شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Ferrulle Moccasian Shoes for Men - Brown
بواسطة  فيريول، أحذية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيريول
    الحجم
    43 EU
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    النمط
    لوفرز وموكاسين
    العلامة التجارية
    فيريول
    الحجم
    43 EU
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    النمط
    لوفرز وموكاسين
    مناسبة
    حذاء كاجوال
    الرقم المميز للسلعة
    2724442982585
    اللون
    اللون
    بني
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    Achive a striking look wearing these moccasins by Ferrulle. Designed as per the latest trend, this pair will catch every style conscious man's attention.  Include these in your footwear collection and pair these with all your outfits.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد ... في 09 مايو 2017 / 14 شعبان 1438
    انيقه جدا

    عندما تفكر في شراء حذاء جديد لا تركز كل تفكرك في شكل الحذاء فقط، لكن ضع في اعتبارك راحه قدمك اثناء المشي والحركه، وترجع كثير من الدوريات العلميه ان الكثير من متاعب اسفل الظهر والركبه تكون بسبب الحذاء، وبين العديد من انواع الاحذيه يوجد الحذاء الطبي الذي يتميز ببعض الخصائص التي تجعل منه حذاءً مثاليا ويقي من العديد من الامراض. - يوفر مساحه في المقدمه لأصابع القدم ولذلك يمنع تكون الجلد الميت ويتيح تدفق الدم الي مشط القدم، ويكون مبطنا من الداخل باقمشه طبيه مناسبه للتهويه ولا تسبب التعرق. - يكون مبطنا من الداخل بطبقات عاليه للاصحاب قوس القدم العالي الذي يسبب الاجهاد للكعب ولاسفل المشط فيعمل علي تقليل الاجهاد الناتج عن الحركه والمشي. - فرش الحذاء الداخلي غالباً ما يصنع من طبقات السيلكون المرنه للوقايه من خشونه الركب وذلك بامتصاص الصدمات عند المشي علي ارضيات صلبه. - يقلل من الضغط الناتج علي اسفل القدم لان هذا الضغط مع الاحذيه العاديه يؤدي مع مرور الوقت الي الاصابه بمختلف انواع مشاكل القدم. - مناسب جدا لمرضي السكر لانهم معرضون لتلف الاعصاب فيوفر لهم الحذاء الطبي مرونه وراحه باخذ شكل القدم من اول مره يرتديه فيها مريض السكر. - مناسب لاصحاب المهن التي تتطلب الوقوف لفترات طويله مثل اصحاب محلات التجميل والبائعين حيث تتعرض الاربطه الموجوده تحت عظام القدم لضغوط شديده نتيجه الوقوف المستمر لفترات طويله فيوفر الحذاء الطبي الكثير من الراحه لوجود الوسائد الهوائيه اسفل الحذاء.

    ممتازه

    لايوجد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".