شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
fossil رجالي FOS 2076/S نظارات شمسية مربعة ، hvna أزرق ، 54 mm
بواسطة  فوسيل، نظارات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    716736032382
    العلامة التجارية
    فوسيل
    مادة الإطار
    حجم الإطار
    54 mm
    UPC-A
    716736032382
    العلامة التجارية
    فوسيل
    مادة الإطار
    حجم الإطار
    54 mm
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    رقم الموديل
    2076-S
    الرقم المميز للسلعة
    2724624795897
    اللون
    لون العدسة
    Hvna Blue
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    علامة تجارية أحفوري لطالما وظلت أداء مهمتها الأصلية philosophy-even أثناء التي تعاني من نمو كبيرة في السنوات الأخيرة. بواسطة على الابتكار ، الأصالة ، الجودة والقيمة أحفوري منقحة التعرف على رؤية كسب في جميع أنحاء العالم. تصميم معاصر بصرية ، بسلك أنيق ً ا متميز ً ا ، و تحدد أحفوري خدمة عملاء ممتازة.

    علامة تجارية أحفوري لطالما وظلت أداء مهمتها الأصلية philosophy-even أثناء التي تعاني من نمو كبيرة في السنوات الأخيرة. بواسطة على الابتكار ، الأصالة ، الجودة والقيمة أحفوري منقحة التعرف على رؤية كسب في جميع أنحاء العالم. تصميم معاصر بصرية ، بسلك أنيق ً ا متميز ً ا ، و تحدد أحفوري خدمة عملاء ممتازة. أحفوري جعلت Ascent من المتواضعة beginnings-a Boutique بصرية تصميم company-to وضعها هدية: نظارة عالمية رائدة في المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة. أحفوري يستخدم أحدث مواد لإخفاء الطباعة وحياكة الخاصة بهم Signature نظارة الإطارات: أسيتات السيليلوز ممتاز ، وخفيف الوزن للغاية التيتانيوم ، colour-rich الفولاذ المقاوم للصدأ. عدسات أحفوري مصنوعة من مادة بولي كربونات وصفة طبية وتوفر حماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية. وهي أيض ً ا للخدوش ومطلية مع superhydrophobic و للانعكاس الحصول على بدون أي تكلفة إضافية. تصميم من أول المحادثات ، المتطور نظارة العلامات التجارية مثل أحفوري تطور وتصاميمها المبتكرة التي تتميز طبقات من العمق من أجود المواد في الضوئية. هذا والالتزام الحرفية ً ا وذو جودة لا مثيل لها الطراز المناسب لكل الأوقات التي تحول نظارات من وظيفة من النقي قطعة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".