شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Oakland المعيشة Victoria مصنوعة من الألومنيوم مربعة الفناء Bistro مجموعة مكونة من 3 قطع, Aged Black
بواسطة  اوكلاند ليفنغ، الكراسي والمقاعد - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    UPC-A
    730050047549
    العلامة التجارية
    اوكلاند ليفنغ
    المادة
    اللون
    UPC-A
    730050047549
    العلامة التجارية
    اوكلاند ليفنغ
    المادة
    سعة الوزن
    الرقم المميز للسلعة
    2724514446687
    اللون
    اللون
    Aged Black
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مظهر ً ا ساحر ً ا رواقات و والباحات ابدئي مظهر ً ا ساحر ً ا Bistro مجموعات مثل المعيشة Oakland Victoria مجموعة من 3 قطع من الألومنيوم Bistro الفناء مربعة. عناصر تصميم victorian-inspired تزخر في هذا all-one-set ، والتي تأتي كاملة مع دوران عازفو و ً ا إبقيه نهاية الطاولة. التي تتميز الكراسي ظهر مفتوح

    مظهر ً ا ساحر ً ا رواقات و والباحات ابدئي مظهر ً ا ساحر ً ا Bistro مجموعات مثل المعيشة Oakland Victoria مجموعة من 3 قطع من الألومنيوم Bistro الفناء مربعة. عناصر تصميم victorian-inspired تزخر في هذا all-one-set ، والتي تأتي كاملة مع دوران عازفو و ً ا إبقيه نهاية الطاولة. التي تتميز الكراسي ظهر مفتوح مع ميدالية جامعتك الزخارف ، ناهيك Sunbrella القماش الوسائد المتناسقة التي ت ُ مقاوم للأشعة فوق البنفسجية أبد ً ا. نمط في الجدول 's مقتطع من lattice يساعد على منع مياه الأمطار من pooling ، و كل قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع في هذه المجموعة ص ُ ممت في الطقس الطقس. ت ُ عد بالكامل من سبائك الألومنيوم الملحوم في متعددة الخطوات الصلب بمسحوق في سن متعدد الاستخدامات المصقول بلمسة نهائية باللون الأسود. الأبعاد: نهاية الطاولة: 24L x 24 W x 21h in. مفتاح قلاب دوار: 26. 5 W x 26d x 35h in. هيكل من الألومنيوم rust-free. جميل متعددة الخطوات بمسحوق بلمسة نهائية جميلة في سن أسود. الفيكتوري وأشكال منمق على ظهر كرسي و الطاولة العلوي. التنسق مع مجموعة Victoria. ملحومة بالكامل ، للتكديس ، كل الأحوال الجوية ، هيكل سبائك الألومنيوم.. محمية من الأشعة فوق البنفسجية Sunbrella القماش.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".