شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
MARIKA Carrie سروال ضيق كابري للتنحيف - Carrie Slimming Capri Leggings Large Midnight Blue
41.38 ريـال

MARIKA Carrie سروال ضيق كابري للتنحيف - Carrie Slimming Capri Leggings Large Midnight Blue

بواسطة  ماريكا، ملابس رياضية -  50 تقييم

41.38 ريـال 

مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
اللون
الحجم
ميزات المنتج:
  • من أجل الحركة: مطلق ً ا من التحرك بحرية بدون أي قيود عند ارتدائك MARIKA Carrie ونحيفة السروال. هذا الزوج نمدك قابل للتمدد وحشي التالي كل حركة تأخذينها. مما يسمح لك ِ مرنة بما يكفي للقيام الخاص بك ممارسة الرياضة.
  • حجم ملائم تمام ً ا: من أجل أن يتبع الحركة ، لذا قم باختيار MARIKA Carrie ونحيفة السروال. هذه السراويل الضيقة للبقاء في مكانه على الحفاظ على الشكل. إنها سوف يناسبك تمام ً ا وأمسك عليك في دون suffocating. مما يقدم لك محكم ، RGNS لتحصلي على القصوى من تدريبك.
  • ابقي في حالة جيدة وتجفيفه: ابقي في حالة جيدة مع نسيج يعمل على إبعاد الرطوبة عن جلدك. هذا السروال التخسيس MARIKA Carrie CoolMax بكبسولات تحافظ على جفاف جسمك والإحساس بالانتعاش أثناء ممارسة الرياضة. مما يسمح لك ِ بالتركيز وتنفيذ تدريباتك بصورة مناسبة بعيد ً ا عن العرق.
  • تصميم نحيف: يتمتع سروال MARIKA Carrie ونحيفة للبنطلون الضيق أجواء الإغراء والنشوة التخسيس والكونتور درزات ، بالإضافة إلى بطانة شبكية لمزيد من الدعم. حزام الخصر 8.9 cm مسطحة الذي تزير وأنت بالخارج يضيف الارتكاز بمهايئته للجسم. يحافظ على كل شيء في منطقة للحصول على مظهر لا العلوي.
  • عملي وأنيق: مظهر جيد وملمس جيد ً ا مع هذه MARIKA Carrie ونحيفة السروال. مصنوعة من 89% قطن ، 11% ألياف لدنة مع شبكة داخلية. مثالي للركض ، واليوجا ، وتمرينات اللياقة. زوج من هذه السراويل الضيقة يمكن أن تساعدك في تعزيز ثقتها بنفسها تلهم لك وضع ادفع حدودك.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    722457501588
    العلامة التجارية
    ماريكا
    نوع القماش
    الحجم
    كبير
    UPC-A
    722457501588
    العلامة التجارية
    ماريكا
    نوع القماش
    الحجم
    كبير
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    النمط
    رقم الموديل
    MC535201
    الرقم المميز للسلعة
    2724613585904
    ASIN
    B01GTVTT5K
    اللون
    اللون
    ميدنايت بلو
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    عندما تمارس التمرينات ، ونصمم جميع يرغبن في الظهور بمظهر أنيق بينما في نفس الوقت وستتمكن من الأشياء التي تناسبك تمام ً ا ما لدينا بكل حرية الحركة ، خاصية المط وإستعادة supposed القيام به. احصل على جميع هذه وأكثر من ذلك مع MARIKA Carrie الضيق. هذا الزوج من عملية وعصرية السروال مصنوعة من 89% قطن و

    عندما تمارس التمرينات ، ونصمم جميع يرغبن في الظهور بمظهر أنيق بينما في نفس الوقت وستتمكن من الأشياء التي تناسبك تمام ً ا ما لدينا بكل حرية الحركة ، خاصية المط وإستعادة supposed القيام به. احصل على جميع هذه وأكثر من ذلك مع MARIKA Carrie الضيق. هذا الزوج من عملية وعصرية السروال مصنوعة من 89% قطن و 11% إسباندكس. لها مظهر جذاب ، الكونتور درزات وله بطانة بشبكة التخسيس لمزيد من الدعم. حزام خصر عريض 17.78سم ي ُ ضفي دعم ويمنحك شكل مناسب مغري. إنه Sucks في دون التنقيب في الجانب من جسمك. استمتع المرونة عند ارتداء MARIKA Carrie الضيق. تمتلك قابل للمط للشعور المناسبة لك القيام به عادية وبغطاء المكث ممارسة التمارين الرياضية. مثالي للركض ، اليوجا ، والركض ، وركوب الدراجات وغيرها من التدريبات أن involve الساق الحركة. الذي يحافظ على جفاف جسمك والإحساس بالانتعاش أثناء التدريب CoolMax القماش ، يساعدك على حافظي على مسار ً ا بالتركيز تحقيق اللياقة البدنية لأهداف. اختيار جيد ً ا ملابس للتدريب على غرار MARIKA Carrie الضيق منتجة رائعة للتمرين.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.6
3.6 من 5
50 تقييم
5 نجوم
(28)
4 نجوم
(6)
3 نجوم
(5)
2 نجوم
(4)
1 نجمة
(7)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Love the look - hate the fabric & poor quality
    بواسطة Samantha Paige في 21 January 2019

    When I first put these on I thought they looked good and liked them. I went to the gym and immediately noticed how heavy and itchy the fabric was. Aftre running a mile I realized how poorly placed the thick seams were as I started chaffing on my thighs. The seam even split on the left hip after just TWO hours of wear. I normally love Marika products, but these are not ideal for working out and are poor quality. I would not recommend.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Terrible compared to the other Marika versions
    بواسطة kinabnet في 21 February 2019

    Comparison chart will make these sound as though they will be the most slimming and the most control but listen to the other reviews! The material feels like regular cotton and it "pilled" at the crotch within hours of wearing them. Get the tummy control style or the Ava style if you want to feel like your stuff is held in nice and neat. I bought two pairs and I am having to throw them away. Waste of money.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Great fit but within first time wearing
    بواسطة Honey في 14 January 2018

    Great fit but within first time wearing, threading became loose when I was running and already a hole on side where showing skin. The quality of this particular product disappointed me.

    4 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • If I ever need pajama pants these are perfect but not for work
    بواسطة Terra Lichtenstiger في 13 June 2019

    I wanted to love these... they are cut nicely and feel relatively comfortable... but you see through them if you bend over even slightly and I am not endowed in that area. It's not that they are too tight either because they are just a wee bit baggy.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • comfy and great quality !
    بواسطة Vonnie gowing في 01 March 2018

    fits great ! very comfy .. I probably should wear a small.. but like them with NO constrictions.. so I got a medium... I love them.

    4 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".