Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
باونسر الاطفال للاستحمام - اصفر
143.00 SAR

باونسر الاطفال للاستحمام - اصفر

by  Other, Baby Gears - Be the first to rate this product 

143.00 SAR 

  - You Save -143.00 SAR
All prices include VAT  Details
Brand
Other
Type
Baby Bouncers
Description:

يتميز هذا المقعد بتصميم خفيف الوزن ومصنوع من البلاستيك المقوى لتتمكن من نقله من مكان بالاضافة الى أن هذا المقعد متوفر بتصميم مريح يتيح لطفلك الاستحمام بشكل مريح وممتع للغاية. يتيمز هذا المقعد أيضا بتصميم خفيف الوزن وسهل التنظيف .يمكن لطفلك الاستمتاع بتجربة الاستحمام دون القلق من السقوط اوالانزلاق. يتوفر هذا المقعد بتصميم أنيق ومتوفر باللون الأصفر الجميل، يعد هذا الكرسي الخيار المثالي ليتمتع ...

Other sellers
(2) more offers starting from 142.99 SAR
Ship to Riyadh (Change city)
Delivered within Tuesday, Oct 23 - Thursday, Oct 25 to Riyadh

Condition:
New
Sold by:
baheia
Other sellers
(2) more offers starting from 142.99 SAR

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Brand
    Other
    Type
    Baby Bouncers
    Item EAN
    2724341647592
  •  

    Description:

    يتميز هذا المقعد بتصميم خفيف الوزن ومصنوع من البلاستيك المقوى لتتمكن من نقله من مكان بالاضافة الى أن هذا المقعد متوفر بتصميم مريح يتيح لطفلك الاستحمام بشكل مريح وممتع للغاية. يتيمز هذا المقعد أيضا بتصميم خفيف الوزن وسهل التنظيف .يمكن لطفلك الاستمتاع بتجربة الاستحمام دون القلق من السقوط اوالانزلاق.

    يتميز هذا المقعد بتصميم خفيف الوزن ومصنوع من البلاستيك المقوى لتتمكن من نقله من مكان بالاضافة الى أن هذا المقعد متوفر بتصميم مريح يتيح لطفلك الاستحمام بشكل مريح وممتع للغاية. يتيمز هذا المقعد أيضا بتصميم خفيف الوزن وسهل التنظيف .يمكن لطفلك الاستمتاع بتجربة الاستحمام دون القلق من السقوط اوالانزلاق. يتوفر هذا المقعد بتصميم أنيق ومتوفر باللون الأصفر الجميل، يعد هذا الكرسي الخيار المثالي ليتمتع طفلك بتجربة استحمام لا مثيل لها.

    تصميم مدمج قوي

    تم تصميم هذا المقعد من مواد بلاستيكية عالية الجودة و خفيفة الوزن وسهلة الحمل. هذا المقعد يتيح لطفلك التمتع بتجربة الاستحمام بشكل مسلي ومذهل للغاية.

    مثالي للاستخدام اليومي

    يتميز هذا الكرسي بتصميم صغير الحجم ومجهز بمسند ساقين مريح. يتكون هذا المقعد من البلاستيك المقوى ويمكنك مسحه وتنظيفه بكل سهولة بعد كل استخدام.

 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit