أسعار المنتجات على سوق.كوم تشمل ضريبة القيمة المضافة التفاصيل
شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

تبدأ بعد:
Souq 11-11 Sale
Souq 11-11 Sale
Souq 11-11 Sale
Souq 11-11 Sale

شركاؤنا

Sabb
Saudia
Herfy

شاهد إعلاننا التلفزيوني

العلامات التجارية الراعية

Johnson Baby
Pampers
Dettol

منتجات مختارة

لا يوجد ما هو أفضل من هذا!

مع مئات الآلاف من المنتجات من العلامات التجارية الرائدة وخصم يصل إلى 70 ٪، سوف تحصل على أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت يمكن تصورها.

يقدم لك سوق.كوم أكبر تخفيضات للجمعة البيضاء على الإطلاق. يمكنك الاختيار من بين الآلاف من العروض والصفقات لشراء المنتجات المفضلة لديك. مع الصفقات المخصصة للعملاء من الإمارات، فإن سوق.كوم يتعهد بمنحك تجربة تسوق من الدرجة الأولى. ستبدأ التخفيضات من 20 إلى 24 نوفمبر. كما قمنا بإحضار أفضل ما لدى سامسونج وبامبرز وايريال لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك.

تخفيضات لا يمكنك أن تفوتها

من الإلكترونيات، الديكور المنزلي إلى الملابس العصرية، ستحصل على كل شيء في هذه التخفيضات الرائعة. يقدم لك سوق.كوم منتجات من مجموعة واسعة من العلامات التجارية الأكثر مبيعا، لذلك ستجد كل ما كنت تتطلع إليه بأسعار مثيرة. ليس هذا فحسب، فإن تخفيضات الجمعة البيضاء الأكبر على الإطلاق تقدم أيضا منتجات من مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة. مع خصومات جذابة تصل إلى 70٪، لا يجب عليك التفكير مرتين قبل شراء الجهاز الإلكتروني المفضل لديك أو الأجهزة المنزلية.

في هذه التخفيضات الرائعة، يمكنك العثور على أشياء لأحبائك أيضا وليس فقط لنفسك. تقدم هذه التخفيضات صفقات لا تقاوم في جميع الفئات وتشمل الهواتف المحمولة والكاميرات والحفاضات والمنظفات والملابس والعطور والثلاجات والغسالات والتلفزيونات ومستحضرات التجميل والأثاث والأدوات والألعاب وألعاب الأطفال والكاميرات وغير ذلك الكثير.يمكنك الاختيار من بين منتجات جميع العلامات التجارية العالمية المفضلة لديك للحصول على تجربة تسوق لا تنسى. من ناحية أخرى، يمكنك شراء اللاب توب بالتجميع المفضل لديك بسعر معقول وفي متناول اليد.

تعتبر تخفيضات الجمعة البيضاء أفضل طريقة للارتقاء بحسك في الموضة وطريقة ارتدائك للملابس، إذ تستطيع إضافة أحدث الملابس العصرية إلى خزانتك دون إنفاق الكثير من المال. سواء كانت أحذية أو ملابس أو إكسسوارات، سوف تجد كل شيء بأسعار مغرية. إذا كنت من محبي العطور، فإن سوق.كوم هو أفضل موقع لك.فهو يحتوي على عطور من العلامات التجارية الأفضل مبيعا.

أشياء يجب أن تحصل عليها

تقدم لك تخفيضات الجمعة البيضاء من سوق.كوم مجموعة واسعة من الإكسسوارت الإلكترونية والحقائب من امازون بيسيكس. يمكنك شراء أفضل الإكسسوارات للأجهزة الإلكترونية الخاصة بك في يوم الجمعة الأبيض. بالإضافة إلى ذلك، قم بإلقاء نظرة على Kindle Paperwhite الجديد في هذه التخفيضات. مع هيكل أنحف وأخف وزنا، فهو يعد الخيار الأمثل لعشاق الكتب. كما تتيح لك تخفيضات الجمعة البيضاء الاستفادة من أفضل الصفقات في متجر أمازون العالمي.

اعرف أكثر

إن أفضل طريقة لتكون مستعدا لتخفيضات 20 - 24 نوفمبر هي تحميل تطبيق سوق. إذ إن واجهته المبتكرة والفلاتر سهلة الاستخدام تجعل تجربتك في التسوق أكثر سهولة. مع هذا التطبيق، يمكنك التسوق من أي مكان. وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 10 ٪ باستخدام بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني أو بنك الإمارات الإسلامي للدفع. ينطبق هذا العرض فقط على تطبيق سوق على الموبايل. مع تطبيق سوق، يمكنك أيضا الحصول على مزايا الصفقات والخصومات اليومية.

قم بمتابعتنا لمعرفة آخر الأخبار.

للحصول على أحدث الأخبار المتعلقة بتخفيضات الجمعة البيضاء وغيرها من العروض الضخمة، تابعنا على تويتر (قم بإدخال رابط الحساب الخاص) و تابعنا على فيسبوك (قم بإدخال رابط الحساب الخاص ).