أسعار المنتجات على سوق.كوم تشمل ضريبة القيمة المضافة التفاصيل
شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

صور مثالية. تلتقطها أنت

أثناء استكشاف الصحراء أو القمم الوعرة، سيكون كل جزء من مغامراتك ثميناً ومذهلاً تمامًا كما هو الحال مع الكاميرا الخلفية المزدوجة لهاتف 10.اور جي بدقة 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل والتي تحتوي على ميزة التركيز التلقائي للكشف عن المرحلة (بي دي ايه اف) و فتحة عدسة اف/ 2.0.

يحتوي على مستشعرات ار جي بي ومستشعرات أحادية عالية الجودة لتقديم صور حادة ومفصلة بألوان محسنة. يتيح لك 10.اور جي استخدام تأثيرات مثل البوكيه للتقليل من التركيز على الخلفية وتعزيز التركيز على ما تريد تصويره، حتى في اللقطة الليلية.

Tenor 10.or G mobile
Tenor 10.or G mobile

صورة مثالية لك

تحب لعب دور المصور. ولكنك أيضًا تحب أن تظهر في تلك الصور الفنية. ستمنحك الكاميرا الأمامية فائقة الوضوح بدقة 16 ميجابكسل والمزودة بفلاش ال اي دي صوراً شخصية من الدرجة الاحترافية. يضمن جهاز استشعار سامسونج الفائق الحصول على صور ذات جودة أفضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. بينما تعمل ميزة تمييز الوجوه والعد التنازلي للسيلفي والتجميل على القيام بكل شيء تحتاجه للحصول على الصورة المثالية.

Tenor 10.or G picture perfect you

لمن لا يمكن إيقافهم

أنت دائمًا ما تجرب شيئًا جديدًا. التبديل بين كل اهتماماتك ليست بالمهمة السهلة. يوفر معالج كوالكوم® سناب دراغون™ 626 ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز في جهاز 10.اور جي قدرة على القيام بالمهام المتعددة بسرعة كبيرة، بحيث يمكنك التبديل بين المهام الثقيلة الخاصة بك بسلاسة. تمنحك تقنية 14 نانومتر الخاصة بهذا الجهاز القوة التي تحتاجها، دون استهلاك البطارية. يقوم معالج الجرافيك كوالكوم ® ادرينو™ 506 بمعالجة الرسومات بشكل أسرع ويوفر تجربة لعب نابضة بالحياة وخالية من أي تأخير أو تباطؤ.

Tenor 10.or G gaming

استعمال دون توصيلات

تحب أن تكون عفوياً وتذهب أينما يقودك الطريق. تستطيع بطارية ليثيوم بوليمر 4000 مللي امبير المدمجة في جهاز 10.اور جي متابعة العمل لمدة تصل إلى يومين بعد عملية شحن واحدة، لذلك لا داعي للقلق بشأن توصيل هاتفك حتى تعود.

Tenor 10.or G battery

لا تتخلى عن ذكرياتك

كلما أنجزت المزيد وكلما واجهت المزيد، كلما صنعت المزيد من الذكريات. يمكنك الاختيار بين ذاكرة رام بسعة 3 جيجابايت + 32 جيجابايت أو ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت + 64 جيجابايت والتي توفر تجربة استخدام خالية من التأخير، مع ضمان عدم نفاد المساحة التخزينية للاحتفاظ بهذه اللحظات. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، يتوافر خيار توسيع الذاكرة إلى 128 جيجابايت.

Tenor 10.or G memory

تصميم انيق. مثلك تماماً

إحساسك بالأناقة رفيع وكلاسيكي. تماماً مثل 10.اور جي. في حين أن الهيكل المعدني السلس يعطيه مظهرًا متميزًا، فإن اللمسات المعدنية الرقيقة هي ما يجعل هذا الجهاز مختلفاً. فهو خفيف الوزن، ولكنه أيضاً على نفس القدر من المتانة. كما أن زجاج 2.5 دي المنحني والناعم والحماية التي يقدها زجاج غوريلا 3 يكمّلان 10.اور جي.

Tenor 10.or G style

اغمر نفسك

أنت تحب تأثير 70 ملم في كل شيء تشاهده. تتكفل شاشة فل اتش دي بحجم 5.5 انش بمنحك ذلك. وضعت مكبرات صوت ستيريو المزدوجة دايراك بشكل استراتيجي في الجزء السفلي من الهاتف لتقديم تجربة صوتية متفوقة. لذا كن على استعداد لدخول عالم الترفيه الغامر هذا.

Tenor 10.or G HD Display

لون قصتك

كل شيء يعنيك لديه قصة يرويها. هاتفك ليس استثناءً. فاللون الأسود هو لأولئك الذين يتحدون المألوف، أما اللون الرمادي فيعكس الشخصية المثابرة التي تأخذ كل شيء في مسارها. اختر اللون الذي يحكي قصتك.

Tenor 10.or G colors