شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
schlage f10and619wkf wakefield andover من مجموعة Passage المقبض
223.76 ريـال

schlage f10and619wkf wakefield andover من مجموعة Passage المقبض

بواسطة  Schlage Lock Company، معدات و مستلزمات المنزل -  4 تقييمات

223.76 ريـال 

+ 86.78 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • Guaranteed to fit all standard door preps - Depth: 2-3/8-Inch - 2-3/4-Inch - Latch 1-3/8-Inch - 1-3/4-Inch
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

قطعة واحدة متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    795871328130
    العلامة التجارية
    Schlage Lock Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724539883122
    ASIN
    B005DWJ4ZM
    اللون
    اللون
    انتيك براس
    UPC-A
    795871328130
    العلامة التجارية
    Schlage Lock Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724539883122
    ASIN
    B005DWJ4ZM
    اللون
    اللون
    انتيك براس
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    schlage f170-and-wkf أحادية Dummy andover مقبض باب wakefield Rose للزينة للحصول على أكثر من 10 سنوات ، schlage تم صنع للمنازل التي أكثر ً ا أنيق ً ا وآمن ً ا أفضل الباب أقفال و باب الأجهزة. اليوم schlage العائلة. منتجاتنا تشمل أيض ً ا جد ً ا أفضل في أقفال الإلكترونية ، بدون مفتاح أقفال الباب ، و

    schlage f170-and-wkf أحادية Dummy andover مقبض باب wakefield Rose للزينة للحصول على أكثر من 10 سنوات ، schlage تم صنع للمنازل التي أكثر ً ا أنيق ً ا وآمن ً ا أفضل الباب أقفال و باب الأجهزة. اليوم schlage العائلة. منتجاتنا تشمل أيض ً ا جد ً ا أفضل في أقفال الإلكترونية ، بدون مفتاح أقفال الباب ، و الأمن المنزلي. دع schlage أدوات التركيب و الحلول الأمنية لحماية و تعزز كلا ً من الأشياء التي بغض النظر عن معظم إلى ً ا لك. The وتفاصيل المشهد andover المقبض دقيقة تضيف لمسة من التميز إلى هذا الشكل الكلاسيكي. ت ُ عد دمية مقبض باب للاستخدام مرة ً واحدة للزينة من مقابض الأبواب لشخص ما بعينه أم زركشة على فرنسية أو pantry الأبواب. يشمل هذا مقبض واحد Dummy مقبض واحد (للحصول على جانب واحد من الباب) ، واحد مزخرف rosette و براغي تثبيت ً ا حسب الحاجة. هذا المنتج عبارة عن زخرفة أحادية Dummy للحصول على جانب واحد من الباب. فستان إلى اثنين من الجانبين Gunner مع Dummy ببساطة يتم توصيل الأجهزة ، يمكنك طلب الكمية 2 من هذه و التركيب على كل جانب الباب. ي ُ ستخدم لمزيد من مقابض الأبواب أو كفستان ملائم غير ضيق. مسامير غير مخفي على واحدة Dummy تقليم ضمان مدى الحياة ميكانيكية ولمسة نهائية ضمان التشطيب (لا تشتمل على مصباح سقف برونزي لأنه ذو لمسة نهائية المعيشة و سوف patina مع مرور الوقت) طبقة شفافة بلون سادة الزنك المصبوبة Rose البنية (باستثناء andover Rose والتي هي بمثابة مختومة هيكل معدني)

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.9
3.9 من 5
4 تقييم
5 نجوم
(3)
4 نجوم
(0)
3 نجوم
(1)
2 نجوم
(0)
1 نجمة
(0)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Good, but not the Schlage I'm accustomed to in some respects
    بواسطة Isherwood في 21 September 2016

    I've installed Schlage hardware for many years as a carpenter. When it came time to replace the 'builder special' knobs in my 1993 home, I naturally looked to Schlage. Imagine my disappointment when the knobs, properly installed, had a loose, rattly operation. I was very surprised.

    I almost returned them, but I wasn't sure what I'd buy instead. There aren't many options in the same price bracket. Instead, I picked up some small rubber grommets at my local hardware store and inserted them between the outer cover and the backing plate. Once installed, the grommets provide a spring cushion to eliminate the rattle.

    I'm not sure whether my issue was the result of pairing two design elements (Wakefield and Andover) that weren't intended to be paired, or of diminished product quality. I have noticed that some components of Schlage kits that were once heavy, cast parts are now stamped sheet metal. Such is the way of things in our ever-cheapening consumer world.

    Otherwise, finish seems fine, and lock operation is acceptable. One reason I went with Schlage was to reduce noise for nighttime visits to our shared bathroom, and I've seen some success. The click from the lock is fairly quiet, and if a person covers the button to cushion it when unlocking the knob it's fairly quiet as well.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Great knob.
    بواسطة Annapolady في 12 August 2013

    Takes a door from blah to pretty. We've added them to all the doors on our main level and need to start on the rest of the house. They are also a great antique brass color, but not so off that you have to immediately change out your existing brass door hinges. Recommend.

    تم النشر على Amazon.com

  • Gorgeous Door Knob
    بواسطة Annapolady في 10 October 2012

    This doorknob has a nice weight, and really elevated my plain, six panel door to a classic looking, non-builder grade feature. Highly recommend.

    تم النشر على Amazon.com

  • Five Stars
    بواسطة Amazon Customer في 06 May 2015

    Beautiful and classy looking!

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".