما هي السلع الدولية المؤهلة للشحن المجاني كجزء من متجر أمازون العالمي؟

أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث وصفحة تفاصيل المنتج والعربة فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن مجاني. استمتع بالشحن المجاني لأكثر من مليون سلعة مؤهلة للشحن المجاني بما في ذلك، الأحذية، الملابس، الساعات، المجوهرات، النظارات، واكسسوارات الكمبيوتر المكتبي. إذا لم تظهر علامة "الشحن المجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" للسلعة التي تنوي شرائها فذلك يعني بأنها غير مؤهلة للشحن المجاني. لن يتم وضع أي علامات على بعض المنتجات غير المؤهلة للشحن المجاني وسيتم استبعادها أو قد تعتبر غير مؤهلة للشحن المجاني وفقاً لتقديرنا.


ماذا يحدث في حال وجود سلعة في عربة التسوق أقل من الحد الأدنى ؟

يمكنك إضافة أي سلعة / سلع مؤهلة إلى عربة تسوقك وذلك للوصول للحد الأدنى والاستفادة من برنامج الشحن المجاني.


بالنسبة لمتجر أمازون العالمي، ما الذي يحدث في حال وجود سلعة في عربة التسوق أقل من الحد الأدنى ؟

في حال كان هناك سلعة في عربة تسوقك تحمل علامة " غير مؤهلة للشحن المجاني" فلن تتمكن من الاستفادة من الشحن المجاني في عربتك. يمكنك الضغط على "احفظ لوقت لاحق" للسلعة غير المؤهلة، وذلك للمتابعة بالشحن المجاني للسلع المؤهلة في عربتك.

هل يمكنني الاستفادة من الشحن المجاني دولياً؟

بالطبع، كل ما عليك فعله هو الوصول للحد الأدنى والذي يبلغ 200 ريال للسلع المؤهلة من متجر أمازون العالمي. يتم تمييز السلع المؤهلة بوضوح وذلك من خلال علامة "الشحن المجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في البحث/ صفحة تفاصيل المنتج، والعربة. يرجى ملاحظة أن الشحن المجاني لا يشمل رسوم وديعة الاستيراد والضرائب الأخرى والرسوم المستحقة للحكومة والسلطات الجمركية. وتكون هذه المدفوعات من مسؤوليتك.

هل يمكنني الوصول للحد الأدنى من خلال الجمع بين السلع المحلية والعالمية من متجر أمازون العالمي في نفس الطلب؟

لا يمكنك ذلك، يجدر بك الوصول للحد الأدنى الذي يبلغ 200 ريال للطلبات المحلية للاستفادة من الشحن المحلي المجاني، و/أو حد أدنى يبلغ 200 ريال للسلع المؤهلة من متجر أمازون العالمي للاستفادة من الشحن الدولي المجاني.

هل يجب أن أدفع رسوم اشتراك للتأهل للشحن المجاني؟

ليس عليك ذلك، سوف تستمتع بالشحن المجاني المحلي و/أو الدولي بمجرد وصولك للحد الأدنى لقيمة الطلب المذكورة أعلاه.

ما مدة برنامج الشحن المجاني؟

بالنسبة للشحن المجاني للطلبات المحلية فسوف يستمر لغاية 31 ديسمبر 2019. أما الشحن المجاني للطلبات الدولية فهو عرض خاص ذو مدة محدودة ومن الممكن أن تنهيه سوق في أي وقت دون أي إشعار مسبق، وفق لتقديرها وحدها.

ما هي الشروط الخاصة ببرنامج الشحن المجاني؟

نحتفظ بحق منع أو تعليق برنامج الشحن المجاني للطلبات المحلية و/أو الطلبات الدولية في أي وقت وفقاً لتقديرنا وبدون أي إشعار مسبق.

هل يمكنني استخدام برنامج الشحن المجاني بدون أي قيود؟

يمكنك استخدام برنامج الشحن المجاني بشكل معقول، دون أي إساءة استخدام ووفقاً لشروط الاستخدام الخاصة بسوق والسياسات المعمول بها. بحال قررنا، وفق تقديرنا، بأن هنالك سوء استخدام لبرنامج الشحن المجاني، فإننا نحتفظ بحق إلغاء، تعليق، إنهاء، استرداد أو استدعاء الطلبات، عمليات التوصيل، المدفوعات، والحسابات. نحن نمتلك الحق في وضع حد للطلبات المؤهلة للشحن المجاني المحلي و/أو الدولي في أي وقت وفقاً لتقديرنا ودون أي إشعار مسبق.