شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Picture Frame Espresso Walnut .. 2'' wide 18 x 21" 2WOMFRBW74074-18x21
بواسطة  ArtToFrames، إطارات و براويز - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ArtToFrames
    اللون
    ابيض
    المادة
    حجم الإطار
    18 x 21"
    العلامة التجارية
    ArtToFrames
    اللون
    ابيض
    المادة
    حجم الإطار
    18 x 21"
    رقم الموديل
    2WOMFRBW74074-18x21
    الرقم المميز للسلعة
    2724489755241
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا المنتج عبارة عن صورة من علامة تجارية جديدة ، صورة ، وثيقتك الرسمية ، ملصق الإطار. ي ُ عد هذا التي الشيرت Espresso Walnut الإطار مصنوعة من الخشب الصلب ، قياس 2 " سمك ، مزودة .5 بوصة: ماركة Deep rabbet (المساحة أسفل ملمع شفاه على الجزء السفلي من الإطار) والتي هي بعناية مصنوعة بأعلى معايير الجودة.

    هذا المنتج عبارة عن صورة من علامة تجارية جديدة ، صورة ، وثيقتك الرسمية ، ملصق الإطار. ي ُ عد هذا التي الشيرت Espresso Walnut الإطار مصنوعة من الخشب الصلب ، قياس 2 " سمك ، مزودة .5 بوصة: ماركة Deep rabbet (المساحة أسفل ملمع شفاه على الجزء السفلي من الإطار) والتي هي بعناية مصنوعة بأعلى معايير الجودة. يأتي هذا الإطار. هذا الإطار مصمم هدية فريدة من نوعها الإطار فهذا يعني أنك لن تجده في معظم المتاجر الإطار. ت ُ عد الإطار على رونق ً ا بشكل ٍ مثالي لمعظم الغالية الصورة ، الفن ، معرض صور ، ملصق ، صورة فوتوغرافية ، طلاء ، وثيقتك الرسمية ، أو الأعمال الفنية ، مشروع حرفي ، needle-point أو أكثر من ذلك ، ومع ذلك محتشمة بما فيه الكفاية لتناسب أي الحفاظ على البيئة. هذا الإطار Espresso Walnut يعمل بشكل مثالي مع الأسود والأبيض ، ولون الصور أو الرسومات. هدية لطيفة لعيد الميلاد المجيد. ي ُ رجى ألا تترددي في من خلال تصفح السياسات و تعليق. إذا لم تكن متأكد ً ا هذه هي بالضبط الإطار الذي تريده ، فلا تترددي في استخدام عند البحث في أعلى هذه الصفحة و البحث عن arttoframes لعرض مجموعتنا الكبيرة من خشب أطر للصور ، أطر للصور ، و معدنية premade إطارات الصور. Don 't Forget إلى إضافة إلى المفضلة في الولايات المتحدة ، لذا فأنت لست مضطر ً ا البحث عن إلينا مرة أخرى في المرة القادمة احتجت إلى إطار الصورة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".