شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Y Volution Fliker C3 - 100043, Green/Black
بواسطة  Y Volution، سكوترات و عربات الركوب - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    810118021084
    العلامة التجارية
    Y Volution
    اللون
    متعدد الالوان
    وزن المنتج
    8.1 كيلوغرام
    UPC-A
    810118021084
    العلامة التجارية
    Y Volution
    اللون
    متعدد الالوان
    وزن المنتج
    8.1 كيلوغرام
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الفئة
    سكوتر
    العمر
    7 سنوات
    اللون
    متعدد الألوان
    الرقم المميز للسلعة
    2724327070703
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سكوتر رائع للاطفال من واي فوليوشن فليكر C3 يمتاز بتصميمه المتين ليوفر السلامة لطفلك بشكل مثالي. يمكنك الحصول عليه من سوق. كوم.تم تجهيز هذا السكوتر بتقنية فليكس التي تمكن طفلك من الانحناء والدوران 360 درجة بثبات وتحكم لا مثيل لهما، كما وتم تجهيزه بثلاث عجلات لمعرفة استخدامه بكل سهولة، ما

    سكوتر رائع للاطفال من واي فوليوشن فليكر C3 يمتاز بتصميمه المتين ليوفر السلامة لطفلك بشكل مثالي. يمكنك الحصول عليه من سوق. كوم.تم تجهيز هذا السكوتر بتقنية فليكس التي تمكن طفلك من الانحناء والدوران 360 درجة بثبات وتحكم لا مثيل لهما، كما وتم تجهيزه بثلاث عجلات لمعرفة استخدامه بكل سهولة، ما يجعله مثاليا للاطفال، بالاضافة الى انه مزود بمقابض لينة على اليدين لتوفر الراحة المثالية لطفلك. للتوقف السريع، يمتاز هذا السكوتر بفرامل يد سريعة الاستجابة. يمكنك طي هذا السكوتر بشكل رائع ووضعه في اي مكان تريدينه بكل سهولة. تسمح لك البدالات المجودة في هذا السكوتر مع القبضات المتينة الانحناء والدوران بشكل سلس، كما تمتاز هذه البدالات بانها مقاومة للانزلاق لتحرك ودوران امنيين، بالاضافة الى انها تسمح لك بالتارجح والانحناء باستخدام ذراعيك على المقود للسير عند المنعطفات الحادة بدائرة نصف قطر اصغر. ياتيك هذا السكوتر من واي فوليوشن بلونين مذهلين من الاخضر والاسود، ويعد وسيلة ممتعة ورائعة لتمضية اوقات الفراغ بشكل مذهل.

    المميزات الرئيسية

    العمر الموصى به: 5 - 7سنوات

    الوزن: 8.1 كغ

    واي فليكر c3

    ميزات بديهية

    بفضل تقنية فليكس، فإن سكوتر واي فوليوشن يسمح لك بالتحرك بسرعة كبيرة مع الحفاظ على التوازن بشكل مثالي، كما يمكنك الانعطاف والدوران بكل سهولة مع هذا السكوتر الرائع. علاوة على ذلك، يوفر لك هذا السكوتر تحرك مريح وسريع بشكل مذهل مقارنة مع السكوتر العادي.

    واي فليكر c3

    تصميم محترف

    يمتاز سكوتر فليكر C3 بتصميم مبتكر ومتين. تم تصميم انابيبه من الستانليس ستيل القوي ليوفر لطفلك ركوبا امنا ومثوقا به. ياتيك بـ3 عجلات لتعزز الاستقراق وتزيد من السرعة والتحكم. علاوة على ذلك، يعد هذا السكوتر قابل للطي، ما يمكنك حفظه في اي مكان تريدينه بكل سهولة. يمتاز هذا السكوتر بالواح مقاومة للانزلاق لتحرك سلس وبدون اي مشاكل.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة MYLA... في 13 نوفمبر 2018 / 06 ربيع الأول 1440

    Excellent product!

    My 8 year old daughter loved this Flicker. It is very easy to assemble, use and keep. I also enjoy playing with it. Very smooth and has an excellent brake system.

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".