شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Picture Frame Walnut Stain on Red Oak .. 1.125'' wide 10 x 27" Black 2WOM0066-80209-YBLK-10x27
214.78 ريـال

Picture Frame Walnut Stain on Red Oak .. 1.125'' wide 10 x 27" Black 2WOM0066-80209-YBLK-10x27

بواسطة  ArtToFrames، إطارات و براويز -  108 تقييم

214.78 ريـال 

+ 323.14 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • Comes with Plexi Glass and a wire hanging set for wall mounting!
  • Made of Wood - this one of a kind custom picture frame will enhance any piece of art you put in it!
  • For other colors and standard sizes in this frame style search 'WOM0066-80209-YBLK-4x6' on amazon.com
  • Fits 10x27 inch Photos! Actual Frame size (finished size) is 11.875x28.875 inches and the frame is 1.125 inches wide. Please Note: Actual color and wood grain may vary depending on the cut of wood and wood color.
  • A rich black stain applied to this timeless classic combines quality style and affordability into one all-American classic. Natural wood grains are embraced by warm shades of brown and highlighted by incorporating clean lines keeping this frame fresh and modern. The casual everyday appearance make this frame a regular fan favorite for family portraits outdoor scenes and endless gift giving.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ArtToFrames
    اللون
    اسود
    المادة
    حجم الإطار
    10 x 27"
    العلامة التجارية
    ArtToFrames
    اللون
    اسود
    المادة
    حجم الإطار
    10 x 27"
    رقم الموديل
    2WOM0066-80209-YBLK-10x27
    الرقم المميز للسلعة
    2724485948586
    ASIN
    B005N1YQK6
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا المنتج عبارة عن صورة من علامة تجارية جديدة ، صورة ، وثيقتك الرسمية ، ملصق الإطار. ي ُ عد هذا بلون خشب الجوز في إطار من خشب البلوط ذات اللون الأحمر مصنوعة من الخشب الصلب ، قياس 2.8575 سم سميك ، مزودة .375 بوصة: ماركة Deep rabbet (المساحة أسفل ملمع شفاه على الجزء السفلي من الإطار) والتي هي بعناية

    هذا المنتج عبارة عن صورة من علامة تجارية جديدة ، صورة ، وثيقتك الرسمية ، ملصق الإطار. ي ُ عد هذا بلون خشب الجوز في إطار من خشب البلوط ذات اللون الأحمر مصنوعة من الخشب الصلب ، قياس 2.8575 سم سميك ، مزودة .375 بوصة: ماركة Deep rabbet (المساحة أسفل ملمع شفاه على الجزء السفلي من الإطار) والتي هي بعناية مصنوعة بأعلى معايير الجودة. يأتي هذا الإطار. هذا الإطار مصمم هدية فريدة من نوعها الإطار فهذا يعني أنك لن تجده في معظم المتاجر الإطار. ت ُ عد الإطار على رونق ً ا بشكل ٍ مثالي لمعظم الغالية الصورة ، الفن ، معرض صور ، ملصق ، صورة فوتوغرافية ، طلاء ، وثيقتك الرسمية ، أو الأعمال الفنية ، مشروع حرفي ، needle-point أو أكثر من ذلك ، ومع ذلك محتشمة بما فيه الكفاية لتناسب أي الحفاظ على البيئة. هذا بلون خشب الجوز في إطار من خشب البلوط ذات اللون الأحمر يعمل بشكل مثالي مع الأسود والأبيض ، ولون الصور أو الرسومات. هدية لطيفة لعيد الميلاد المجيد. ي ُ رجى ألا تترددي في من خلال تصفح السياسات و تعليق. إذا لم تكن متأكد ً ا هذه هي بالضبط الإطار الذي تريده ، فلا تترددي في استخدام عند البحث في أعلى هذه الصفحة و البحث عن arttoframes لعرض مجموعتنا الكبيرة من خشب أطر للصور ، أطر للصور ، و معدنية premade إطارات الصور. Don 't Forget إلى إضافة إلى المفضلة في الولايات المتحدة ، لذا فأنت لست مضطر ً ا البحث عن إلينا مرة أخرى في المرة القادمة احتجت إلى إطار الصورة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.8
3.8 من 5
108 تقييم
5 نجوم
(63)
4 نجوم
(14)
3 نجوم
(9)
2 نجوم
(2)
1 نجمة
(20)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Not worth $50+ but not horrible
    بواسطة Do Re Egon في 08 October 2015

    Product is moderately overpriced, slow shipping, and plexi was cracked. The hardware provided is solid, the finish on the wood is as pictured. My local frame shop wanted a little over $110 for a frame this size, but the wood was nicer, they used real glass, and you get professional matting and fitting. With this product you get a piece of cardboard for the backing and you're left to your own devices. Don't waste your money if you're looking for a nicely finished, professional-looking product. These are more of a department store, good enough for now type of frame, and should be priced considerably lower.

    8 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • D A M A G E D EVERY TIME
    بواسطة stacey في 27 April 2018

    This is the THIRD frame I've gotten from ArtToFrames that has arrived damaged. It was not damaged in transit, they apparently have no quality control at this company. The plexiglass came scratched, without the advertised film (on every frame). They've replaced them with slightly less crappy versions, but this is the last strike. I'm a professional artist and need higher quality than this.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Great Value
    بواسطة Keith في 08 January 2018

    Absolutely no surprises. Packed and well protected. Mine was 22X32 and had Plexiglas. It was filmed on both sides and came just fine. It looks great for the price. Excellent value. In my case it frames a world map where we scratch off places we visited. So not fine art by any means but still something very important to us and hung is a visible are. It looks very nice. I would order again in a heart beat!

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • It's an OK frame
    بواسطة Kaytee G. في 28 June 2018

    Overall, I like the frame. It's a nice style, solid but light weight wood, seems to he pretty well made. What I'm disappointed about after spending $45 for it and shipping (and then more for a mat) is this huge knot in the wood. This piece of the frame should have been rejected when it was selected to make a frame. If I had been picking this out in a store, I would not have picked this one because of this giant hole of a knot. It also came with some hanging hardware which I thought was nice. I was screwing the hook on the back of the frame and the head of the screw snapped off.

    تم النشر على Amazon.com

  • Great WOOD Frame, great quality and fast delivery (much appreciated too)
    بواسطة H-Spike في 21 December 2017

    The frame is WOOD. The "glass" is plastic which I prefer as it is less likely to break and much safer in general. It is beautiful. I don't understand all the bad reviews. I used it to hang a map on the wall and it fit exactly the way it should've. No problems at all. I can't say how much I like both.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".