شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
inland VR غسيل في الغسالة ‫(88201)
88.29 ريـال

inland VR غسيل في الغسالة ‫(88201)

بواسطة  Inland، اكسسوارات كمبيوتر و لاب توب -  6 تقييمات

88.29 ريـال 

مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
اللون
ميزات المنتج:
  • يتحول إلى هاتفك الذكي في ماكينة Ultimate ثلاثي الأبعاد للحصول على ثلاثي الأبعاد والمباريات و الأفلام على الشاشة مشقوقة.
  • ت ُ عد الغطاء الأمامي adsorbed من خلال مغناطيس ، يمكن أن تكون بسهولة الإزالة ، تجعل الهاتف أثناء باستخدام الرائعة ، و رائعة من أجل التهوية للاستخدام طويل الأمد. يمكنك شحن والاستخدام في نفس الوقت من خلال سماعة الأذن وجود فتحات للسحاب على كلا الجانبين.
  • مناسب لهاتف iPhone وهواتف Android وهواتف Windows ذات الشاشة مقاس في غضون 6. 0 بوصة ، المقاس الموصى به على الهاتف 3.5- 6 بوصة. ت ُ عد العرض الطول الأقصى الهاتف 154 mm82 mm.
  • ت ُ عد النظارات ثلاثية الأبعاد من هذا السطح VR مطفأ اللمعة و إنه أيض ً ا يستخدم عالي الوضوح البصري عدسات مادة الراتنج.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    012405882013
    العلامة التجارية
    Inland
    نظام التشغيل
    سعة التخزين
    UPC-A
    012405882013
    العلامة التجارية
    Inland
    نظام التشغيل
    سعة التخزين
    المادة
    سرعة الـ CPU
    الرقم المميز للسلعة
    2724535543907
    ASIN
    B00KD945JK
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ت ُ عد الغطاء الأمامي adsorbed من خلال مغناطيس ، يمكن أن تكون بسهولة الإزالة ، تجعل الهاتف أثناء باستخدام الرائعة ، و رائعة من أجل التهوية للاستخدام طويل الأمد. يمكنك شحن والاستخدام في نفس الوقت من خلال سماعة الأذن وجود فتحات للسحاب على كلا الجانبين.
    يتحول إلى هاتفك الذكي في ماكينة Ultimate ثلاثي

    ت ُ عد الغطاء الأمامي adsorbed من خلال مغناطيس ، يمكن أن تكون بسهولة الإزالة ، تجعل الهاتف أثناء باستخدام الرائعة ، و رائعة من أجل التهوية للاستخدام طويل الأمد. يمكنك شحن والاستخدام في نفس الوقت من خلال سماعة الأذن وجود فتحات للسحاب على كلا الجانبين.
    يتحول إلى هاتفك الذكي في ماكينة Ultimate ثلاثي الأبعاد للحصول على ثلاثي الأبعاد والمباريات و الأفلام على الشاشة منقسمة ؛ يعمل مع أكثر من 300 + IOS/Android الواقع الافتراضي التطبيقات على Apple متجر APP و Google Play المتجر. ابحث عن VR أو بعض الألوان الأخرى ذات الصلة كلمة أساسية على Google Play أو متجر APP. سم. مظهر ً ا مرح ً ا تجربة من أجل أي عمر.
    ت ُ عد النظارات ثلاثية الأبعاد من هذا السطح VR مطفأ اللمعة و إنه أيض ً ا يستخدم عالي الوضوح البصري عدسات مادة الراتنج. ثلاثة أشرطة قابلة للتعديل يمكن أن صرف الانتباه جزء من الضغط من جسر الأنف ، قدرة فائقة على وجه مطاطي قادر على الاحتفاظ بالشكل واق ٍ ، تصميم مريح. ضمان لمدة عام ً ا من proht III
    حدقة المسافة (PD) و المسافة البؤرية (fd) لكل من يمكن تعديلها ثلاثي الأبعاد للحصول على أفضل تجربة. نطاق مسافة pupillary التعديل: 55 مم – 75 مم. لقصر النظر أقل من درجة 600 OK في استخدام هذا المنتج بدون ارتداء نظارات. ملاحظة: محط التعديل ليس مستقلة لكل العين.
    ملائم لهاتف 3. 5 – 6. 0 بوصة المحمول ، في حين أن شاشة هاتف مع أكبر سيكون له ثلاثي الأبعاد تجربة أفضل. prohd III VR مناسب لهاتف iPhone 6S 6 Plus 5 °C 5S 5 Samsung Galaxy Note 4 ، 5 S6 S7 Edge S7 LG G3 هاتف Sony Xperia Z3 + HTC One M9 إلخ (Nexus 6 و LG V10 ليس متوافق.) ي ُ رجى ملاحظة المقاس على الهاتف الخاص بك قبل الشراء ، lmax: 154 مم/6.0in ، wmax: 82 مم/3.2in.
    وهو مصنوع من الاستجابة على الشعور الطبيعي dizzy للحصول على مظهر جديدة المستخدم. من أجل احم رؤيتك أو تجنب الصداع والصداع ، فمن المستحسن أن شاشة عرض الوقت لا ينبغي أن يكون أكثر من 30 دقيقة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.1
3.1 من 5
6 تقييم
5 نجوم
(2)
4 نجوم
(2)
3 نجوم
(0)
2 نجوم
(1)
1 نجمة
(1)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Good seller, excellent product
    بواسطة Carolyn Van في 07 April 2016

    Good seller, excellent product, fully satisfied with everything. It's fun & great! It fits my face quite comfortably and the view is really clear. My iPhone 6S works and it completely fill the whole screen.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Good product for its price.
    بواسطة F. tayo في 08 June 2016

    The product itself was what to be expected, but it's the disappointment of apps and videos that lack in quality. Even YouTube that has videos you can use isn't up to par.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Doesn't work with my note 4.
    بواسطة Donovan في 08 December 2016

    Doesn't work with my note 4.

    تم النشر على Amazon.com

  • Four Stars
    بواسطة Victor في 01 July 2016

    I can not focus well on my videos VR 360

    تم النشر على Amazon.com

  • Absolute trash
    بواسطة James A. في 07 June 2016

    I bought this as a birthday gift for myself, needless, I'm going to look this gift horse in the mouth.

    My viewer was delivered with all the screws and magnets thrown into the box. Lenses are scratched and covered in fingerprints. My Samsung Galaxy S5 fits decently into the holder, but slides left and right with any movement. The clamp also is in the spot where the power button is, so I can't use it. I looked around and found my old S4, which had the same problems.

    This was a huge letdown.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".